يا اهل الخبره هل اعلن افلاسي ببيع cbmx

فهد سمير

عضو نشط
شريت هل السهم cbmx ب4 دولار والان اصبح الى الحضيد هل ابيع واعلن الافلاس ولماذا هذا النزول رغم ان الايرادات في ارتفاع مـــــــــــــــــاذا افعل

C130

عضو نشط
شريت هل السهم cbmx ب4 دولار والان اصبح الى الحضيد هل ابيع واعلن الافلاس ولماذا هذا النزول رغم ان الايرادات في ارتفاع مـــــــــــــــــاذا افعل

ياليت تسوي دحرجه أماميه . ..عشان الحبايب.

فهد سمير

عضو نشط
الي اقدر اسويه انه ادعي ان الله سبحانه وتعالى يصبك بالي صابني وساعته انتا الي تسوي

الي اقدر اسويه انه ادعي ان الله سبحانه وتعالى يصبك بالي صابني وساعته انتا الي تسوي دحرجه اماميه يا عضو نشط الله يسامحك والله لا يباركلك انشاالله يا الورع

Abdulazeez

عضو نشط

ســهمك ماعندي على الستريمر وما تابعته من قبل موليه ... وما أقدر أنصحك بشيء بالنسبه لي أنـا وممكن أحد يقدر يساعدك .

حاول تتابع أخبار الشركه من المنتديات الأجنبيه وتعرف شنو الأخبار والإشاعات الدايره .. والله يعوضك خسارتك

C130

عضو نشط
الي اقدر اسويه انه ادعي ان الله سبحانه وتعالى يصبك بالي صابني وساعته انتا الي تسوي دحرجه اماميه يا عضو نشط الله يسامحك والله لا يباركلك انشاالله يا الورع

يعني اول مره كتبت احترموك الاخوان وردوا عليك بكل احترام واخلصوا لك في النصيحه ولكنك تعاملت معهم كأنك لم تقراء ما كتبوا وكل مره تسأل نفس السؤال يعني شمعني قريت اللي انا كتبته وفهمته .
يا أخي والله لو انت جاد وفعلا تبي المساعده لما كتبت ماسبق

فهد سمير

عضو نشط
يا اخوي الاخوان ما فهمو سؤال من قبل لو تبي تتاكد راجع السؤال وعلى العموم انا اعتذر عن سوء الفهم ولكن اتمنى من الاخوان النصيحه

C130

عضو نشط
يا اخوي الاخوان ما فهمو سؤال من قبل لو تبي تتاكد راجع السؤال وعلى العموم انا اعتذر عن سوء الفهم ولكن اتمنى من الاخوان النصيحه

عموما يأخي العزيز ..عيدك مبارك وكل عام وانت بخير واذا خسرت في الدنيا ان شاء الله يعوضك الله بالخير في الاخره وحياك الله اخ وعزيز

الشعثاني

عضو مميز

لا زال وضع السهم فـنيا - غير جيد

نتائج السهم المالية غدا ان شاء الله

Confirmed Earnings Expected Thursday, Oct 26

و للمعلومية

لن تجد من سيقول لك بع او اشتر او احتفظ بالسهم ( بعبارة صريحة )

المال مالك و انت من يصنع هذا القرار

-

al7bebe

عضو نشط
يعجبني أسلوب القايد العسكري اثناء المعركه.

و للمعلومية

لن تجد من سيقول لك بع او اشتر او احتفظ بالسهم ( بعبارة صريحة )

المال مالك و انت من يصنع هذا القرار

أعلى