سامى البدر

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
سامي البدر يعطيه ألف عافية وما قصر ووفى وكفى وشكرا من القلب له ولجميع أعضاء شركاته وكافي أنه صاحب أفضل توزيعات العام بس اللي حاصل تفكيرهم بالاستحواذ بفن على أصول وشكرا من القلب لشيخ البورصة السيد/سامي البدر

عاشوا .. :D

شصيرلك هذا !!

بوتسنيم

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.3 KB   المشاهدات: 146
سامي البدر يعطيه ألف عافية وما قصر ووفى وكفى وشكرا من القلب له ولجميع أعضاء شركاته وكافي أنه صاحب أفضل توزيعات العام بس اللي حاصل تفكيرهم بالاستحواذ بفن على أصول وشكرا من القلب لشيخ البورصة السيد/سامي البدر

صح على أصول ..

وين بنك المستثمرون ...؟

من قبل الغزو قال راح يدرج في 1998

لا صح كلامك ... على اصول

واحد يعطيني هوز ياجماعة ..​

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقاااااااب يبه

بديع الزمان

عضو نشط
عتب على المشرفين!!!

أوجه نصيحة للإخوة الشرفين بإيقاف هذه السخافات والمهازل ، كأن الناس أصبحوا فاكهة لهذا المنتدى الطيب !!
كل كم يوم يخرج علينا أحد الناس المجهولين !! فيتناول شخص معين ويضعه على المشرحة من غير علم ولاهدى ولاكتاب منير قال تعالى((ولاتقف ماليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسئولاً)) وقال تعالى ((مايلفظ من قول إلالديه رقيب عتيد)) وفي الحديث الشريف(..وهل يكب الناس على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم )) . فكل مايحصل من مخالفات شرعة تحصل في هذا المنتدى فالمسئول عنه صاحبه بالدرجة الأولى ثم المسئول الثاني هم الأخوة المشرفين فأنتم الراعين لهذا المنتدى وكل راع مسئول عن رعيته .

فالرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء اتخاذ اللازم لصيانة هذا المنتدى من الانحرافات والحسد والكلام الذي لايعود على أحد بالفائدة .

Question-Mark

عضو نشط
أوجه نصيحة للإخوة الشرفين بإيقاف هذه السخافات والمهازل ، كأن الناس أصبحوا فاكهة لهذا المنتدى الطيب !!
كل كم يوم يخرج علينا أحد الناس المجهولين !! فيتناول شخص معين ويضعه على المشرحة من غير علم ولاهدى ولاكتاب منير قال تعالى((ولاتقف ماليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسئولاً)) وقال تعالى ((مايلفظ من قول إلالديه رقيب عتيد)) وفي الحديث الشريف(..وهل يكب الناس على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم )) . فكل مايحصل من مخالفات شرعة تحصل في هذا المنتدى فالمسئول عنه صاحبه بالدرجة الأولى ثم المسئول الثاني هم الأخوة المشرفين فأنتم الراعين لهذا المنتدى وكل راع مسئول عن رعيته .

فالرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء اتخاذ اللازم لصيانة هذا المنتدى من الانحرافات والحسد والكلام الذي لايعود على أحد بالفائدة .

أخوي بديع الزمان :

لكل بدايه نهايه وهذي حقيقه لاتخفى على الجميع ، واللي قاعد يصير في

موضوع سامي البدر أتوقع والله العالم إنّه بداية النهايه.

وأتمنى أكون غلطان .....

فهيم زمانه

عضو نشط
الحمد الله انا واحد عشيت فريجنا والفريجين اللى يمنا

ودائما تذكروا ان التبلي على الناس وحتى فضح الناس تلقى عقابها فى الدنيا قبل الآخره

استغفر الله العظيم

Bo Tasneem

عضو نشط

لماذا هذا التضليل ياخوي ..

هل الكلام المكتوب فيه من الخطأ شيئاً ما !! أم كلّها استفهامات تريد جواباً !!

دع الأمور على حالها .. ولاداعي لكل هذا التنحّي لجانب واحد فقط ..

نعم ربحنا .. ونعم خسرنا .. ولكن هذا ماله داعي بهذا الموضوع ..

بوتسنيم

vail

عضو نشط
ما يحسد المال الا اصحابه يبه ....

شالسالفه ؟

الظاهر يبيلكم بوصلاح المسلم !:eek: :D

ينسفكم نسف انتوا وسامي فوقكم ...

احرصوا على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان ...

ترى المرقاب مو لنا هالمره : ))

يبيله بوصلاح حق سامي البدر وجاسم البحر خل يدمرهم مره وحده اهم ولي يطبل حق اسهمهم . والله مايردهم بعد بوصلاح الا الآجل وسوق الكسور

Strategy Stock

عضو نشط
سامي البدر لما رفع شركاته العام رفعها علشان سواد عيون خلق الله ولا يبي الاجر !!؟
هذا تاجر محترف بلا شك
رفعها علشان تزيد ثقة المتعاملين في شركاته عن طريق التوزيعات العالية نوعا ما السنة الماضية وفعلا قدر يحوز على ثقة الناس لمدة سنه تقريبا بس بعين !!؟؟
بعدين الله يسلمك قام يتوسع اكثر من اللازم مثل ماتسمعون داخليا وخارجيا والمثل يقول الي ياكل بيدينه الثنتين يغص !! وفعلا غص وبدأت مشكلة عجز السيولة تصير اكبر مشكلة تواجهه ..يبي يرفع شركاته موقادر ...يبي ينفذ الي وعد فيه موقادر ...يبي يحافظ على سمعة شركاته موقادر !!!
ولذلك ترك اسهم شركاته في مهب السوق تتلاطمها امواج السوق مره ارتفاع ومرات انخفاض وعلى البركة صايره !!؟؟
احنا نعرف ان هالزمن هذا للاسف مافيه تاجر نسبة المصداقية عنده كبيره لكن قليل من المحافظة على المصداقية مهم جدا لاي تاجر علشان مايفقد ثقة الناس وبالتالي يصير منبوذ من المتعاملين !!
مانبي ندخل في تفاصيل قلة السيولة فالكل الان قاعد يلاحظ هذا الشي في محافظ سامي البدر لكن نصيحة يابوبدر لوجه الله :
تراالناس لها عيون وتراقب وماترحم ...في لغة التجاره مافيه عزيز دايم ولا خصم دايم !! انت العام الماضي عزيز عند اغلب المتداولين والتجار بس دير بالك لاتخلي الناس تفقد مصداقيتها فيك ترا انعكاسها مو زين عليك وعلى شركاتك طال عمرك.

بوتسنيم

بو تسنيم تبيع هنري ؟ ترى آنا شراي

وشيل القهوه عنه لأن ويهه قام يتلامع ..

من القهر اللي فيني والله يابوتسنيم

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقااااب يبه

بديع الزمان

عضو نشط
لو قالها غيرك ..

بوتسنيم

ظني بك يابوتسنيم أكبر من هذا أي تضليل الآية أوالحديث ؟ أم إن الذين يردون عن أعراض الناس أصبحوا مضللين (من رد عن عرض أخيه رد الله عن وجهه النار يوم القيامة ) حديث شريف
ولا واحد تكلم عن الشخص بدليل ، كلامهم كله سمعت - يقولون - أظن .. يحذر كل إنسان الوقوع بأعراض الناس فكما تدين تدان .
وإذا كان هناك نصيحة أو توجيه أو انتقاداً فليكن طرحاً موضوعياً ، عموماً ((بل الإنسان على نفسه بصيرة))

navy_q8

عضو نشط
أكثر المطبلين السابقين لأسهم المجموعة الدولية يا بوتسنيم

عاشوا .. :D

شصيرلك هذا !!

بوتسنيم

حلصت منا الحين يا ريت الناس يشوفون ردودك على شركات المجموعة والتطبيل الكبير لهم والآن صار العكس وقمت اطلع اللي بلبال يا ويلك من الله الكل يعرف القضايا والكل يعرف مقتل المحاسب وينك العام وبداية السنة عن هذي الأشياء مو كنت اطبل للناس مو أنت أول ما وصلت البترو 770 كنت تقول للناس اللي بالمنتدى اشترو لما صرفت على الناس بان على حقيقتك وللعلم أني ما أحب شركات البدر وأكرهم كره العمى منك أنت والمطبلين أمثالك وعموما سلملي على بنتك الجديدة مريوم وسامحني على التجريح

Bo Tasneem

عضو نشط
ظني بك يابوتسنيم أكبر من هذا أي تضليل الآية أوالحديث ؟ أم إن الذين يردون عن أعراض الناس أصبحوا مضللين (من رد عن عرض أخيه رد الله عن وجهه النار يوم القيامة ) حديث شريف
ولا واحد تكلم عن الشخص بدليل ، كلامهم كله سمعت - يقولون - أظن .. يحذر كل إنسان الوقوع بأعراض الناس فكما تدين تدان .
وإذا كان هناك نصيحة أو توجيه أو انتقاداً فليكن طرحاً موضوعياً ، عموماً ((بل الإنسان على نفسه بصيرة))

لقد خانتني الكتابة السريعة بحرف واحد وهو الـ "ظ" وليس الـ "ض" ..

فانا أقصد التظليل وليس التضليل .. والتضليل من الضلال والله يبعدنا عنه ان شاءالله ..

أمّا قصدي فهو التظليل من وضع الظِّلال على شيء معيّن .. أي إن سوالف بوبدر بالشمس واضحة ونبي نعرفها على وضوح .. وانت ياخوي قاعد تظلل عليها وتقول للمشرفين أن يسكرون الموضوع أو يشطبونه أو غيره ..

