( شركة أدام ) تبدأ حملتها التسويقية

شركة أدام

ممثل الشركه
التسجيل
8 أغسطس 2006
المشاركات
221
الإقامة
K U W A I T
[[ شركة أدام ]]
تبدأ حملتها التسويقية



صرح خالد الشطي مدير أول الخدمات المساندة والتسويق لشركة الدار لإدارة الأصول الاستثمارية (أدام)

fn15-102806.pc.jpg

بأن الشركة قد قررت إطلاق حملتها التسويقية اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أشهر وذلك من خلال باقة من الرسائل الإعلانية الإستراتيجية التي تدعم وتعزز مكانة الشركة في أذهان عملائها بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الرسائل الإعلانية التكتيكية التي تساهم في إيضاح أهم ما يميز خدمات الشركة ومنتجاتها مثل إدارة المحافظ والاكتتابات والخدمات الاستشارية ناهيك عن إدارة باقة من أفضل الصناديق الاستثمارية.

وعن سبب اختيار شعار الحملة (أدام = الثقة) قال الشطي أن شعار الحملة الإعلانية لأي شركة يجب أن يعكس الحقيقة والواقع سواء لمنتجات الشركة أو للشركة نفسها ونحن في أدام التي هي الآن من كبريات الشركات الإسلامية المتخصصة في الاستثمار وإدارة الأصول نعتبر بل إننا على يقين، من أننا حققنا مكانتنا في السوق الكويتي بل والخليجي في فترة قصيرة جدا لم تتعد الثلاث سنوات بفضل الله أولا ثم عملنا الدؤوب لدعم ثقة عملائنا. حيث وصلت قيمة الأصول الاستثمارية التي تديرها أدام الآن إلى أكثر من 5 مليارات دولار، ولم يزل في طموحاتنا الكثير لنحققه.

وأضاف أن أدام كشركة هي جزء من منظومة نجاحات عديدة. وأوضح قائلا أن أدام التي تعتبر الذراع الاستثمارية لشركة دار الاستثمار التي تدير العديد من استثماراتها تشكل العنصر الفعال في معادلة النجاح والنمو المطرد لمجموعة دار الاستثمار، مشيرا الى أن الشركة تعد عملاءها أن تظل دائما أهلا لثقتهم. فشعار الثقة الذي ترفعه هو قول وفعل في بيئة تشتد فيها المنافسة، وتزداد متطلبات العملاء، وبناء جسور الثقة بين الشركة وعملائها هو عمل يومي حيث لا مكان فيه إلا للوفاء بالالتزامات وانجاز التعهدات. وما تسعى إليه أدام في كل مفاصل عملها يستجيب لحقوق العملاء باستثمارات مجزية بعوائدها وبدرجات مخاطر مدروسة لتحقيق الأمان المأمول لأي استثمار في أسواق بات التقلب من سماتها، وهنا يأتي دور الشركة لإظهار مهنيتها وحرفيتها العالية لتكون دائما عند حسن ظن عملائها في شتى الظروف. وعندما تتولد الثقة تتولد معها كل مقومات الاستثمار الناجح
 

الملفات المرفقه:

  • adam LOGO.jpg
    adam LOGO.jpg
    الحجم: 167.1 KB   المشاهدات: 110

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
هذا الشطي ؟؟؟

اول مرة اشوفه

شحلاته .... من الصورة والابتسامة ... بنربح 10%

:)
 
أعلى