الاوسسسسسسسسسسسسسسط

noname

عضو نشط
Usse.pk لا استطيع شرائه وانا وسيطى الاوسط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sharhan74

عضو نشط
السلام عليكم

صحيح كلامك لاني حاط امر شراء .... مرفوض... وعند الاتصال بالاوسط اتضح ان من البروكر إللى يتعامل معاه الاوسط فى امريكا.... وطبعاُ الموظف بكل برود يقول بكره تقدر تشتري أو يتم الشراء عن طريقهم أي الموظف يحط الامر يدوي بمعنى لا يمكن رأيته فى المحفظه إللى بعد يوم أو يومين حسب تعاطفهم بمعاك :mad: , بصراحة ما افضل هذا النوع من الشراء لأن فيها عوار رأس......مو حرام عليهم المهزله.

والرزق على الله سبحانه

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم

صحيح كلامك لاني حاط امر شراء .... مرفوض... وعند الاتصال بالاوسط اتضح ان من البروكر إللى يتعامل معاه الاوسط فى امريكا.... وطبعاُ الموظف بكل برود يقول بكره تقدر تشتري أو يتم الشراء عن طريقهم أي الموظف يحط الامر يدوي بمعنى لا يمكن رأيته فى المحفظه إللى بعد يوم أو يومين حسب تعاطفهم بمعاك :mad: , بصراحة ما افضل هذا النوع من الشراء لأن فيها عوار رأس......مو حرام عليهم المهزله.

والرزق على الله سبحانه

المشكله مو هني

حطيت أمر شراء لسهم من زمان وعطاني مرفوض وأتصلت وحطولي أمر الشراء ، وسألني وقلت أشتري من العرض لي ...

المهم بكرا خصموا الفلوس وقلت لهم أنهم خاصمين زياده .. رد علي أنهم شروا من المعروض ، قلت له صح بس تم عرض السهم بسعر الطلب وزاد ، يعني في واحد باع وقط كميه كبيره وهم عرض كميه على سعر الطلب .

قالي لا أخوي إحنا الظاهر شرينا قبل ما يقط على الطلب ..

المهم قلت حقه راجع التدوال ليوم أمس وراح تشوف السهم أســاسا ما وصل ولا لامس السعر الي حاسبينه يعني أساسا ولا صفقه تمت على العرض .. يعني الأخوان مضيعينه ولهم الفرق ...

وتأكدت أكثر من مره .. بعت سهم بني وحطيت الأمر عن طريق التلفون أنه يبيع بسعر 30 بني... وأنا أكلمه قلت له السهم صعد بسرعه أكثر من 15% عن سعري .. تصدقون أنهم باعوا بسعر فوق وحسبوها لي مثل السعر الي عرضته ؟!!

ودليلي ... لما كنت أكلمه السهم صعد لين 35 بني وحتى لما سكر السوق ما نزل موليه عن هل السعر وسكر أعتقد بسعر 40 بني ...

والأخوان بعد ما تأكدت أطلعوا حاسبين البيعه 30 بني مثل ما قلت لهم ... والسهم ما نزل لهل السعر ..

صحيح أني طلبت أن يتم البيع بـ 30 بني ... بس السهم ما نزل ولو صفقه وحده عن 35 بني .. وين فرق البيع ؟؟ حق منو ؟؟

الزبده البيع عن طريق الهاتف يوهقك .. يعني لو تقول لهم بيع بـ 3$ والسهم مطلوب بسعر 4$ ومعروض بـ 4.5$ راح يحسبون البيعه تمت بسعر 3$

وأبي واحد منهم يرد ويقول لي ما يصير هل الشيء ... ما أقول له إلا ألعب بعيد ..

sharhan74

عضو نشط
والله الشيب كثر بالراس .....

قال الفنان سعد الفرج " لي متى حجينا يا (؟) فوق !!!

طبعاُ معروف منو (؟) = الاوسط
= = شنو (!) = $ من غير وجه حق

والرزق على الله سبحانه

أعلى