أول قناة متخصصة في الدفاع عن الرسول تبدأ بثها التجريبي

Nagooshy

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
3,228
الإقامة
الخالديه - الكويت
أول قناة متخصصة في الدفاع عن الرسول تبدأ بثها التجريبي

http://alomma.tv/


تعد المشاهدين بوجبة إعلامية جديدة ومتميزة في الشكل والمضمون : أول قناة متخصصة في الدفاع عن الرسول تبدأ بثها التجريبي



بدأت قناة "الأمة" ـ أول فضائية متخصصة في الدفاع عن الرسول الكريم بثها التجريبي منتصف ليل أمس (الأربعاء) على القمر الصناعي المصري "نايل سات" بتردد 10719 .
ويمتد البث التجريبي لعدة أسابيع ، ويتضمن برامج متنوعة وتتفاوت في مساحاتها الزمنية ، إلا أنها تشترك جميعها في مضمون الدفاع عن الرسول والقرآن الكريم.
ويعمل بالقناة عدد كبير من شباب المعدين والمذيعين والمخرجين ، بعد إصرار الكاتب الصحفي أبو إسلام أحمد عبد الله ـ مدير القناة ـ على الاستعانة بمجهود الشباب لمنحهم مساحات واسعة للإبداع الإعلامي بحرية.
وأكد أبو إسلام أن القناة ترحب بكافة الجهود التي تود الدفاع عن الإسلام ضد شبهات المستشرقين وأعداء الإسلام ، مشيرا إلى أنه يعد المشاهدين بوجبة إسلامية إعلامية جديدة ومتميزة في الشكل والمضمون.


تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات

10719

VERTICAL

27500

3/4

http://alomma.tv/

و الحمد لله رب العالمين
 

خلك شقردي

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
732
الإقامة
الكويت
جزاك الله خيرا على النقل

ونسأل الله تعالى لهم الاخلاص بالنية والتوفيق


قناة الأمة

الهدف والمنهج

الهدف : ـ نُصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ـ وبيان أسباب خيرية الأمة الإسلامية على كل أمم الأرض .

ـ ودلائل خيرية النبي صلى الله عليه وسلم على سائر الأنبياء والرسل .

ـ والإجابة العلمية الموثقة السهلة على آلاف التساؤلات والاعتداءات والغمز واللمز والجهالة من المستشرقين والمستغربين والكارهين للإسلام ، منذ عهد النبوة حتى يومنا هذا ، وما يمكن أن يتأتى من مستجدات عصرية .

المنهج الفكري : تنأى القناة بثقافتها النبوية ، عن كل تصنيف فكري أو حزبي أو جماعاتي ، ولا تتدخل بالرأي سلباً أو إيجاباً في أي مناقشات عامة حول أي قضايا تحيد بها عن رسالتها الربانية الواضحة .

المنهج الدعوي : التزام الحكمة والموعظة الحسنة ، وإبراز مكارم الأخلاق النبوية ، والآداب الشرعية في السلوك الإنساني عموماً والاجتماعي على وجه التخصيص ، وتمثل الوجه الحضاري والمشرق للضوابط والأحكام الشرعية في الدين والحياة ، من خلال المنهج الوسطي بلا تفريط أو إفراط .

المنهج الشرعي : تلتزم القناة بمنهج أهل السنة والجماعة ، والبعد التام عن التمذهب ، وعدم الدخول في أي قضايا خلافية ، وأن تكون المرجعية العلمية لعلماء الأمة من أتباع السلف الصالح .

http://alomma.tv/way.htm
 
أعلى