هذا القصد لا أكثر ..

وبالنسبة لي آنا شخصياً .. فكلامي بهالموضوع نعم استفهامات عندي وأبي أجوبه عنها لاغير ..

ولك منّي المسامحة على التعبير الغير مقصود منّي .. وأرجو تقبّل هذا الرد أخوي ..

بوتسنيم

بديع الزمان

عضو نشط
عزيز وغالي يالغالي

الحمد لله اللي ماخيب ظني فيك فأسأل الله أن تكون خيراً من ماأظن فيك وأن يغفر لك مالانعلم .

ومسموح وحبيب الله يوفقنا وإياك والمسلمين لما يحب ويرضى :)

Bo Tasneem

عضو نشط
حلصت منا الحين يا ريت الناس يشوفون ردودك على شركات المجموعة والتطبيل الكبير لهم والآن صار العكس وقمت اطلع اللي بلبال يا ويلك من الله الكل يعرف القضايا والكل يعرف مقتل المحاسب وينك العام وبداية السنة عن هذي الأشياء مو كنت اطبل للناس مو أنت أول ما وصلت البترو 770 كنت تقول للناس اللي بالمنتدى اشترو لما صرفت على الناس بان على حقيقتك وللعلم أني ما أحب شركات البدر وأكرهم كره العمى منك أنت والمطبلين أمثالك وعموما سلملي على بنتك الجديدة مريوم وسامحني على التجريح

نرجع إلى الكبت رقم 13 .. ومنه إلى الرف رقم 7 .. ونطلّع الاسطوانه رقم 21 ..

الكلام مكرّر .. ولكن نعيده لك ..

أخوي .. نعم كنت أطبّل لشركات سامي .. بينما الأهداف كانت تتحقّق أمام الجميع .. وارجع انت مو آنا وشوف ردود الناس لي وكيف كانوا يشكرون الحمدلله ..

بينما مشاركاتي بخصوص البترووو على قولتك .. اسأل إللي كان يقول 1.500 .. وآنا ماتكلمت عن أي هدف .. وكان اهتمامي كلّه ينصب على القدامى المستثمرين أيام الـ 200فلس معاي .. وكنّا نطلع ونجتمع مع بعض في أماكن عامّه وأمام الملأ نتناقش عن الخطط المستقبلية والحاضرة لشركات بوبدر .. وإذا تبي نكاتهم وأساميهم حاضر وتعالي عالخاص ..

آنا أصرّف على الناس !! :D .. الله يخلي الـ 10 آلاف سهم إللي عندي والحمدلله نعمه أستثمرها من سهم إلى سهم ..

تقول ويني العام أو قبله عن هالأشياء !!

قلنا قبل سنه وسألنا ونبّشنا وطلّعنا المستور .. لكن نبي أحّد يأكّد لنا هالكلام .. ماكو للأسف .. وأذكر بأن المشرفين الكرام أنذروا بعدم فتح مشاركات بعيده عن الموضوع ..

أخوي زعلان !! .. تبي جاي أخضر .. لهالدرجة شايل .. يبا خلاص صورة الخال زعلتك لهالدرجة :D .. ترى كنت أتغشمر معاك ..

وعلى فكرة .. وايد ترفع موضوع البتروجلف :) ..

بوتسنيم

خالد الفارس

عضو نشط
عجايب

انا اشوف وايد من الي كانو يطبلون للمجموعه اقلبو عليها شسالفه عموما انا بقول كلمة حق يجماعه انتم شتبون من سامي البدر اهو طكم علي ايديكم عشان تشترون اسهمه انتم الي تركضون وراها وما زلتم تركضون وراها لانها اسهم مضاربيه بحته وفيها فايده ولوكل رئيس مجلس ادارة شركة هد نشاط شركته وجابل البورصه جان ولا شركة ربحانه بالكويت انا ابيكم تحطون انفسكم بمكان سامي البدر شتبون تسون تدورون كل واحد شرا السهم وتسالونه بجم شاريه عشان ترفعون السهم لخاطر عيونه عشان ما يخسر شهل كلام الفاضي هذا يبه الي مو قد سوق الاسهم خل يقعد ببيتهم اوفرله مو يقط اخطاء قراراته علي الناس بس شقول علي الدنيا السلام اذا جذيه ماشيه وجذيه تفكير البشر وللعلم اقسم بالله العظيم ما املك ولا سهم بالمجموعه الدوليه وشركاتها التابعه وقاعد اتنطر الفرصه للدخول عليها هذا للعلم

مستثمر اسلامي

عضو مميز

أخوي .. نعم كنت أطبّل لشركات سامي .. بينما الأهداف كانت تتحقّق أمام الجميع .. وارجع انت مو آنا وشوف ردود الناس لي وكيف كانوا يشكرون الحمدلله ..

