الله علي الظالم

real stock

موقوف
التسجيل
18 أغسطس 2006
المشاركات
1,225
الله علي الظالم
كل ما يقال في هذا الزمن أن بورصتنا أحسن من البورصات الخليجية و بذات البورصة السعودية. أحب أذكر شيء لجميع الأخوة الذين يؤمنون بهذه المسألة أقول لهم ياريت تجعلون الأسهم الكويتية و أن يوصلوا أسعارنا و المؤشر العام مثلهم بعدين خل يسوني ألي يبنه.

هل يعقل أسعار أسهم البورصة الكويتية بهذا المستوي الردئي وأقلب الشركات معلنه أرباح حلوة و يقولون أنها عملية جني أربح عفي جني أربح مدة سنه كاملة أعتقد أن علي جني الأرباح راح يخلون البورصة تداول بال أفلس.

رسالة خاصة ألي أصحاب الشركات و التجار و أصحاب المحافظ و الحكومة إلي متى تسعون وراء دمار عامة الشعب الكويتي ألي صمد معكم وكان يد بيد أثناء الغزو الغاشم علي البلاد. هل تتوقعون الزيادات ألي تسعون ورائها هي الحل أو أسقط القروض هي الحل.

لا أعتقد أن النية طيبه,,,

لأن تبون الصراحة ما عرفتوي تلعبونه صح لان السياسة ألي حضرتكم متفقين عليها هي أن تطلعون من السوق علشان ما يصير أي منا معه فلوس. تريدونا دائم محتاجين الصدقة منكم ومتبون أحد يحط رأسه برأسكم. بس ما لعبتموها صح لو كنت جعلتو الأسهم أسعارها فوق الدينار و أكثر لما كان أي فينا كسب المكاسب في 2003-2004-2005 كان قلت كميات المشتري و كانت الأمور تناسبكم أكثر بس طلعتوا أغبياء و الله سبحانه و تعالي كان لكم بالمرصاد بس يا جماعة الخير للحين في مجال قبل كل الكويت لتصير عندها سيولة وبعدين مراح تستطيعون السيطرة. أن أنصحكم برفع السوق ألي أقصا حد و جعل الأسعار ما بين أقل سهم 2.500 ألي أعلي سهم 10 دينار ثم راح يقل عدد المضاربين وسوف يكون هناك تماسك للسهم --- وأيضا الاكتتابات يجب رفعها ألي 1 دينار و علاوة الإصدار 250 فلس وذلك سوف يحد من كل هب ودب يكتتب و تكونون حديت من دخول أي دخلاء.

بس علي العموم الله يستر بسترة أحنا جذي و مو خالصين منكم ومن شركم حسبية الله و نعم الوكيل فيكم و كفا

الله يرزق جميع المستثمرين الصغار و يحمنا من شركم قولوا أمين
 

بديع الزمان

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2006
المشاركات
915
ياأخي أرجوك تعرض مشاركاتك على مصحح لغوي بالذات عنوان موضوعك فإنه خطير ، لا أريد شرح العنوان لأنه خطأ فادح :eek:
 
أعلى