اللي فاته طفره الاسماك !

الحالة
موضوع مغلق

square root

عضو نشط
اللي يبغى فرصه ربح باذن الله يدخل الاسماك :-

يوم الاثنين 13 نوفمبر - 2006 م .... ويفضل بعد مضي ساعتين ونصف من بدايه التداول .

والله اعلم

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
عداك الخطأ اخوي الغذامي .... الحقيقه بالاضافه لما تفضلت احب اضيف ل gann و cycles الموجات السعريه اوما يسمى waves لكن العمل المهم هو كيفيه خلط النظم المذكوره وتوظيفها بطريقه صحيحه ..... والله اعلم

ممكن توضحه النا بشكل افضل بالشارت اذا سمحت​

the unknown

عضو نشط
هلا بالغالي

أذكرك عندم حددت موعد الدخول في الأسواق الأمريكية قبل سنتين ... فليتك توضح لنا عناصر اختيارك اليوم ... هل هي نفس العناصر ... علماً بأنك ( خربتها ) هنا وحددت الساعة !!!!

تحياتي

شارت نت

عضو نشط
عداك الخطأ اخوي الغذامي .... الحقيقه بالاضافه لما تفضلت احب اضيف ل gann و cycles الموجات السعريه اوما يسمى waves لكن العمل المهم هو كيفيه خلط النظم المذكوره وتوظيفها بطريقه صحيحه ..... والله اعلم

السلام عليكم

بو عبدالعزيز يا ليت تشرح الطريقه مأجوراً ان شاء الله

في الانتظار ...

الغذامي

عضو محترف
اسمك وموضوعك السابق للسوق الامريكي يعطيني دلالات gann , ام انا مخطئ ؟؟

the unknown

عضو نشط
W.D. Gann

توقعه الأول كان لنهاية الحرب العالمية الأولى .... عندما حدد 9 نوفمبر 1918 موعداً لهذه النهاية ...

وفي عام 1927 أصدر كتاباً بعنوان ( نفق في الهواء) ... يعتقد البعض أنه توقع حادثة (بيرل هاربر) والحرب بين البلدين ...

وكانت توقعاته المالية هي الأبرز ... ففي عام 1927 توقع أن تستمر الأسواق المالية في الانتعاش وتسجيل أرقام جديدة حتى مطلع أبريل ...

وقد بدأ قان فيما بعد بالإفصاح عن تقنيته في توقعاته المالية ... والتي عرفت فيما بعد بـ ( دراسات قان ) ...

ماهي هذه الدراسات ؟

في عام 1908م اكتشف ما سماه بعامل الزمن في السوق ... ولاختبار استراتيجيته هذه فتح حسابين ... الأول بقيمة 300 دولار ... والثاني بقيمة 150 دولار ... ونجحت الاستراتيجية ... فبلغت أرباح الحساب الأول 25 ألف دولار في ثلاثة أشهر ... فيما بلغت أرباح الثاني 12 ألف دولار خلال شهر واحد ... وبعد التحقق من هذه النتيجة أصبح أشهر من يتنبأ في وول ستريت ...

أسلوبه :

يعتمد قان في توقعاته المالية على ثلاثة محاور :

الأول ... السعر والوقت والمدى هي العوامل الوحيدة التي تعتمد .
الثاني ... الأسواق المالية ( دورية ) بطبيعتها .
الثالث .. الأسواق المالية ( هندسية ) في تصميمها وعملها .

تحياتي

ابو محسن

عضو محترف
بصراحة كنت اعتقد بانها محكورة لسبعة اشخاص في الشرق الاوسط !!! هل انت من خريجي مدرسة قان في استراليا ؟؟ ام من دراستك الشخصية وكتب ؟؟

اعذرني على فضولي ولكن يوجد دراسات كثيرة لمثل قان والبيونت اند فيجر و تحليل الدورات الزمنية اعتقدنا بانها لم تصل للعديد او تركوها .. واستغربنا طرحك ..

واعتقد باقي الاسئلة ستكون على الخاص اذا سمحت لي لعلنا نصل الى "تسوية" :)

اخوك

السلام عليكم
الشكر لاخونا الكريم كاتب الموضوع وسنترقب النتيجه وان شاءالله تصدق الدراسعه وفي هذه الحاله لنا عشم بشرح بسيط منه للاستفاده العلميه
حيال الطريقه المتبعه
والشئ الثاني احسبونا معكم في التسويه يالغذامي :)
بعدين وين غبت عنا ترى مشتاقين ناخذ الاخبار ووجهة نظرك في كثير من الامور المستجده

فيه كتاب معين ل قان تنصحون بقرايته لاني سويت سيرش بالنت وحصلت الكتاب هذا How to Make Profits In Commodities مدري وش رايكم فيه
وهذا :
Forty-Five Years in Wall Street

وهذا:
Tunnel Thru the Air or Looking Back from 1940
وهذا:

Investment Digest and Annual Stock Forecast
وهذا:

How to Make Profits Trading in Puts and Calls
وهذا:

New Stock Trend Detector: A Review of the 1929-1932 Panic and the 1932-1935 Bull Market : With New Rules and Charts for Detecting Trend of Stocks
وكم كتاب ... بس مدري وش الكتاب اللي تشوفونه عملي اكثر او اللي قريتوه وتعطوننا رايكم عنه ......... وشكرا

square root

عضو نشط
>

هلا بالغالي

أذكرك عندم حددت موعد الدخول في الأسواق الأمريكية قبل سنتين ... فليتك توضح لنا عناصر اختيارك اليوم ... هل هي نفس العناصر ... علماً بأنك ( خربتها ) هنا وحددت الساعة !!!!

