upda تجميع للسهم مخيف اتوقع ارتفاع قوي مفاجئ

"الحرالاشقر"

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2006
المشاركات
211
الإقامة
الريــاض
اخوي الحر

بمتابعة اخبار الشركة في الستة شهور الماضية و مقارنة انتاج النفط و الغاز من الحقول و الأبار التي اعادوا تشغيلها مقارنة بانتاج شركات اخرى كثيرة تتداول حول ال0.50 و ايضا بمقارنتها بشركات اخرى في نفس المجال و حدث لها طفرات سعرية مماثلة في الماضي مثل Aoor , Erhe و اخيرا بسبب ارتفاع اسعار النفط و المتوقع استمراره لدخول الشتاء و اجتماع اوبك الاسبوع المقبل

هذه اجتهاداتي الشخصية و التوفيق من الله

الله يعطيك العافيه يالغالي وماقصرت
 

junior

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2005
المشاركات
45
الله يعطيك العافيه يالغالي وماقصرت
اليوم باذن الله كسر أول مقاومة 0.12 و امكانية الوصول الى 0.2 مع فوليوم كبير بحدود 50 مليون.

ما زالت الفرصة متاحة للدخول و تحقيق ارباح جيدة

موفقين انشالله
 

"الحرالاشقر"

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2006
المشاركات
211
الإقامة
الريــاض
هلا ارسطو

والله مدري كم متوسط الشراء

شريتها على 0.11 وشريتها على 0.0980 نشوف الحين

ابي انتظر الى 0.12 لعل وعسى
 

serpent

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2006
المشاركات
77
خبر اليوم يؤكد كلامي انه قبل نهاية السنه سوف تشهدون ارتفاع حلو للسهم

َستمرُّ يو بي دي أي خطة عدوانية لإرْجاع كُلّ ويلز إلى الإنتاجِ في نهاية السَنَة
نوفمبر/تشرين الثّاني الخميسِ 30, 6:29 صباحاً إي تي


دالاس --( سلك عملِ) -- تطوير ملكيةِ عالميِ وشركةِ إستملاكِ (أو تي سي بي بي: يو بي دي أي - أخبار) نفط جدولِ وادي شركات تابعةِ وGas، المحدودة. وكاتلين تُزيّتُ وGas، المحدودة. ، سوية بشركة تشغيله التابعةِ، يو بي دي أي Operators، المحدودة. وشركة خدمةه التابعة، Ambient ويلز Services، المحدودة. إبقَ على الهدفِ في خططِهم العدوانيةِ للعَودة كُلّ نفطِ وآبارِ غاز يو بي دي أي إلى الإنتاجِ في نهاية السَنَة.
الإعلان





البيئة وsubcontractorsها يُواصلُ العَمَل على حقلِ Prideaux جدول وادي ومشغلي يو بي دي أي إستلما a عقد جديد مِنْ Targa شمال تكساس، إل بي للشِراء كُلّ الغاز الطبيعي يتوقع أن يكون أنتجَ مِنْ هذا الحقلِ.

في مقاطعةِ Palo Pinto، بيئة ولجنة طريقِ سكّةِ تكساس يُحدّدانِ لإجْراء إتش 5 مِنْ إختبارِ الحقنِ يَتدفّقُ ذلك، عندما أكملَ، سَيَسْمحُ لمشغلي يو بي دي أي لإدَارَة 25 بئرِ إضافيِ إلى الإنتاجِ لإكْمال أكثر مِنْ 20 جدول وادي بئرِ يُنتجُ في كولمان ومقاطعات النَبّالِ.

يَذْكرُ نفطَ وغازَ كاتلين بأنّ كُلّ الجانبِ الشماليِ مِنْ حقلِه في مقاطعةِ جاك إستعدَّ للإنتاجِ بينما تُكملُ البيئةَ workover آبارِه الجانبيةِ الجنوبيةِ. مشغلو يو بي دي أي يَتفاوضونَ a عقد جديد مَع Conoco Phillips (سوق نيويورك للأوراق المالية: شرطي - أخبار) لشراءِ كُلّ النَفط الخامِّ أنتجَ بالآبارِ الـ65 في حقلِ كاتلين.

"نُواصلُ العَمَل في a سرعة محمومة، "يُبلغُ عن الساذجِ Damary، يَهْدلُ مِنْ البيئةِ. "نَقْضي الأزياءَ تَعْملُ 12-16 أيام ساعةِ وأطقمِ roustabout يُشغّلانِ 70 إسبوعَ ساعةِ لإكْمال هذا المشروعِ الطموحِ. نَتوقّعُ بالكامل كُلّ البئرِ الّذي سَيَكُونُ في الإنتاجِ قبل عيد الميلادِ."

للتجديداتِ المناسبةِ هذا التقدّمِ، يَزُورُ موقعَ ويب يو بي دي أي في: www.universalpropertydevelopment.com الذي سَيُبلغُ عن الإنتاجِ مِنْ كُلّ البئرِ كتحسينات إلى الموقعِ والبئرِ يَستمرّانِ.

حول يو بي دي أي

تطوير الملكيةِ العالميِ وشركةِ الإستملاكِ (أو تي سي بي بي: يو بي دي أي - أخبار) بؤر على الإستملاكِ وتطويرِ النفطِ المثبتِ وإحتياطيات الغاز الطبيعي وفرصِ الطاقةِ الأخرى خلال خَلْقِ الأعمال المشتركةِ مَع المالكين التّمويلِ الغير كافيِ مِنْ عقودِ الإيجار المعدنيةِ وتقنياتِ الطليعةِ.

البيانات إحتوتْ في هذا البيان الصحفي الذي لَيستْ مستند على الحقيقةِ الحاليةِ أَو التأريخيةِ تقدمي في الطبيعةِ. تَعْكسُ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ وجهاتِ النظر الحاليةِ للإدارةِ فيما يتعلق بالأحداثَ المستقبليةَ وخاضعة لبَعْض الأخطارِ، حيرة، وفرضيات. يَجِبُ أَنْ واحد أَو أكثر مِنْ هذه الأخطارِ أَو الحيرةِ تَتحقّقانِ أَو يَجِبُ أَنْ فرضياتَ تحتيةَ تُثبتُ نَتائِجَ فعليةَ خاطئةَ قَدْ تَتفاوتُ مادياً مِنْ تلك المَوْصُوفةِ هنا كَما هو مُتَوَقَّع، مُخَمَّنة مُعتَقَدة، تَوقّعَ، أَو وَصفَ مطابقاً إلى التعابيرِ المماثلةِ.
 
التسجيل
20 أكتوبر 2004
المشاركات
1,242
مبرووووووووووووووووووووووووووك 13 سنت


:)

اب اب اب .... يارب


والله اعلم ...
 

$ ابو راشد $

عضو نشط
التسجيل
20 أغسطس 2006
المشاركات
118
?????????????????????????

بأذن الله يوصل 0.45

خلال الايام القادمة


باالتوفيق للجميع
 
أعلى