دخول الان Cbcl

onasisq8

عضو نشط
الشراء علي 7 ب8 للانرغب بشراء ونبي صبر تكفون وجديه في الوضع وعدم الاستخفاف او اطفش الحين بس احنا وياه خلو ينزل خبر ويدخلون ناس جدد علي السهم ويصير فيه خط ثالث ..صدقوني السهم بأذن الله في خير بس لاتستعجل علي رزقك.وشكرا
والله انك ادارة يا بوفهد - يالله عليك ولا على غيرك

tma215

عضو نشط
باع كميات كبيرة على 8 والا؟

المكتب2

عضو نشط
شكل مضارب السهم جالس يصرف حط سعر على 4بني بكميه 20 مليون سهم شرط واتوقع انه يعطيك لانه على ما اعتقد شريها من تحت والخوف انه يصير عنده تقسيم عكسي .
وعععععععععععععععع اذا صار فيه تقسيم عكسي

الشراري

موقوف
شكل مضارب السهم جالس يصرف حط سعر على 4بني بكميه 20 مليون سهم شرط واتوقع انه يعطيك لانه على ما اعتقد شريها من تحت والخوف انه يصير عنده تقسيم عكسي .
وعععععععععععععععع اذا صار فيه تقسيم عكسي

الاخ منو يكون ؟ لايكون الشعثاني ولا ابوابراهيم 00 هذا بدال ماتقول الله يرزقكم !!! يخوي ترا ماحنا ناقصين هياااط و لعب 00 روح العب بعيد وانا اخوك 0

المكتب2

عضو نشط
الله يرزقنا وياك يا خوي لا يرتفع ضغطك تراي مثلك شاريها 12 وبكميات كبيره بس هذا الي حاصل تبي نلعب على انفسنا ونفرح انفسنا على غير سنع انا وعصويد شارينها 12 من عشرة ايام يالشراري

عصويد

عضو نشط
اهم شي في التداول النفسيه لازم تكون فرش :)منو فيه شده يشيل معي ب10 اخر ساعه وانا عن نفسي بمقدرتي اشيل5 مليون وذا تبون اجلها ألي الاسبوع الجاي بحيلله لدخل عليه ب20 مليون.. اليوم ابي منو يقدر يشيل معي 5 مليون؟؟؟

onasisq8

عضو نشط
اهم شي في التداول النفسيه لازم تكون فرش :)منو فيه شده يشيل معي ب10 اخر ساعه وانا عن نفسي بمقدرتي اشيل5 مليون وذا تبون اجلها ألي الاسبوع الجاي بحيلله لدخل عليه ب20 مليون.. اليوم ابي منو يقدر يشيل معي 5 مليون؟؟؟
لك رسالة على الخاص عصويد

tma215

عضو نشط

انا اشيل الكمية اللي تبي بس عطني ارتفاع

متعب حاله

عضو نشط
اخوي عصويد شاري 12 ومصار سهم شكله يصرف صاحبنا مضارب الشركه شف لنا حل والا نبي نكبها عليه

عصويد

عضو نشط
اخوي عصويد شاري 12 ومصار سهم شكله يصرف صاحبنا مضارب الشركه شف لنا حل والا نبي نكبها عليه

شباب قولوا يالله ينزل خبر يوم الاثنين وعلق سهمكم مو0.0050 ألاخمسين سنت انشالله ..وعقبها توبه نوصي علي سهم او نذكر لكم اي سهم بصراح شي ثقيل علي الشخص لاوالله الوحد يشتري سهم بروحه علي الاقل لانزل محد ياكله او يحمله المسؤليه..مع العلم أنني وصيت علي السهم من قناعه ومن ملاحظتني لحركة السهم وعملية ارتداده من0.0008 وصيت عليه يوم كان ب11 وسهم له تاريخ ونازل من هاي 0.0840 ورتد علي 0.0220 ورتد من 0.0035 وطار لين وصل 0.0150 قبل ثلاث شهور وشركه اسهمها قليله 234 مليون ومانزل عليها خبر لها اكثر من شهر الله يعينكم لو اني وصيت او طبلت لسهم يوم كان سعره ب27 بني قبل شهر ونصف او وهقتكم بشركه سعرها 0.0001 وعمرها ماوصلت ألي 5 بني أرجع اقول الصبر والله من صبر بيلقى خير اذا معزم علي البيع بيع علي الخبر .. سهمك او شركة CBCL سهم الثراء القادم بعالم البني ستوك...ارجع اقول اخواني متعب وألي قبله وقبله نرجوكم لاتضغطوا علي اخوانكم او تكسرون نفسياتهم ويتخذوا قرار متسرع في البيع وتصعد الشركه وبعدها يقول يالتني وياليتني .