تحياتي

يصبحك بالخير اخوي الفاضل unknown :

عناصر اختياري تتطور مع الوقت فبالاضافه لما ذكرت انا سابقا للسوق الامريكي فان هناك تطوير للتوقع وصل مع الوقت الى تحديد ساعه الخول باذن الله ( وارجو الا اكون خربتها يابو محمد ;)

تسلم يالحبيب

square root

عضو نشط
.

اسمك وموضوعك السابق للسوق الامريكي يعطيني دلالات gann , ام انا مخطئ ؟؟

الغذامي

عضو محترف
بصراحة كنت اعتقد بانها محكورة لسبعة اشخاص في الشرق الاوسط !!! هل انت من خريجي مدرسة قان في استراليا ؟؟ ام من دراستك الشخصية وكتب ؟؟

اعذرني على فضولي ولكن يوجد دراسات كثيرة لمثل قان والبيونت اند فيجر و تحليل الدورات الزمنية اعتقدنا بانها لم تصل للعديد او تركوها .. واستغربنا طرحك ..

واعتقد باقي الاسئلة ستكون على الخاص اذا سمحت لي لعلنا نصل الى "تسوية" :)

اخوك

square root

عضو نشط
عالم الابداع

اخوي عالم الابداع شكرا للمداخله ... اما بخصوص طلبكم فاني افضل الحديث والنقاش بعد ما يتحقق ما يريده الله ان شاء الله .

square root

عضو نشط
شارت نت

السلام عليكم ... كما ذكرت عاليه لاخوي عالم الابداع عند تاريخ التوصيه وبعدها لنا لقاءات باذن الله .

square root

عضو نشط
الغذامي

نسيت اقول اخوي الغذامي ان نظريه Gann على صعوبه تطبيقها لكن فيها مآخذ لا يعرفها الا اللي طبقها في انهيارات الاسواق اما في الانتعاش فان توقيتها Almost perfect

square root

عضو نشط
عبد الله الحمدان

اجل يا عبد الله تحب الناجل والهامور مثلي !

خلنا ان شاء الله نجي للتاريخ ولكل حادث حديث .

square root

عضو نشط
ابو محسن

خلنا نجي للتوصيه ونشوف ... يمكن يكون حكي بعارين .

الغذامي

عضو محترف
الغذامي

نسيت اقول اخوي الغذامي ان نظريه Gann على صعوبه تطبيقها لكن فيها مآخذ لا يعرفها الا اللي طبقها في انهيارات الاسواق اما في الانتعاش فان توقيتها Almost perfect

اعتقد بان كتب gann ونظرياته ودخولة لل استرولجي كانت "مالها داعي شوي" :)

ولكن ال"combo" الذي تقوم به كانة geometry للسوق ام ماذا ؟؟

بصراحة افرحتني بالفعل بما تقوم به بغض النظر لنتائجة , فهذا مجهود بالفعل مفقود في بئتنا .. فنظريات بعضها يمر عليها اكثر من 100 سنة والاخر 50 سنة ولا نرى من يتحدث عنها . بل يجب على الشخص يسافر الى اخر الدنيا لمعلومات بسيطة للاسف .

بالتوفيق اخي العزيز ويكون لنا حديث قريبا .

اخوك

square root

عضو نشط
>

اعتقد بان كتب gann ونظرياته ودخولة لل استرولجي كانت "مالها داعي شوي" :)

ولكن ال"combo" الذي تقوم به كانة geometry للسوق ام ماذا ؟؟

بصراحة افرحتني بالفعل بما تقوم به بغض النظر لنتائجة , فهذا مجهود بالفعل مفقود في بئتنا .. فنظريات بعضها يمر عليها اكثر من 100 سنة والاخر 50 سنة ولا نرى من يتحدث عنها . بل يجب على الشخص يسافر الى اخر الدنيا لمعلومات بسيطة للاسف .

بالتوفيق اخي العزيز ويكون لنا حديث قريبا .

اخوك[/QUOTE

ما خربها اخوي الغذامي الا بعد ما دخلوها في خزعبلات الاسترولوجي وبسبب هذا المنطق فقد الناس الثقه في هذا العلم ... وعلى فكره 90 % من كل النظريات القديمه هي بالفعل Geometry

انا ايضا مسرور ان فيه احد له ميول لهذا العلم .. وارجو ان شاء الله في المستقبل ان نثري ونعطي هذا العلم حقه ....

ودمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى