وبدأت المظاهرات امام مجلس الامه لاسقاط القروض

الحالة
موضوع مغلق

c200

موقوف
قال رسول الله (ص) :

من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت .

اتمنى من القوي الكريم ان يشافيك
جزاااك الله الف خير
والحمدالله علي كل حال

c200

موقوف
شوف يابوحمد هذا من الناس الحاسده والمشكله بعد انها مو متربيه لو كان متربي في مكان نظيف جان ما قال الكلام هذا لكن الشرهه على المراقبين اللي مخلين هالاشكال تكتب مع الاسف ان اللفو صار يدش الكويت من كل مكان والله يعافيه ولا يبلانا.

الله يسامحك ويهديك ويفقهك في الدين ومشكور علي سلوبك الناشف

شوف يابوحمد هذا من الناس الحاسده والمشكله بعد انها مو متربيه لو كان متربي في مكان نظيف جان ما قال الكلام هذا لكن الشرهه على المراقبين اللي مخلين هالاشكال تكتب مع الاسف ان اللفو صار يدش الكويت من كل مكان والله يعافيه ولا يبلانا.

الحسد موجود وخصوصا بالكويت بكثرة

شو التجار بالبورصة حاطين عيونهم على فلوس صغار المستثمرين يضغط ويضغط ويضغط وينزل السهم علشان يتفصخ الأجل على المساكين صغار المستثمرين وتضيع فلوسهم

الملفات المرفقه:

• دليل8.bmp
    الحجم: 99.1 KB   المشاهدات: 145

boalons

عضو محترف
الاخ signalindex

اسلوبك اسلوب مراهقين حتى مومال الواحد يناقشك

انا اولا ماقلت رايي باسقاط القروض انا كنت معترض على الي يدعون للمظاهرات , وانت اتهمتتني اتهامات تدل على محدوديه تفكيرك

الله يهديك

hassan_abu3eed

عضو نشط
السلام عليكم
مانبي يطيحون القروض ولا نبي يزيدون الرواتب
نبي الستر والعافيه والامن والامان وتركو البربرة الزايدة والفتنه الخايسه واطلبو ان الله يديم علينا نعمت الامن والامان ولاتطبلون وتفتحون افواهكم الي مايترسها الاالتراب ياتراااب ولو طيحو لقروض ثاني يوم نلقاكم مثل الغنم تثغون عند البنك تبون غروض ربويه لا بارك الله فالمرتبين
اللهم استر كويتنا وشعبها وحفضها من فتنت الربوين لابارك الله فيهم

اخوي عيب عليك حسود وهم ماكو اسلوب ثمن كلامك

ابو ريم

عضو نشط
السلام عليكم
مانبي يطيحون القروض ولا نبي يزيدون الرواتب
نبي الستر والعافيه والامن والامان وتركو البربرة الزايدة والفتنه الخايسه واطلبو ان الله يديم علينا نعمت الامن والامان ولاتطبلون وتفتحون افواهكم الي مايترسها الاالتراب ياتراااب ولو طيحو لقروض ثاني يوم نلقاكم مثل الغنم تثغون عند البنك تبون غروض ربويه لا بارك الله فالمرتبين
اللهم استر كويتنا وشعبها وحفضها من فتنت الربوين لابارك الله فيهم

الدين النصيحه يا اخي ولا يكون بهذا الاسلوب ويجب ان نحترم اراء الاخرين حتى ولو كانت عكس مانريد اسأل الله الهدايه للجميع

دكتوراسهم

عضو محترف
اليوم السبت فيه ندوه في منطقه الصباحيه ق 1 مقابل مصبغة ساس

بعنوان ( اسقاط القروض )

اكثر من 6 نواب فى الندوه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى