سهم مدار فيه الدبل بأذن الله

مستشير قال:
نصيحه لا أحد يتسرع في شراء السهم مدار كان من المتوقع له الارتفاع ولكنه تراجع فالأفضل هو الانتظار والمراقبة والله أعلم

المشكله السهم صعد من 280 فلس من الأفضل عدم التسرع

الشارخي

عضو نشط
أمانة الدكتورا أسهم أفضل محلل أسهم بالمنتدى على الإطلاق بالنسبة لي ، والمتابع له راح يشوف هالشي ، الله يعطيك العافية أخوي ويزيدك من نعيمه آمين ..........

مستشير

عضو نشط
دليل البورصة قال:
المشكله السهم صعد من 280 فلس من الأفضل عدم التسرع

بما انه صعد من 280 فلس احتمال وراد يرد كما كان والأفضل الواحد يمشي على المضمون وبلاش مغامرات أحسن :)

صقرالبحر

عضو نشط
سهم مضاربة قال:
السهم رايح 280
اذا مو رايح تحت بعد

هذا توقع من الشارت
هذا الكلام مايجوز
هذه تعتبر دعوة للبيع وتخريع البسطاء
السهم لايزال عند نقطة دعمه
السهم لايزال خارج الترند النازل السابق
اي اقفال تحت 315 يعتبر عوده للترند النازل وخروج من السهم
لانه في طريقه الي 280

تحياتي

الشارخي

عضو نشط
ممكن تورينا الشارت اذا كان عندك ( صقر البحر ) شاركنا فيه

supv

عضو نشط
سهم مضاربة قال:
السهم رايح 280
اذا مو رايح تحت بعد

هذا توقع من الشارت
مو مشكله نشتري زود

سناعيس

عضو مميز
supv قال:
مو مشكله نشتري زود

الله يزيدك من فضله
عسى شفال over time حتى تقدر تشترى:D

سهم مضاربة

عضو نشط
صقرالبحر قال:
هذا الكلام مايجوز
هذه تعتبر دعوة للبيع وتخريع البسطاء
السهم لايزال عند نقطة دعمه
السهم لايزال خارج الترند النازل السابق
اي اقفال تحت 315 يعتبر عوده للترند النازل وخروج من السهم
لانه في طريقه الي 280

تحياتي

اخوي صقر الكلام هذا مو تخريع
السهم سكر تحت 315 يعني رايح الي 280 واذا مو تحت بعد
وابو الشباب يقول السهم راح يدبل :)

almostabeda

عضو نشط
السلام عليكم اخواني الافاضل ..
حسب خبرتي البسيطه ارى ان اغلب الاسهم التابعه للشركات التشغيليه
ومنها مدار الذي تتبع لشركه الدار سوف تعود لاسعارها السابقه للمستثمرين فقط .. اما الاخ دكتور اسهم اشار الى السهم وبقراءه مؤشراته واهدافه فقد وضح نقاط المقاومه والدعم ووقف الخساره في مشاركته الاولى .فمغزى كلامه بان السهم يصلح للمضارب او المستثمر وهذا ما استوعبته من الموضوع. وللامانه اتبعت المؤشر مع السهم بالضبط والحمدلله كان لي رزقه طيبه معاه .. ولا يمنع ملاحظته بالايام القادمه وشراءه باسعار القاع..وفقنا الله لما فيه الخير
مع خالص تمنياتي لكم بقضاء اجازه سعيده..

مستشير

عضو نشط
برأيي الشخصي أنه من الأفضل لمن يريد شراء سهم مدار أن ينتظر فالسهم فعلا كسر الدعم وهو في نزول مستمر فالأفضل اذا الانتظار حتى يكون دعم جديد ثم يرتد قد يقف النزول مثلا عند سعر 280 فلس فيكون دعم جديد فاذا بدأ الارتداد وصعد الى 300 فلس هنا يكون الشراء جيد وهذه ليست دعوة للشراء مجرد رأى