الرجل المالي

عضو نشط
((( سهمك او شركة Cbcl سهم الثراء القادم بعالم البني ستوك )))

لو سمحت عزيزي وش فيه السهم أو وش تعتقد عشان يكون سهم الثراء ؟

:)

onasisq8

عضو نشط
احب اذكر يا جماعة الخير ان البيع والشراء مسؤلية شخصبة حتى لو كان هناك توصيات فبرايي الشخصي يمكن اتباع التوصبات بعد التاكد من المعلومات ولا نلوم من يقوم بالتوصيه لان من يوصي يكون يبي انتباه للسهم مو امر بالشراء او بيع .

$ ابو راشد $

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخ العزيز / عصويد المحترم

تحية طيبة

باالنسبة للتوصيات التي يتم وضعها فهو جهد منك مشكور علية . اما الشراء و البيع فهية مسؤولية شخصية .

>>>>>>> الاسهم فيها ربح وخسارة <<<<<<<<

WILD NASS

عضو نشط
السلام عليكم
بالعكس ايها الاخ عصويد فأنت لم تقم بالتوصية سوى لسبب واحد وهو رغبتك بأن يربح الآخرين معك ويستفيدوا من خبرتك، ومن لا يريد الاخذ بتوصيتك فهو حر ولكن ليس ذنبك أن يقوم بالشراء ثم يلومك، بالعكس أخي لا تحرم المنتدى من خبرتك وتوصياتك، ومن اسمها فهي توصية وليست أمر شراء.
ويكفي أنك تتابع التوصية أول بأول.
وجزاك الله خير، وإن شاء الله تكون ذخرا للمنتدى.

متعب حاله

عضو نشط
شباب قولوا يالله ينزل خبر يوم الاثنين وعلق سهمكم مو0.0050 ألاخمسين سنت انشالله ..وعقبها توبه نوصي علي سهم او نذكر لكم اي سهم بصراح شي ثقيل علي الشخص لاوالله الوحد يشتري سهم بروحه علي الاقل لانزل محد ياكله او يحمله المسؤليه..مع العلم أنني وصيت علي السهم من قناعه ومن ملاحظتني لحركة السهم وعملية ارتداده من0.0008 وصيت عليه يوم كان ب11 وسهم له تاريخ ونازل من هاي 0.0840 ورتد علي 0.0220 ورتد من 0.0035 وطار لين وصل 0.0150 قبل ثلاث شهور وشركه اسهمها قليله 234 مليون ومانزل عليها خبر لها اكثر من شهر الله يعينكم لو اني وصيت او طبلت لسهم يوم كان سعره ب27 بني قبل شهر ونصف او وهقتكم بشركه سعرها 0.0001 وعمرها ماوصلت ألي 5 بني أرجع اقول الصبر والله من صبر بيلقى خير اذا معزم علي البيع بيع علي الخبر .. سهمك او شركة Cbcl سهم الثراء القادم بعالم البني ستوك...ارجع اقول اخواني متعب وألي قبله وقبله نرجوكم لاتضغطوا علي اخوانكم او تكسرون نفسياتهم ويتخذوا قرار متسرع في البيع وتصعد الشركه وبعدها يقول يالتني وياليتني .

اخوي عصويد انا مالومك علي التوصيه

انا لومي علي مضارب خسيس انا عارف واثق في توصياتك بس هذا لعين مضاربها هو اللي طفشنا انا اعرف انه قاعد يضغط علي السهم يبي يطفشنا ولاكن قاعدين علي قلبه انا اصلا ناسيها بس ادخل المنتدي اتذكرها القا لها صفحه مفتوحه الشرا علي مسئوليت الشخص انت تقم النصيحه وعلي كلا انت قدمت الي عليك والباقي علي رب العالمين

تحياتي عصويد

Winchester

عضو نشط
أخوي اصبر كم شركات البني قاعده اطلع باليوم عشرين خبر لترويج أسهمها وهذي الشركه لم يخرج علينا خبر لنا قرابة الشهر والخبر أنشالله قريب وباي لحظه وينفجر السهم المضغوط بشكل الكل شايفه.

اخي العزيز ..

يعطيك العافية على أجتهادك بس عندي جم سؤال اذا سمحت ..

ما هو سبب توصيتك للسهم ؟

هل هو تحليل فني ؟ ( السهم ترند لاين هابط وما في اي أشارة شراء )

ام هو تحليل اساسي ؟

ام احساس منك لأن الشركة من زمان ما نزلت خبر فأنت قاعد تنطر
هذا الخبر ( وهل الخبر اللي راح ينزل على قولتك ايجابي ام سلبي )

وما هو تأكيدك ان الشركة راح اتنزل خبر ( اغلب الشركات تقعد اشهر ما ينزل عليها خبر )

ومشكور

بس999

عضو نشط
قاعد اهايط عند الربع اقولهم عندي اسهم شركة اتصالات امريكية
املك فيها 4مليون سهم
دخلتني جو موطبيعي ياعصويد
والله يجيب الخير وتوصل 50

بس999

عضو نشط
وناسه

قاعد اهايط عند الربع اقولهم عندي اسهم شركة اتصالات امريكية
املك فيها 4مليون سهم