دخووووووووووووول

عصويد

عضو نشط
أستثمارات صناعيه السهم مصادر تقول بشعلل هذا الشهر.

صقرالبحر

عضو نشط
سبق التوصيه عالسهم من قبلنا في موضوع توصيه فرش

تحياتي للاخ عصويد

عصويد

عضو نشط
ألف..ألف..مبرووووووووووووووووووووووووووووك.. لكل من دخل علي التوصيه وأنا من اعضاء القسم الامريكي ولالي في السوق الكويتي بس عندي توصيه من مصدر ثقه في البورصة والمسج جاني اليوم الساعه8.صباحا وعلي طول قلت خلني ادخل علي الربع بالمنتدي وحط التوصيه وكان كلي ثقه بشارت الشركه والحمدلله السهم كسر255 وبقوه ..اتوصيه يقول الشهر شهر أستثمارات صناعيه اوع تطلع منها والهدف دبل ..اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..مانبي شي نبي شكرا والدعاء ولكم جزيل الشكر. للعلم اتوصيه وضعت الساعه 8.18 دقيقه صباحا قبل التداول والسوووووووووووووووووق احمر والشركه صامده مايهزك ريح

عصويد

عضو نشط
اذا فيه احد يشتغل علي الاوسط ويرغب بدخول علي بالامريكي العصر لتسليه عندي توصيه قويه والهدف أضعاف اضعاف الدبل بس الامريكي خطير جدا واذا بيجرب حظه ماعندي مشكله بس نصيحه لايزيد عن ألف دولار فقط علشان مايتوهق ياتندبل عشرة الاف والا مايتحسف عليهم.ألي يبي اسم الشركه يراسلني علي الخاص وراح اعطيه اسم الشركه والهدف.وشكرا

startq8

عضو نشط
ألف..ألف..مبرووووووووووووووووووووووووووووك.. لكل من دخل علي التوصيه وأنا من اعضاء القسم الامريكي ولالي في السوق الكويتي بس عندي توصيه من مصدر ثقه في البورصة والمسج جاني اليوم الساعه8.صباحا وعلي طول قلت خلني ادخل علي الربع بالمنتدي وحط التوصيه وكان كلي ثقه بشارت الشركه والحمدلله السهم كسر255 وبقوه ..اتوصيه يقول الشهر شهر أستثمارات صناعيه اوع تطلع منها والهدف دبل ..اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..مانبي شي نبي شكرا والدعاء ولكم جزيل الشكر. للعلم اتوصيه وضعت الساعه 8.18 دقيقه صباحا قبل التداول والسوووووووووووووووووق احمر والشركه صامده مايهزك ريح

مشكور اخوي

بس انت هم كنت كاتب توصيه دخول على نفس السهم
استثمارات صناعيه وكانت بتاريخ 16/10
بس حبيت اوضح المعلومه لك وهذا الرابط اذا حبيت اتاكد

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=57813

ChuCky

موقوف
يقال ان الصفوة
راح تصعد السهم الى مافوق ال 300 قبل اقفالات الربع الرابع
وسعر السهم يعتبر ممتاز للاستثمار متوسط المدى
لاني ما اعتقد ان في احد يقدر يشتري هذا السهم اقل من 290 فلس بعد شهرين

سهمكووو

عضو نشط
اذا فيه احد يشتغل علي الاوسط ويرغب بدخول علي بالامريكي العصر لتسليه عندي توصيه قويه والهدف أضعاف اضعاف الدبل بس الامريكي خطير جدا واذا بيجرب حظه ماعندي مشكله بس نصيحه لايزيد عن ألف دولار فقط علشان مايتوهق ياتندبل عشرة الاف والا مايتحسف عليهم.ألي يبي اسم الشركه يراسلني علي الخاص وراح اعطيه اسم الشركه والهدف.وشكرا

الله يعطيك العافية

انا عرفتك انت من عشاق upda

بس المشكله اني ما اشتغل امريكي فقط اراقب السوق

بس اذا وصلك مسج ثاني لا تنسى اخوانك والله يرزقك

boali

عضو نشط
ألف..ألف..مبرووووووووووووووووووووووووووووك.. بس عندي توصيه من مصدر ثقه في البورصة والمسج جاني اليوم الساعه8.صباحا وعلي طول قلت خلني ادخل علي الربع

مرة ثانيه أخوي عصويد

اذا جاتك توصيه الساعه 8 !!

8 ودقيقه دزلي على الخاص ,,

هالمره راح أطوفها لك !!

يالله بالتوفيق

وبارك الله فيك

سهمكووو

عضو نشط
مرة ثانيه أخوي عصويد

اذا جاتك توصيه الساعه 8 !!

8 ودقيقه دزلي على الخاص ,,

هالمره راح أطوفها لك !!