سهم مضاربة

عضو نشط
almostabeda قال:
ومنها مدار الذي تتبع لشركه الدار سوف تعود لاسعارها السابقه للمستثمرين فقط .. اما الاخ دكتور اسهم اشار الى السهم وبقراءه مؤشراته واهدافه فقد وضح نقاط المقاومه والدعم ووقف الخساره في مشاركته الاولى .فمغزى كلامه بان السهم يصلح للمضارب او المستثمر وهذا ما استوعبته من الموضوع. وللامانه اتبعت المؤشر مع السهم بالضبط والحمدلله كان لي رزقه طيبه معاه .. ولا يمنع ملاحظته بالايام القادمه وشراءه باسعار القاع..وفقنا الله لما فيه الخير

:)
قلنا الكلام هذا في سهم ادنك يوم كان سعره 450
والحين شوف سعره كلام هذا مايفيد السهم شغله بالشارت
غير مضبوط الله والعالم راح يصير نفس ادنك
وشكرا

almostabeda

عضو نشط
سهم مضاربة قال:
:)
قلنا الكلام هذا في سهم ادنك يوم كان سعره 450
والحين شوف سعره كلام هذا مايفيد السهم شغله بالشارت
غير مضبوط الله والعالم راح يصير نفس ادنك
وشكرا

اخي الكريم طاب مسائك .. قلنا فعل ماضي وكما قلنا سلطان لم بنزل عن الدينار وقلنا المخازن لن تنزل عن سعر الاكتتاب وقلنا كل الاسهم وصلت لمستويات متندنيه وكسرت كل القيعان .. وقد تكون لنا حبرات سلبيه ولكن
الاخ دكتور اسهم اشار الى السهم وبالنهايه هي وجهه نظر قابله للاخذ والرد
وليكن لدينا نظره امل بان الغد افضل من اليوم ..ولا يعني كلامي ان السهم لم يكن له نزول اظافي ولكن بمتابعته بشكل دقيق نستطيع من خلاله ان نجني منه مربح وهذا اسمك سهم مضاربه يعني قادر انك اطلع اللقمه من فم الاسد .. وان شاء الله انت قدها بس تابع السهم معانا وقوي قلبك واشتريه معاي انا نويت ادخل عليه مره ثانيه :) وعسى الله يوفقنا ان شاء الله
مع خالص تحياتي لك بنت ديرتك / المستبده

NBK

عضو نشط
almostabeda قال:
ومنها مدار الذي تتبع لشركه الدار سوف تعود لاسعارها السابقه للمستثمرين فقط ..
اما الاخ دكتور اسهم اشار الى السهم وبقراءه مؤشراته واهدافه فقد وضح نقاط المقاومه والدعم ووقف الخساره في مشاركته الاولى .فمغزى كلامه بان السهم يصلح للمضارب او المستثمر وهذا ما استوعبته من الموضوع. وللامانه اتبعت المؤشر مع السهم بالضبط والحمدلله كان لي رزقه طيبه معاه .. ولا يمنع ملاحظته بالايام القادمه وشراءه باسعار القاع..وفقنا الله لما فيه الخير

هلا بالمستبده
نقول سهم تحصيلات وياهم
ولh مني الشكر

real stock

موقوف
dont try to thing more you will take it next month for 300 and i will buy it from you the next week after for 180 and that what islamek company stratege and thanks for all god help us befor we loss our money in this market

ابو خليفه

عضو نشط
سهم مضاربة قال:
اخوي صقر الكلام هذا مو تخريع
السهم سكر تحت 315 يعني رايح الي 280 واذا مو تحت بعد
وابو الشباب يقول السهم راح يدبل :)

