سامى البدر

نصوح

عضو مميز
ونعم في هذا الرجل ياليت كل الناس مثل بوتسنيم

صدقت أخوي اللي مايعرف الصقر يشويه
كافي مواجهة الخطأ والأعتراف فيه بوقت إنحاشوا فيه أكبر ...؟؟؟؟؟؟؟

sayer

عضو نشط
انا اشوف شركات سامي البدر بصراحة ما خسرت احد

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
ونعم في هذا الرجل ياليت كل الناس مثل بوتسنيم

صدقت أخوي اللي مايعرف الصقر يشويه
كافي مواجهة الخطأ والأعتراف فيه بوقت إنحاشوا فيه أكبر ...؟؟؟؟؟؟؟

الله يجزيكم كل خير بو أنور ونصوح .. وهذا من طيبكم والله .. ولكم مثل ماقلتم وأكثر اخواني ..

الصراحة أحيي شجاعتك وأشكرك من صميم قلبي

وللعلم غاص بالبترو وبعتها أخيرا وشكرا لمعلمي وأستاذي بو تسنيم + العنونة مريم وما نخلة من مداخلاتك الحلوة مرة ثانية وخاصة أصول عليها تطبيل بو طبيعي من قبل ربع البدر مع العلم أنها خسرنة 2 مليونين بس هم ما أعتقد ستحواذ شكله بس مضاربة لأن جميع من يملك أقل من 5%ما راح يبيع الا فوق 250فلس وشكرا من القلب لك يا بوتسنيم فعلا ياما ربحت من كتاباتك:) SIZE]

تسنيم قرت مشاركتك وزعلت ترى .. تقول وين عيديتها :D .. !!

حبيبي احنا اخوان وماله داعي بتسميتي بمعلّم أو استاذ .. فكلّنا نتعلّم من بعضنا البعض ونستفيد أيضاً ..

نبقى اخوان وماصار إلاّ الخير ..

وبدال البترووو .. لوداخل على مشاعر والصناعات أبرك .. كنت داخل موضوعهم وأوصّي عليهم بكل ثقة الحمدلله .. ولن أتوقّف عن التوصيات وان شاءالله تصيب في غيرها .. ويكفيك ربّي شر الأسهم والتوصيات التعبانه والله يبعدها عنّا يارب ..

بوتسنيم

sultan2007

عضو نشط
الله يجزيكم كل خير بو أنور ونصوح .. وهذا من طيبكم والله .. ولكم مثل ماقلتم وأكثر اخواني ..

تسنيم قرت مشاركتك وزعلت ترى .. تقول وين عيديتها :D .. !!

حبيبي احنا اخوان وماله داعي بتسميتي بمعلّم أو استاذ .. فكلّنا نتعلّم من بعضنا البعض ونستفيد أيضاً ..

نبقى اخوان وماصار إلاّ الخير ..

وبدال البترووو .. لوداخل على مشاعر والصناعات أبرك .. كنت داخل موضوعهم وأوصّي عليهم بكل ثقة الحمدلله .. ولن أتوقّف عن التوصيات وان شاءالله تصيب في غيرها .. ويكفيك ربّي شر الأسهم والتوصيات التعبانه والله يبعدها عنّا يارب ..

بوتسنيم

نعم كلمة صدق وصيتني اكثر من مرة وبالخاص بعد وللاسف ماطعتك

ارزاااق يابو تسنيم وانت مأجور من الله لانك تخاف الله بتوصياتك هذا اللي انعرف عنك ودوووم ان شاء الله على هالطبع اللي راح تلقاه عند ربك بميزان كبير والله لايضيع اجرك ان شاء الله ....

ط¯ط§ط¨ط³1

عضو نشط
نرجع إلى الكبت رقم 13 .. ومنه إلى الرف رقم 7 .. ونطلّع الاسطوانه رقم 21 ..

الكلام مكرّر .. ولكن نعيده لك ..

أخوي .. نعم كنت أطبّل لشركات سامي .. بينما الأهداف كانت تتحقّق أمام الجميع .. وارجع انت مو آنا وشوف ردود الناس لي وكيف كانوا يشكرون الحمدلله ..

بينما مشاركاتي بخصوص البترووو على قولتك .. اسأل إللي كان يقول 1.500 .. وآنا ماتكلمت عن أي هدف .. وكان اهتمامي كلّه ينصب على القدامى المستثمرين أيام الـ 200فلس معاي .. وكنّا نطلع ونجتمع مع بعض في أماكن عامّه وأمام الملأ نتناقش عن الخطط المستقبلية والحاضرة لشركات بوبدر .. وإذا تبي نكاتهم وأساميهم حاضر وتعالي عالخاص ..

آنا أصرّف على الناس !! :D .. الله يخلي الـ 10 آلاف سهم إللي عندي والحمدلله نعمه أستثمرها من سهم إلى سهم ..

تقول ويني العام أو قبله عن هالأشياء !!

قلنا قبل سنه وسألنا ونبّشنا وطلّعنا المستور .. لكن نبي أحّد يأكّد لنا هالكلام .. ماكو للأسف .. وأذكر بأن المشرفين الكرام أنذروا بعدم فتح مشاركات بعيده عن الموضوع ..

أخوي زعلان !! .. تبي جاي أخضر .. لهالدرجة شايل .. يبا خلاص صورة الخال زعلتك لهالدرجة :D .. ترى كنت أتغشمر معاك ..

وعلى فكرة .. وايد ترفع موضوع البتروجلف :) ..

بوتسنيم

ونعم هذا الرجل بووووووووووووووتسنيم .... اللي ماخله ربعه وكلمة الحق تنقال لو برقبتي ........ وانا شخص من زمان ماشاركت ولك التحيه يا الارسنال . وإسمحلي على القصور .

abbass

عضو نشط
دفاع عن المجموعة الدولية ورئسها وهذه اسبابى

نعم دفاع صريح عن احدى انجح شركات السوق الكويتى واكثرها سخاء وهذه اسبابى-1-اسهم المجموعة الدوليةما خسرت احد له اهداف معقولة قلتها وساقولها مرات ومرات اسهم المجموعة عوضت لى جزء كبير من خسارة مريرةفى اسهم سلطان الله يسامحهم لست ادرى لماذا لم يهاجمهم احد بهذا الشكل عندما هوت بسرعة الصاروخ الجو -ارض من 2600 الى اقل من 600فلس؟؟؟ -2-هل هناك سهم فى نشاط سهم المجموعة من حيث معدل التداول؟؟ اريد احد يقارنه بغيره ويعد الايام التى خلت منه قائمة اكبر 5شركات من حيث كمية التداول -3-رغم المنحة السخية التى اعطتها المجموعة العام الماضى والمؤشرات كلها ان المجموعة رابحة ربحية جيدة والسهم ما نزل تقريبا عن 520 فلس والله اداء جيد جدا وارجو ان لا تقل التوزيعات عن العام الماضى-:D 4- انا احد المستثمرين الواثقين بهذا السهم وارجو ان يصل صوتى لسامى البدر واقول له ان رئيس الشركة الجاد هو من يهتم باداء شركته وتحقيق عوائد متنامية لمستثمريه اما ارضاء المضاربين الشرسين فهو غايية لا تدرك اخيرا وليس اخرا احب ان انوه انى لم اقصد اسائة ولكن قصدت بيان الحق الذى اعتقده واتصرف بناء عليه والله من وراء القصد وحفظ الله الكويت وبارك فى ارزاق المسلمين اجمعين

saif

عضو نشط
انا اشوف وايد من الي كانو يطبلون للمجموعه اقلبو عليها شسالفه عموما انا بقول كلمة حق يجماعه انتم شتبون من سامي البدر اهو طكم علي ايديكم عشان تشترون اسهمه انتم الي تركضون وراها وما زلتم تركضون وراها لانها اسهم مضاربيه بحته وفيها فايده ولوكل رئيس مجلس ادارة شركة هد نشاط شركته وجابل البورصه جان ولا شركة ربحانه بالكويت انا ابيكم تحطون انفسكم بمكان سامي البدر شتبون تسون تدورون كل واحد شرا السهم وتسالونه بجم شاريه عشان ترفعون السهم لخاطر عيونه عشان ما يخسر شهل كلام الفاضي هذا يبه الي مو قد سوق الاسهم خل يقعد ببيتهم اوفرله مو يقط اخطاء قراراته علي الناس بس شقول علي الدنيا السلام اذا جذيه ماشيه وجذيه تفكير البشر وللعلم اقسم بالله العظيم ما املك ولا سهم بالمجموعه الدوليه وشركاتها التابعه وقاعد اتنطر الفرصه للدخول عليها هذا للعلم

قلت اللي يحوك في الصدر يا زميلي ،،

فعلا الكل تكلم و قال، لكن وين اللي أثنى على الأرباح و التوزيعات، و التواصل مع المساهمين،، كله كلام فاضي بالنسبة لهم و لا له علاقة بأجندتهم. أهم شي أنا بكم شريت السهم، و كم سعره اليوم علشان أبيعه بمربح و كأن نشاط الشركات الإستثمارية و أسس الثقة فيها عبارة عن معدل تربح المضاربين من أسهمها و ليس بحجم أرباحها و معدل نموها السنوي

المخازن و مركز سلطان و وطنية عقارية كانوا بدايات العام الماضي روح السوق و عقله لغاية منتصف الصيف الماضي وقت انهيار سهم المخازن، و السوق ارتفع خلال 3 شهور بعدها ما يقارب 3500 نقطة و المخازن و سلطان و وطنية فقدوا ما يقارب نصف قيمتهم السوقية و حتى لم يحافظوا على أسعارهم، وين هالتجريح و الكلام عنهم مثل ما نشوفه و نقراه عن المجموعة الدولية؟؟

بعدين بالنسبة للأخ بو تسنيم وصيت على الصناعات و مشاعر بكل ثقة؟؟

يا أخي الفاضل الصناعات قبل العيد بأسبوع كانت ب 1.400 و بعد العيد بكم يوم تردى سعرها لغاية 1.180 ، أي أن السهم فقد من قيمته ما يقارب ال 20% خلال فترة تداول لا تتعدى العشرة أيام! و بالنسبة لمشاعر ادرجت في السوق و تداولت على سعر 1.200 يومها، و بعدها بدأ مسلسل النزول الدامي الذي استمر قرابة الأربعة أيام بالحد الأدنى و الكثير من البشر قاموا بشرائه في يوم الأدراج بحدود سعرية عالية و أوقفوا الخسائر عند أسعار متدنية لعدم وجود مشتري وقت النزول مما أدى الى تحقيق خسائر فاقت ال25% للكثير منهم!!

الم تسمع بسهم الرابطة؟ ذاك السهم العملاق ذو الأرباح العالية و النمو السخي و العقود الضخمة؟؟ شهر مايو من العام الماضي كان يتداول على أسعار تفوق ال 2.500 ، و كم سعره الآن؟؟

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
بعدين بالنسبة للأخ بو تسنيم وصيت على الصناعات و مشاعر بكل ثقة؟؟

يا أخي الفاضل الصناعات قبل العيد بأسبوع كانت ب 1.400 و بعد العيد بكم يوم تردى سعرها لغاية 1.180 ، أي أن السهم فقد من قيمته ما يقارب ال 20% خلال فترة تداول لا تتعدى العشرة أيام! و بالنسبة لمشاعر ادرجت في السوق و تداولت على سعر 1.200 يومها، و بعدها بدأ مسلسل النزول الدامي الذي استمر قرابة الأربعة أيام بالحد الأدنى و الكثير من البشر قاموا بشرائه في يوم الأدراج بحدود سعرية عالية و أوقفوا الخسائر عند أسعار متدنية لعدم وجود مشتري وقت النزول مما أدى الى تحقيق خسائر فاقت ال25% للكثير منهم!!

الم تسمع بسهم الرابطة؟ ذاك السهم العملاق ذو الأرباح العالية و النمو السخي و العقود الضخمة؟؟ شهر مايو من العام الماضي كان يتداول على أسعار تفوق ال 2.500 ، و كم سعره الآن؟؟

أخوي سيف .. ليش تييب الكلام لنفسك يا أخي .. !!

والله استغفرت ربي من بعد قراءتي لمشاركتك هذي من الصدمة .. بصراحة أقولها لك ..

يا أخي والله عيب تقول هالكلام ..

الصناعات من 940فلس وآنا أوصّي على السهم بالدخول .. وعلى سعر (1.100 كان أحد العمالقة يقول ترى السهم عليه تصريف .. قمت ورديت بأن الهدف القادم 1.300 إن شاءالله) ..

وفي سعر 1.380 قلت بأن السهم تعب من هالصعود وهالتجميع القوي .. فيحتاج إلى استراحة .. والآن مع سعر 1.180 قلت بأن هذا هو الدعم ولاخوف على السهم لأنه وراه رجال !! ..

تقوم حضرتك وتقول سالفة إن السهم نازل من مادري جم والحين سعره هالكثر .. يعني تقريباً خسارة 22% من قيمته !! فعلاً ماتوقّعت بأن يكون تفكيرك بهذي العقلية المتدنّيه (سامحني لكن تستحقها) ..

مشاعر .. وصيت عليها بأن أول ماتنزل لاتفوتها لأنها صاعدة والسهم ممسوك .. نزل النزول المدوّي نعم آنا معاك .. ولكن سرعان ما وصلت الأخبار بأن السهم راجع إلى دينار ونص ان شاءالله .. فكتبت بالموضوع حتّى يبرّد الناس على أسهمهم .. وعندي دليل مقرّب لي وموجود بالمنتدى إذا تبي شهود حاضر ترى .. اشترى على دينار .. ورد أخذ السهم على 880فلس .. وباع الأسهم على 1.100 ..

سبحان الله على هالتفكير وعلى هالناس .. فعلاً مايبيّن بالعين .. وإذا انت ماتدري إن الصناعات قد تجاوز موضوعها الـ 1000 مشاركة لذلك سكّروه وافتحوا موضوع جديد .. فهذي مشكلتك إنّك مارحت للموضوع القديم إللي تسكّر قبل العيد بفترة وجيزه .. !!

بوتسنيم

jemee

عضو نشط
1

السلام عليكم

اخوانى الاعزاء :

اطلب من اخوانى الكرام طول البال
بعدين سوقنا انشاءالله زين ومافى سهم يظل مرتفع على طول

انشاءالله نظل كلنا اخوان واحباب

saif

عضو نشط
أخوي سيف .. ليش تييب الكلام لنفسك يا أخي .. !!

والله استغفرت ربي من بعد قراءتي لمشاركتك هذي من الصدمة .. بصراحة أقولها لك ..

يا أخي والله عيب تقول هالكلام ..

الصناعات من 940فلس وآنا أوصّي على السهم بالدخول .. وعلى سعر (1.100 كان أحد العمالقة يقول ترى السهم عليه تصريف .. قمت ورديت بأن الهدف القادم 1.300 إن شاءالله) ..

وفي سعر 1.380 قلت بأن السهم تعب من هالصعود وهالتجميع القوي .. فيحتاج إلى استراحة .. والآن مع سعر 1.180 قلت بأن هذا هو الدعم ولاخوف على السهم لأنه وراه رجال !! ..

تقوم حضرتك وتقول سالفة إن السهم نازل من مادري جم والحين سعره هالكثر .. يعني تقريباً خسارة 22% من قيمته !! فعلاً ماتوقّعت بأن يكون تفكيرك بهذي العقلية المتدنّيه (سامحني لكن تستحقها) ..

مشاعر .. وصيت عليها بأن أول ماتنزل لاتفوتها لأنها صاعدة والسهم ممسوك .. نزل النزول المدوّي نعم آنا معاك .. ولكن سرعان ما وصلت الأخبار بأن السهم راجع إلى دينار ونص ان شاءالله .. فكتبت بالموضوع حتّى يبرّد الناس على أسهمهم .. وعندي دليل مقرّب لي وموجود بالمنتدى إذا تبي شهود حاضر ترى .. اشترى على دينار .. ورد أخذ السهم على 880فلس .. وباع الأسهم على 1.100 ..

سبحان الله على هالتفكير وعلى هالناس .. فعلاً مايبيّن بالعين .. وإذا انت ماتدري إن الصناعات قد تجاوز موضوعها الـ 1000 مشاركة لذلك سكّروه وافتحوا موضوع جديد .. فهذي مشكلتك إنّك مارحت للموضوع القديم إللي تسكّر قبل العيد بفترة وجيزه .. !!

بوتسنيم

يا أخي العزيز تتهمني بالمتدني فكريا و انت من فهم الموضوع برمته بشكل خاطئ،،

عموما الله يسامحك، و أنا لم أكن بصدد تقييم "توصيات بو تسنيم الحديدية" لأني بكل صراحة لا أضيع وقتي في متابعة توصية فلان أو معلومة علان! بل كنت أحاول ايضاح أمر معين، بأن كل الأسهم ترتفع و تنزل أسعارها، و ناس تربح من وراء الصعود و أناس أخرى تخسر من جراء النزول، و لا نجد تقييم موضوعي و علمي لأداء الشركات!! المجموعة الدولية وصل سعرها ل 680 فلس قبل أشهر قليلة، و سهم سائل يسهل الدخول عليه و التخارج منه و معامل ذبذبته أصبح معقولا بعض الشيء.

