انهيار السوق السعودي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ashahri, بتاريخ ‏4 نوفمبر 2006.

  1. ashahri

    ashahri عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    179
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرفع عنهم ان شاء الله

    هل تتوقعون هذا راح يأثر على سوق الكويت (المحاميد)؟؟

    وشنو سبب نزولة 490 نقطة لحد الان ؟
     
  2. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    الله يستر
     
  3. nawaf930

    nawaf930 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    شرايكم اذا قلت لكم انه انهيار السوق السعودي يعود سببه لانسحاب رؤوس الاموال ....

    واتجاهها للاسواق الاخرى وبنسبه كبيرة ..(( السوق الكويتي)):d
     
  4. nawaf930

    nawaf930 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    مصائب قوم عند قوم فوائد

    يقول المثل رب ضارة نافعة ...


    اول شي الله يستر على اخواننا المضاربين والمستثمرين الصغار السعوديين....

    لانه من وجهة نظري ان سبب انهيار السوق السعودي هو انسحاب رؤوس الاموال من السوق السعودي الى الاسواق الاخرى وخاصة السوق الكويتي ....

    :D :cool: :eek: :(( :) :confused: :mad: :rolleyes: :p ;) :eek: :(

    للمشاركة وابداء الراي...

    والله يستر علينا وعليكم ...
    ولايكون العكس....
     
  5. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي أحساس أن الفتره المسائيه راح يرتفع 1000 نقطه
     
  6. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    مافيه فترة تداول مسائية

    السوق اصبح فترة واحدة من الساعة 11 صباحا الى الساعة 3.30 عصرا


    ان شاء الله يعدل و الله يكون بعونهم
     
  7. مهندس الأسهم

    مهندس الأسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    0
    :confused: المؤشر العام لسوق السعودي 8,834.73 493.74 5.29% 2006/11/04 13:03:01

    الله يستر عليهم وعلينا
     
  8. نقوشي

    نقوشي موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2004
    المشاركات:
    888
    عدد الإعجابات:
    0
    رد فعل طبيعي للسوق السعودي

    وذلك للأمر الملكي بتشكيل لجنة لتعيين " النائب الثاني " الملك مستقبلاً ...

    :)


    سوقنا بخير ... لاتحاتي
     
  9. mish3al_99

    mish3al_99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2006
    المشاركات:
    634
    عدد الإعجابات:
    169
    الجنتل .... ما كو فترة مسائية ...
    وحدوا ... فنرة التداول ... من 11 ال 3 العصر ...



    و بعدين الاخ نواف .. تذكر السوق الكويتي لما نزل .. كان السبب سحب السيوله من السوق الكويتي ,, و الاتجاه الى السوق السعودي ... و كان حزنها السوق السوعدي كل يوم ارتفاع مجنون ,...


    اعتقد انه الاموال بترجع الحين انشالله لنا ., لسوقنا ...(( لان اذا ما يتنا ,, بتروح حق غيرنا )) السوق المصري .!!! و احنا جيران و عيال عم .. و احنا أولا ..

    و الله لا يوريهم مكوره .. و لا نشوف مضره لا لنا و لا للمسلمين ...
     
  10. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول و لا قو الا بالله

    المؤشر العام 8,825.24 503.23 5.39% 2006/11/04 13:08:44 السوق مفتوح

    بإذن الله يتعدل
     
  11. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    أن شاء الله الساعه2 الظهر راح يعدل والله كريم
     
  12. nawaf930

    nawaf930 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة سوقنا فيه خير وهو افضل اسواق المنطقة هذا هو رايي الشخصي ...

    لكن اصبرو شوي ...

    وحاولوا تختارون الاسهم اللي ارباحها ممتازة...

    صدقوني راح ترتفع ..
    ولاتخافون اذا انزلت ...
    لانك اهم شي انك تدش على السهم بعد دراسه له من ناحية الربحية ..

    ومضاعف الربحيه ..
    ومقارنة ارباح الفترات السابقة مع ارباح الفترات الحاليه ..
    ويبين اي سهم افضل ...


    على فكرة اذا احسنت اختيار السهم اللي ارباحة ممتازة وصاعدة ...

    صدقني حتى لو نزل سعره لاتخاف لانك بالنهاية راح تستفيد من المنحة والنقدي ..
    وراح تطلع باسؤا الاحوال واؤكد اسؤا الاحوال براس مالك ..ز
    والله يرزقنا معاكم الرزق الحلال ياكريم ...
    وسلامتكم...
     
  13. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    المؤشر العام 8,785.85 542.62 5.82% 2006/11/04 13:22:21 السوق مفتوح

    :confused:
     
  14. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    المؤشر العام 8,769.13 559.34 6.0% 2006/11/04 13:25:07 السوق مفتوح



    :eek:
     
  15. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    المؤشر العام 8,756.18 572.29


    :eek: :eek: :eek:
     
  16. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول و لا قوة الا بالله

    الله يكون في عونهم


    تصريف على الصغار بدون رحمة
     
  17. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    المؤشر العام 8,721.43 607.04 6.51% 2006/11/04 13:37:42 السوق مفتوح

    يوهمونهم بالتعديل و يفاجأونهم بالتصريف
     
  18. nawaf930

    nawaf930 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم فرج كبتهم ووسع عليهم رزقهم ...


    والهمهم الصبر والسلوان ....


    واهم شي احمد ربك على كل شي ..

    حتى لو خسران ...

    الحمدلله على كل حال ...
     
  19. فهاد11

    فهاد11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2006
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يكون في عونهم والله انا متابع انهيار ونقول ان شا ء الله يرتد لي الحين نازل 6% الله يعوض عليهم بخير ويستر علينا
     
  20. sarem

    sarem عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    746
    عدد الإعجابات:
    0
    المؤشر العام 8,703.18
    624

    :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: