كيف تقتلين زوجك بهدوء

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Nagooshy, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2006.

  1. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت

    كيف تقتلين زوجك بهدوء

    صدر موخرا كتاب في بريطانيا يرشد المراة المتزوجة
    الى كيفية قتل زوجها دون اراقة دماء ومن دون
    الوقوف امام المحاكم....

    كل ماعليك اتباع هذه الخطوات
    وستتخلصين من هذا النشبه في فتره بسيطه

    واهم وسيلة للقتل حسب الكتاب هي :

    _احكي لزوجك قبل النوم مباشرة كل المشاكل والماسي
    الحزينة واجمعي له الاخبار التي تسبب اقلها ارتفاع الضغط
    واكبرها سكته قلبيه وتاكدي ان ينام وهو يفكر بهذه الماسي

    _اطلبي منه القيام ببعض الاعمال المنزلية الخطره
    مثل صباغة واجهة المنزل اوتعديل اريل التلفزيون
    حتى يكون عرضة للسقوط. و اذا حصل المراد
    وسقط تظاهري انك لم تنتبهي حتى تتاكدي
    من خروج اخر نفس

    _اكثري من وضع الدهون في الطعام وزيادة الملح والسكر
    حتى يكون عرضة لامراض خطيرة مثل الضغط والسكر
    وتصلب الشرايين والقلب .

    _احرصي على الا يراك سعيدة او مبتهجة.
    اشعرية دائما بالاحباط وبانة رجل فاشل في حياتة
    اقنعيه ان وجوده في الحياة لاضرورة له
    فهو مجرد رقم زائد

    _ اكثري من المشاكل مع اهلة واقاربة واصدقائة .
    حتى لايبقى حوله احد

    - داومي على الشكوى من كل شي واي شي
    من الاطفال ومن العمل ومن قلة المال

    -اقيمي كل فترة حفلة لصديقاتك واكثري من الخروج
    الى الحفلات.وضيعي نقوده التي يتعب في كسبها امام عينيه
    فأن لم يصاب بجلطه فعلى الاقل سيجن
    يقول الكاتب .....
    والنتيجة مضمونة بعد اشهر
    (ولا من شااااااااااف ولا من دررررررررري)
    وانا اقوووووول
    بكل تاكيد ان المراة المسلمة تسعى للوصول
    الى جنات الفردوس الاعلى ...... ورضا الزوج احد
    الاسباب المؤديه الى الجنة....ان لم تكن اهمها
    اذن العكس.......فافعلي
    ودعي عنك خزعبلات مجانين بريطانيا
    م ن ق ول
     
  2. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    جزاك الله خير
    بس نبي لنا طريقه لقتل الزوجه بهدوء ودون الوقوف بالمحاكم
     
  3. خلك شقردي

    خلك شقردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    732
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :) :eek: ;) :cool:

    شر البلية ما يضحك

    ونحن بانتظار ردود وتعليقات الاخوات
     
  4. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله ليش شذيه ياخوي بو عبدالله 2 :p

    الواحد عندنا ولله الحمد يدخل بالمعروف و يطلع يالمعروف كما قال الله تعالى :

    {وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ

    وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُواْ إِصْلاَحاً وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ

    وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ }البقرة228


    يعني لا هن محتاجات وسيلة للقتل ، و لا هم محتاجين وسيلة للخلاص

    النصاري لما حرفوا في دينهم حرموا الطلاق نهائيا كما يقول المثل الشعبي

    ( قال عورون قال نشبون والنصاري ما يطلقون )

    و يتم تقاسم الثروة بينهما نصيفة ثروة المراة مع الرجل و ثروة الرجل مع المرأة

    ففي حالة حدث خلاف فالرجل والمرأة كل منهما مرتبط بالآخر حتى الموت هذا اذا تزوج حسب شرعهم بالكنيسة

    مما جعل جرائم قتل الأزواج للخلاص تنتشر عندهم ، والخيانات الزوجية من الطرفين ، خاصة و انه شرعهم يحرم التعدد ايضا مع انه موجود في الشريعة النصرانية و اليهودية بالسابق

    بل موجود حتى في عصر الجاهلية كان للرجل مئة زوجة على ذمته ، وبعضهم 8 أو 10 ، و إنما جاء الإسلام لتقييد التعدد بأربع نساء فقط

    حتى أن من الصحابة من تجاوز الاربع فطلق من زوجاته حتى يتبع الشرع .

    وهذا الأرتباط الأبدي عند النصارى جعلهم يتحايلون على شرعهم و يتزوجون زواج مدني فيه مجال للطلاق مخالفين بذلك شريعتهم المحرفة.

    لكن يبقى في هذه الحالة مسألة الثروة و تقاسمها مما أيضا جعل جرائم قتل الأزواج تنتشر عندهم

    فلا يعقل أن يشارك من يملك ملايين من يملك ملاليم ،و يأخذ ثروته بعد طلاق لم يدم سوى أيام مثلا بادرة مبردة على قلبه فهذا ليس بعدل .

    لذلك ظهر مثل هذه الكتب الشاذة صاحبة الدعوات الغريبة التي تلقى لها اسماعا صاغية

    اما نحن فالتعامل بين الزوجين مبني على الرحمة و المودة و حددته الشريعة بأطر واضحة تضمن فيها حق كلا الطرفين دون أن يظلم احد منها الثاني في حين إلتزامه بذلك .

    {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الروم21

    فلله الحمد في شريعتنا الإسلامية السمحة ما يناسب الفطرة و الظروف في كل وقت و زمان .

    أخوي الشقردي : هذا رد احد أخواتك بالمنتدى

    .
     
  5. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    :) :) :) :) :)


    مساكين الرياييل الله يعينهم
    بس منو هالكاتب الجرىء اللي مطلع هالافكار ​
     
  6. توته

    توته عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع اللي بتسوي جذي اهي بتموت قبل زوجها خصوصا اذا كان قلبه بارد
     
  7. oily

    oily عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2006
    المشاركات:
    126
    عدد الإعجابات:
    0
    اسهل شي لقتل الزوجه هو الزواج من اخرى وتصغرها سنا
     
  8. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    وليش بالله :)

    اهيا بعد تتطلق وتتزوج زوج اصغر منها
    محدش احسن من حد


    :)
     
  9. q8ia_edaria

    q8ia_edaria عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    684
    عدد الإعجابات:
    0
    احلى شي هالموضوع :) مفييد... المفروض ينشرون هالكتاب بالمكتبات ..
    ويدرس بالجامعات :)

    يستااااااااااااااااااااهلووووووووووووووووون ... البعض وليس الكل :)