ياخى اعتقد فيه اسلوب ارقى من اسلوب بالحوار شنو ابو الشباب وين قاعدين بالجواخير ياعنى فاهم انت الحين اقولك شي والله محد خلا المحللين ماكتبون توصياتهم الا انت واشكالك من يكتب الواحد توصيه على طول تدورن الكلام الشين وتقولونه هذا بدال انت ماتشكره والله العظيم عييييييييييييييييييييييييييييييييييب وبعدين اذا انت خسران بالسهم غيرك ربحان من التوصيه عرفوا يمشون مع التوصيه صح وانا من المحللين والاخ دكتور اسهم اعتقد قال السهم فيه دبل بس بين نقاط المقاومه وقال اذا السهم تجاوز نقاط المقاومه بيكون فيه الدبل وانا من متابعين الموضوع من اوله والحين السهم ارتد من نقطة المقاومه على 355 اللى قال عنها بالسابق تبي يعنى الاخ الدكتور يشترى علشان يكسرلك المقاومه وانت تبيع بصراحه هالكلام موجه لك وللخوان اللى بالمنتدى كلهم نبي اسلوب راقي بالحوار وبدون تجريح

تسلم يادكتور اسهم :)

مع تحيات اخوكم : ابوخليفه

مستشير

عضو نشط
السهم شكله نازل رواسي :D والله العالم بخبط خبطة مو خوش خبطة :p بس مع ذلك على ملاك السهم عدم اليأس والاحباط لان السهم حتما والله أعلم راح يكوّن دعم جديد وبعدها انطلاقة جديدة أتوقع شخصيا أن تكون أفضل من الانطلاقة السابقة فقط ترقبوا باذن الله الاسبوع القادم :)

صقرالبحر

عضو نشط
والله اعتقد ان السهم لايزال فيه امل مادام ماقفل علي 300
وان شاء الله فيه امل
خلونا نشوف شيصير يوم الاحد ان شاء الله

تحياتي

سهم مضاربة

عضو نشط
ابو خليفه قال:

ياخى اعتقد فيه اسلوب ارقى من اسلوب بالحوار شنو ابو الشباب وين قاعدين بالجواخير ياعنى فاهم انت الحين اقولك شي والله محد خلا المحللين ماكتبون توصياتهم الا انت واشكالك من يكتب الواحد توصيه على طول تدورن الكلام الشين وتقولونه هذا بدال انت ماتشكره والله العظيم عييييييييييييييييييييييييييييييييييب وبعدين اذا انت خسران بالسهم غيرك ربحان من التوصيه عرفوا يمشون مع التوصيه صح وانا من المحللين والاخ دكتور اسهم اعتقد قال السهم فيه دبل بس بين نقاط المقاومه وقال اذا السهم تجاوز نقاط المقاومه بيكون فيه الدبل وانا من متابعين الموضوع من اوله والحين السهم ارتد من نقطة المقاومه على 355 اللى قال عنها بالسابق تبي يعنى الاخ الدكتور يشترى علشان يكسرلك المقاومه وانت تبيع بصراحه هالكلام موجه لك وللخوان اللى بالمنتدى كلهم نبي اسلوب راقي بالحوار وبدون تجريح

تسلم يادكتور اسهم :)

مع تحيات اخوكم : ابوخليفه
اعتقد كلامي مافيه شيء يثير المشاكل مع ابو الشباب دكتور اسهم
مجرد انتقاد اخوي ابوخليفه انت اذا ناوي اتسبب المشاكل والفتن هذا غير
ابوالشباب كلمه تنقال في كل مكان في الجواخير وغيرها :)
الله يهداك

اولا : اذا انت متابع الموضوع كله انا شاري السهم 300 وبايعه 360 وقلت الهدف 360 والسهم وصل الهدف وانطلب في 360 واخذ وحده في 365

ثانيا : قات بعدها السهم بتجاه 280 مجرد توقع من الشارت واحتمال يكسرها

ثالثا: كلام اللي اقوله نصيحه للشباب عدم اتباع التطبيل

اذا اخونا دكتور اسهم محدد السهم راح يدبل شلون ححد هذي الشغله خله يحدد لنا شلون يدبل احنا ناس نفهم في التحليل مثل ماهو يفهم :D
السهم كسر ترند هابط على طول قال السهم راح يدبل :)
وانت قلت الهدف الاول 380 شلون حددت الهدف الاول ؟؟؟؟؟

اخوي دكتور اسهم
ارجوا انك تتقبل هذا الانتقاد بصدر رحب

وشكرا

أعلى