دخول الان Cbcl

بس999

عضو نشط
السهم هذا
يخوف شريته للأسف ب8
اشلون اطلع الصفقات تعبت وانا ابحث

tma215

عضو نشط
otcbb.com

Dublin

عضو نشط
عصويد ارحم نفسك شوي
وبطل هالنوع من هالاسهم
من حفره لي دحديره :) تذكر pccee
وبعدين راعي مشاعر المبتدئين ياخي ... فطاحله البورصه بهالمنتدى مايصرحون مثل تصريحاتك
فالمبتدْ قد يقع في فخخخخخخ اسلوبك الحلو ياحلو

والله يرزقكم ويعوض الخساره في سهم ثاني

ayman97

عضو نشط
عصويد ارحم نفسك شوي
وبطل هالنوع من هالاسهم
من حفره لي دحديره :) تذكر pccee
وبعدين راعي مشاعر المبتدئين ياخي ... فطاحله البورصه بهالمنتدى مايصرحون مثل تصريحاتك
فالمبتدْ قد يقع في فخخخخخخ اسلوبك الحلو ياحلو

والله يرزقكم ويعوض الخساره في سهم ثاني

يا جماعة يا جماعة شو دخل عصويد بنزول السهم .. الرجل في خدمة الاخوان من البداية و انا من الناس اللي ربحت والحمد لله من توصياته ... يعني اذا في توصية لازم على طول تربح ... الشراء دوما مسؤولية شخصية . تحياتي للجميع

Winchester

عضو نشط
نزول السهم ألي 0.0007 امس وقفال تداول امس ب80 ألف سهم شي يبشر بالخير ويثبت فعلا ان السهم ممسوك ومافيه بيع ونزله ألي7 يبي عروض ب8 و9 والحمدلله مثل ماشفتوا لقط ب8 ثلاث ملايين وخذا اخر الوقت ب9 ..الرجل يبي كميات.

هذا مشاركتك اخي العزيز تاريخ 16/11/2006

هل لا يزال كل شي يبشر بالخير :D :D :D

oily

عضو نشط
:) فلم هندي صار مو سهم
اخر شي البطل يموت

الفلم الهندي انتهى وبطل الفلم مات مادري وين اختفى
0.00020 اخر سعر اكثر من 80% نزول

tma215

عضو نشط
الشركة تصدر اسهم

كانت 233 مليون سهم

اليوم

597.3 m

يعني اصدرت خلال شهر 364 مليون سهم

لو توقف اصدار ارتفعت

bukhaly

عضو نشط
هذى توصيه قديمه خسرت الناس

أخوي لاتلف ودور خل مباشر:d قول العصويد خسر وايد ناس من الاتوصيه على السهم هذا

او من بعدها انحاش وتلثم ودش قسم الاسهم الكويتيه او حط جم توصيه بس ماعطوه ويه كلش اهناك جان يفج التلثيمه ويرد اهني قاله يله الناس الحين نسوووو التوصيه الشهيره الي خسرت وايد ناس

اخوي العصويد خلك على استراحة المنتدى ابرك لك او لنا و الله يهديك ان شاء

عصويد

عضو نشط
أخوي لاتلف ودور خل مباشر:d قول العصويد خسر وايد ناس من الاتوصيه على السهم هذا

او من بعدها انحاش وتلثم ودش قسم الاسهم الكويتيه او حط جم توصيه بس ماعطوه ويه كلش اهناك جان يفج التلثيمه ويرد اهني قاله يله الناس الحين نسوووو التوصيه الشهيره الي خسرت وايد ناس

اخوي العصويد خلك على استراحة المنتدى ابرك لك او لنا و الله يهديك ان شاء

يعطيك العافيه وشقول ماقول ألا الله يشفيكم الواحد لاحط توصية علي سهم معرضة لصواب او الخطأ لكن الشخص مو أمعه أناس تلعب بفلوسه هم يميز وأذا مايميز يذلف براء لايقعد يتبجبج علينا ويوم قصدك pc أنا معاك ماضبط معي لاكن mxxr دخلني عليه أخوي القدير قرقاش 240 ومن كسر 210 أنا قاطه مع ان ارقامه كانت قويه ولاتحلطمت علي الاخ قرقاش بالعكس ادري أن هذي الاسهم. ومنو يذكر توصياتنا علي USEI>UPDA وغيرهم والناس لاربحت تمدح والمشكله فيه غباء وطمع تتشدد وماتبيع لابصعود ولابنزلت السهم .وأنا لله الحمد موجود بالكويتي والسعودي وربحان وعندي من الخير واجد ولا ماتلقاني قاعد أو علي الاقل خسران ومغير نكي كل اشوي وبنسبه للامريكي أنا أتسلي بالبني وأنصحك خلك حذر من البني.

عصويد

عضو نشط
ياجماعه كل هالاشخاص ألي ردوا علي كلهم طبلوا لاسهم وفشلوا ودخلوا باسماء جديدة أكبر دليل مشاركاتهم جديدة ويذكرون سوالف قديمه ههههههههههههههههههههههههه اشلون لاتصدقون أحد ألامن 1000 مشاركه وفوق أو شخص يكفله الاخ قرقاش او هرقل او الزعيم او ابوعبدالعزيز هذولي ثقاة ومن علي شاكلتهم.

bukhaly

عضو نشط
يعطيك العافيه وشقول ماقول ألا الله يشفيكم الواحد لاحط توصية علي سهم معرضة لصواب او الخطأ لكن الشخص مو أمعه أناس تلعب بفلوسه هم يميز وأذا مايميز يذلف براء لايقعد يتبجبج علينا ويوم قصدك pc أنا معاك ماضبط معي لاكن mxxr دخلني عليه أخوي القدير قرقاش 240 ومن كسر 210 أنا قاطه مع ان ارقامه كانت قويه ولاتحلطمت علي الاخ قرقاش بالعكس ادري أن هذي الاسهم. ومنو يذكر توصياتنا علي USEI>UPDA وغيرهم والناس لاربحت تمدح والمشكله فيه غباء وطمع تتشدد وماتبيع لابصعود ولابنزلت السهم .وأنا لله الحمد موجود بالكويتي والسعودي وربحان وعندي من الخير واجد ولا ماتلقاني قاعد أو علي الاقل خسران ومغير نكي كل اشوي وبنسبه للامريكي أنا أتسلي بالبني وأنصحك خلك حذر من البني.

ممكن ترجمه ياشباب

bukhaly

عضو نشط
أترجملك يعني أشتر هههههههههههههههه مو ماتفهمون يهالووووووووه. شباب لاتواخذوني بربيهم.

عصعوص عيب هل كلام انا واحد رجال ماني صغير مثلك تتغشمر معاي بس هم بظل وراك لغاية ماتبطل هل عاده الشينه وتتغير يعني بعلمك خطوه خطوه:d

أعلى