بينما مشاركاتي بخصوص البترووو على قولتك .. اسأل إللي كان يقول 1.500 .. وآنا ماتكلمت عن أي هدف .. وكان اهتمامي كلّه ينصب على القدامى المستثمرين أيام الـ 200فلس معاي .. وكنّا نطلع ونجتمع مع بعض في أماكن عامّه وأمام الملأ نتناقش عن الخطط المستقبلية والحاضرة لشركات بوبدر .. وإذا تبي نكاتهم وأساميهم حاضر وتعالي عالخاص ..

آنا أصرّف على الناس !! :D .. الله يخلي الـ 10 آلاف سهم إللي عندي والحمدلله نعمه أستثمرها من سهم إلى سهم ..

قلنا قبل سنه وسألنا ونبّشنا وطلّعنا المستور .. لكن نبي أحّد يأكّد لنا هالكلام .. ماكو للأسف .. وأذكر بأن المشرفين الكرام أنذروا بعدم فتح مشاركات بعيده عن الموضوع ..

أخوي زعلان !! .. تبي جاي أخضر .. لهالدرجة شايل .. يبا خلاص صورة الخال زعلتك لهالدرجة :D .. ترى كنت أتغشمر معاك ..

بوتسنيم

ونعم في هذا الرجل ياليت كل الناس مثل بوتسنيم

alhilo

عضو نشط
و على نياتكم ترزقون،

بالنسبة لي و لله الحمد ربحت بفضل الله من شركاته الكثير

أخوي ما تعرف احد شاري مركز سلطان ب 1.500 و بوبيان بتروكيماويات ب 1.200 و أنابيب بدينار و استثمارات و طنية ب 1.300 و جيزان ب 1.200 و نابسكو ب 0.600 و مجموعة الأوراق ب 0.400 و أصول ب 0.320 و سنام ب 0.500 ....الخ و الكثير الكثير من الأسهم اللي واين كانت و الحين بأسفل الحضيض و لو حبيت تبيع ما تلقى شراي يشتري منك ؟؟؟

ليش بالذات سامي البدر هو اللي سبب فقر و تعاسة كل الناس؟

كلامك عسل ع الاقل شركاتة فيك تبيع اللى عندك بنفس اليوم حتى لو ماخذ كميات مو متل باقى الشركات يبيلك شهر حتى تطلع منهم (البحر)
لو عندك 2500 سهم ايفا اتحداك انك اتخلص منهم ينفس اليوم

navy_q8

عضو نشط
للأمانة كنت أستفيد منك وأشكرك

بوتسنيم
الصراحة أحيي شجاعتك وأشكرك من صميم قلبي

وللعلم غاص بالبترو وبعتها أخيرا وشكرا لمعلمي وأستاذي بو تسنيم + العنونة مريم وما نخلة من مداخلاتك الحلوة مرة ثانية وخاصة أصول عليها تطبيل بو طبيعي من قبل ربع البدر مع العلم أنها خسرنة 2 مليونين بس هم ما أعتقد ستحواذ شكله بس مضاربة لأن جميع من يملك أقل من 5%ما راح يبيع الا فوق 250فلس وشكرا من القلب لك يا بوتسنيم فعلا ياما ربحت من كتاباتك:) SIZE]

baselko

عضو نشط
اليوم بعت كل اسهمي بجروب البدر والسبب كثرة الكلام عن شركات سامي البدر بصراحه ضعنا في ناس تقول رايحه 700 وناس تقول ماعنده
سيوله ترفع اسهمه وعنده قضايا وهذي الشغلة مخليتنا عايشين بقلق يومي كل يوم من الصبح مبقق عيني على الجهاز خايف يبط السهم وهذا دليل على اني فقدت الثقة بالسهم بعد ما صادقته وعشقته مدة طويله
فقلت يبه خلني ابيعه وارتاح وادور لي سهم لافيه ناس تطبل له ولا تهاجمه
والله يوفقكم
[/b]

Nagooshy

عضو نشط
اليوم بعت كل اسهمي بجروب البدر والسبب كثرة الكلام عن شركات سامي البدر بصراحه ضعنا في ناس تقول رايحه 700 وناس تقول ماعنده
سيوله ترفع اسهمه وعنده قضايا وهذي الشغلة مخليتنا عايشين بقلق يومي كل يوم من الصبح مبقق عيني على الجهاز خايف يبط السهم وهذا دليل على اني فقدت الثقة بالسهم بعد ما صادقته وعشقته مدة طويله
فقلت يبه خلني ابيعه وارتاح وادور لي سهم لافيه ناس تطبل له ولا تهاجمه
والله يوفقكم
[/b]

انا بعد وياك
:cool:

أعلى