نعلم بأنك شخص كبير و مهم و توصياتك ما تخر الماي، و لهذا تترك التوصيات الحديدية التي تأتيك ليتربح منها غيرك، و تجلس أنت أمام رابط المجموعة الدولية لتكيل الإتهامات و الإنتقادات بدون فائدة تذكر لك و لا للمساهمين. و أكرر لك بأنك أسأت فهم مداخلتي التي كانت ببساطة تبين بأن الأسهم التي تعتبرها أنت بأنها أسهم رنانة و غيرها الكثير من الأسهم التي يعتبرها غيرك بأنها أسهم رنانه، تجدها في الكثير من الأحيان تسير بعكس المنطق أو لنقل ما يشتهييه المضاربون و مالكو الأسهم، فكما صعدت الصناعات صعود حاد نزلت نزول حاد، و كما ترى مشاعر تصعد صعودا اسطوريا هذه الأيام فكانت قد نزلت قبل صعودها هذا نزولا اسطوريا و ربح منهما من ربح و خسر من خسر،، و لا علاقة للأمر بتوصياتك يا زميلي

مرعوب بالسوق

عضو نشط
بصراحه

اخواني الاعزاء بالمنتدى الطيب

انا اعتقد بأن كل واحد اخذ توصية من الاخوان بالمنتدى واستفاد ما تكلم منو اللي عطاه التوطية الكريمة

بس اذا خسر اخخخخخخخخخخخخخ يا ويل افلان منه ليش توصي

انا عن نفسي بالسوق من سنة 1996 متداول مستمر الحمدالله ما انقطعت عن السوق لا بالنزول ولا بالصعود اللهم دمها علينا نعمه

بس بالاونه الاخيره ظهرت مواضيع المنتديات افلان يوصي على سهم وانا ابدي رايي انا اوصي على سهم وفلان يبدي راية

مع انها ظاهرة حلوة بس بالوقت الحالي ومع الاسف واقولها بالعامة انه في متداولين صغار السن مع الاسف واهم اللي قاموا ايخربون المنتديات الاقتصادية بطريقة التعامل مع الاخرين

انا احب اقول لو كنتوا في سنة 1997 ليمان نزلت الاسهم بالحظيظ شنو تسوون

واقسم بالله انه في ناس الى يومنا هذا ما طلعوا خسايرهم منذ ذلك العام اشرايكم

انا مو دفاع عن بوتسنيم ولا اي شخص بالعكس من الممكن انا كنت ادز بالخاص للأخ بوتسنيم كله انتقادات على التوصيات اللي ايقولها ولكن بطريقة اسلوبة الطيب كنت انحرج منه لاني عرفت بأنه يحب لغيرة ما يحب لنفسة

العموم عيب على الناس تفتش بالماضي وعيب على الناس تقول كلام ما ينقال حتى لو ينقال ممكن انا اوصيك بالخاص او ادزلك مسج مو يعني انه انا معصوم من الخطأ

حبيب هذا سوق للأوراق المالية يعني انت تمسي بالليل فقير وتصير تاجر
والعكس ارجح

تبي دش السوق ما تبي عندك اسواق وايد بالديرة في 3 اسواق بالكويت يم بعض على الدائري الرابع بظهر المشاتل

والله قالها سبع السوق ( اشريطيه ) بس توني عرفت ليش قال

اذا الاخوان المشرفين مو عاجبهم الكلام لهم الحق يلغون المشاركة

jemee

عضو نشط
1

اليوم لعبوا فينا لعب يالربع والله خلونا نغني على الهولو واليامال

الظاهر يبون يرجعونا 50 سنه للوراءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

الرزق على الله سبحانه وتعالى ولا العبد مامنه فائده......................

الله يرزقنا قولوا امين

بوضاري

عضو نشط

اخواني الاعزاء

على ما أظن ماله داعي للكلام إللي ينكتب من بعض الاخوه الكرام

ممكن ايكون احد أقرباء الأخ سامي البدر يقرأ المنتدى

من العيب نقول الكلام اللي تقراه بالمنتدى

الرجاء الكتابة بدون تجريح للأسامي

وللعلم سامي البدر مراوق وليس كذاب بس للعلم والاحاطه

الرجاء عدم التجريح بالناس

ليش مو هذا الصج شنو نسينا روحته البحرين سنتين قاعد هناك ليش بالله يحب المتاي ومو قادر يفارقة كانت قضايا وايد من شركات معروفة
وعلى اساس وجودة في البحرين اسس شركات وادرجها

وكلام الصج يشق القحفية طال عمرك
لاتبوق ولا تخاف

أعلى