( شركة أدام ) تبدأ حملتها التسويقية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة شركة أدام, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2006.

  1. شركة أدام

    شركة أدام ممثل الشركه

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2006
    المشاركات:
    221
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    [[ شركة أدام ]]
    تبدأ حملتها التسويقية




    صرح خالد الشطي مدير أول الخدمات المساندة والتسويق لشركة الدار لإدارة الأصول الاستثمارية (أدام)

    [​IMG]

    بأن الشركة قد قررت إطلاق حملتها التسويقية اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أشهر وذلك من خلال باقة من الرسائل الإعلانية الإستراتيجية التي تدعم وتعزز مكانة الشركة في أذهان عملائها بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الرسائل الإعلانية التكتيكية التي تساهم في إيضاح أهم ما يميز خدمات الشركة ومنتجاتها مثل إدارة المحافظ والاكتتابات والخدمات الاستشارية ناهيك عن إدارة باقة من أفضل الصناديق الاستثمارية.

    وعن سبب اختيار شعار الحملة (أدام = الثقة) قال الشطي أن شعار الحملة الإعلانية لأي شركة يجب أن يعكس الحقيقة والواقع سواء لمنتجات الشركة أو للشركة نفسها ونحن في أدام التي هي الآن من كبريات الشركات الإسلامية المتخصصة في الاستثمار وإدارة الأصول نعتبر بل إننا على يقين، من أننا حققنا مكانتنا في السوق الكويتي بل والخليجي في فترة قصيرة جدا لم تتعد الثلاث سنوات بفضل الله أولا ثم عملنا الدؤوب لدعم ثقة عملائنا. حيث وصلت قيمة الأصول الاستثمارية التي تديرها أدام الآن إلى أكثر من 5 مليارات دولار، ولم يزل في طموحاتنا الكثير لنحققه.

    وأضاف أن أدام كشركة هي جزء من منظومة نجاحات عديدة. وأوضح قائلا أن أدام التي تعتبر الذراع الاستثمارية لشركة دار الاستثمار التي تدير العديد من استثماراتها تشكل العنصر الفعال في معادلة النجاح والنمو المطرد لمجموعة دار الاستثمار، مشيرا الى أن الشركة تعد عملاءها أن تظل دائما أهلا لثقتهم. فشعار الثقة الذي ترفعه هو قول وفعل في بيئة تشتد فيها المنافسة، وتزداد متطلبات العملاء، وبناء جسور الثقة بين الشركة وعملائها هو عمل يومي حيث لا مكان فيه إلا للوفاء بالالتزامات وانجاز التعهدات. وما تسعى إليه أدام في كل مفاصل عملها يستجيب لحقوق العملاء باستثمارات مجزية بعوائدها وبدرجات مخاطر مدروسة لتحقيق الأمان المأمول لأي استثمار في أسواق بات التقلب من سماتها، وهنا يأتي دور الشركة لإظهار مهنيتها وحرفيتها العالية لتكون دائما عند حسن ظن عملائها في شتى الظروف. وعندما تتولد الثقة تتولد معها كل مقومات الاستثمار الناجح
     

    الملفات المرفقة:

    • adam LOGO.jpg
      adam LOGO.jpg
      حجم الملف:
      167.1 KB
      المشاهدات:
      80
  2. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هذا الشطي ؟؟؟

    اول مرة اشوفه

    شحلاته .... من الصورة والابتسامة ... بنربح 10%

    :)