الفزعه يا اهل الفزعه

signalindex

موقوف
رحاء حار من الاخوه المحللين الافادة بالسرعه الممكنه عن سهم ابراج لانه عندي توصيه قويه عليه من شخص ثقه ومجرب اكثر من مره وثبتت مصداقيته لدينا في اكثر من مره يقول السهم فيه تعليقه ونص علما انه محقق ارباح تقدر ب 40 فلس وراح يجتمع مجلس الادارة قريبا من اجل مناقشة البيانات المالية وتوزيع الارباح وانشاء الله التوزيعه 20 كاش 20 منحه علما ان السنه الماليه لها تنتهي في اخر الشهر لذا يرجى الافادة عن السهم باسرع وقت حتى يتسنى للجميع الاطلاع وتعم الفائده على الجميع وشكرا لكم مقدما .

سهمكووو

عضو نشط
نفس التوصيه وصلتني

rahaly

مستشار قانوني
خرعتنا عبالي واحد غرقان والا مغرز في البر

:d

signalindex

موقوف
رحاء حار من الاخوه المحللين الافادة بالسرعه الممكنه عن سهم ابراج لانه عندي توصيه قويه عليه من شخص ثقه ومجرب اكثر من مره وثبتت مصداقيته لدينا في اكثر من مره يقول السهم فيه تعليقه ونص علما انه محقق ارباح تقدر ب 40 فلس وراح يجتمع مجلس الادارة قريبا من اجل مناقشة البيانات المالية وتوزيع الارباح وانشاء الله التوزيعه 20 كاش 20 منحه علما ان السنه الماليه لها تنتهي في اخر الشهر لذا يرجى الافادة عن السهم باسرع وقت حتى يتسنى للجميع الاطلاع وتعم الفائده على الجميع وشكرا لكم مقدما .

ياجماعه هذا وانا كاتب الفزعه من امس اشوى السوق مسكر والا جان رحنا فيها .
خلاص يا اخوان اذا اتعرفون احد يحلل لنا وياخذ فلوس دلونا الظاهر محد له خلق .
للرفع

signalindex

موقوف

اشوى اني ماني غرقان ولا مغرز ولا جان ميت من صيد امس 282 شخص دش وشاف اللي كاتبه ولا احد كلف خاطره يعطينا تحليله خصوصا بعض الناس القوايا بالتحليل الظاهر انهم رحلوا ;) عن هالمنتدى .

real stock

موقوف
مرحبة يا حلوين بالنسبة لسهم الأبراج ---- عالية بإذن الله مثل ما نشوفه علي شارع الخليج ----
أبشر بالسعد تصريف قوي و مضاربة عنيفة خاصة بعد ما تم توقيع العقد مع المخازن العمومية + عقد مع الجيش الأمريكي أمور كثيرة و مفاجئات في نهاية الشهر ----- الكلام الموجود عندي أن السهم ريح ألي 1 دك في الغريب العاجل بإذن الله و الله يرزق الجميع بإذن الله ------- هذه ليست توصية للشراء أو البيع يرجي دراسة السهم و قرأت التحاليل المالية.

signalindex

موقوف
مرحبة يا حلوين بالنسبة لسهم الأبراج ---- عالية بإذن الله مثل ما نشوفه علي شارع الخليج ----
أبشر بالسعد تصريف قوي و مضاربة عنيفة خاصة بعد ما تم توقيع العقد مع المخازن العمومية + عقد مع الجيش الأمريكي أمور كثيرة و مفاجئات في نهاية الشهر ----- الكلام الموجود عندي أن السهم ريح ألي 1 دك في الغريب العاجل بإذن الله و الله يرزق الجميع بإذن الله ------- هذه ليست توصية للشراء أو البيع يرجي دراسة السهم و قرأت التحاليل المالية.

اشهد بالله انك زلم بس ياخوك خوفتني شلون تصريف قوي ومضاربات يعني ما ادش ولا ادش كلامك خوفني .

real stock

موقوف
أنتبه --- أنتبه --- أنتبه

اشهد بالله انك زلم بس ياخوك خوفتني شلون تصريف قوي ومضاربات يعني ما ادش ولا ادش كلامك خوفني .

أنا لم أقل لكي يا أخي الفاضل أن تدخل علي السهم أنا أقول لكي حلل السهم قبل الدخول بس مسألة الرفع هي عبارة عن تصريف من قبل أحد المحافظ يرجي توخي الحذر عند الشراء و طلوع من السهم بالوقت المناسب و الله يفتحه عليك و يرزق الله من حيث لا تحتسب ------------ أنتبه --- أنتبه --- أنتبه

alhajri

عضو نشط

هاهاهاهاااي ضحكتني من الضحك مع إني مخترع مثلك من الخرعه -- والله دمعت عويناتي -- الريال يقول عنده توصيه وعنده شخص ثقه و مجرب -- ويقول تعليقه ونص ويقول ارباح كاش و منحه -- ويبي إفاده -- إمقرز ولا لا ؟؟؟ 0

real stock

موقوف
هاهاهاهاااي ضحكتني من الضحك مع إني مخترع مثلك من الخرعه -- والله دمعت عويناتي -- الريال يقول عنده توصيه وعنده شخص ثقه و مجرب -- ويقول تعليقه ونص ويقول ارباح كاش و منحه -- ويبي إفاده -- إمقرز ولا لا ؟؟؟ 0

ثقه و مجرب

يا خوي السوق هذا ماله صاحب و ماله ثقه أو مجرب --- في غالب الوضع تمشي الرياح بما لا تشتهي السفن

مجرب : ؟؟؟؟ مادري عمل أو خاتم ---- مو كل مره تسلم الجرة أذا جابها المرة السابقة أوكي يمكن هل مره يبي يصرف علي سعر أهو يبي يبيع و يبيعها عليه و يخليه يقص قصة عمر صارت معي قبل هل مرة وعس الله يرزقكم و يرزقنا.

مستثمروون

عضو نشط
بصراحة يا جماعة أنا لاحظت ... ومن وجهة نظري ان مؤشرات السهم أغلبها ايجابية ... وطبعا مثل ما قلت طبقا لما رأيته ...
وأتوقع خلال هاليومين يكمل صعود ... (ان لم يكن هناك أي اخبار سيئة تطرأ)
وعن نفسي ( أتكلم عن نفسي ) انا دخلت على السهم اليوم وأخدت من المعروض .... والله الرازق ان شاء الله
بس حبيت ان أقط دلوي بل أدلو بدلوي بخصوص هالموضوع ان كان فيه فايدة
والرأي والشور لصاحب الأمر وكل يحلل ويدبر أموره حسب ما يشوفه دون تحمل الآخرين المسئولية !!!
( شنسوي نخاف نوصي ) ....

و.....

مستثمروون

عضو نشط
الحمدلله وبرغم النزول في السوق اليوم ، لم يتأثر السهم
وان شاءالله يكمل ... خصوصا انه أغلق على صعود

وبمشيئة الرحمن اتجاهه نحو 580 بس لو نشوفه يكسر 540

وطبعا ممكن نشوف مشاركة الاخوان ممن هم أخبر وأعلم ويصصحون كلامنا
لو فيه خطأ .
والله كريم

أعلى