شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك) 2

الحالة
موضوع مغلق

Chess

عضو نشط
198 كان دعم ولما كسروة الله يكسر أعظامهم صار مقاومة
وحسب قانون الدعم و المقاومة أقفال اليوم على مقاومة يعني السهم بينزل
عن الـ198 للأسف :mad:
وذا حاب يلعب بعصابكم راح يروح 206 عقبها راح يرجع يأكد دعم الـ198
ولا تنسون ان باجر الأربعاء يوم الكل يحب يكيش فية . <------- نقطة

malek

عضو نشط

malek

عضو نشط

شباب تتكلمون عنو منو بالضبط ؟
أه سهم صكوك طيب شباب ( الضرب بالميت حرام ) .
السهم مات من زمان وتم استخراج شهادة الوفاة السبب هو هبوط حادة بالدورة السوقية مع تشنجات وتم عمل اسعافات اوليه له مع التنفس الأصطناعي وماكو فايده دخل بغيبوبة طويله وفي الأخر تم أعطاءه صدمه كهربائية لكن أيضا ماكو فايده فالمسكين ، في الأنعاش وبعدها حاشته جلطة بالدماغ وهذي جابت خبر ه ونهايته فمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات .
- تم ارساله الى الأدلة الجنائية للتشريـــــــــــــــح ، تدرون شنو طلع السبب وراء الوفاة الحقيقي أنه مغرور وكان ماخذ مقلب بنفسه ،وأكتشف بأن الكل تخلوا عنه في أضيق الأزمات فنصحه بعض الأسهم الخبيثة أخذ مشروب الطاقة أو حبة سنافي وماتحمل الحبيب السنافي وحاول وحاول انه يوقف على حيله مثل الأسهم ( مشاعر بالسنافي ) لكن من سنافي صار مافي .
أسف على الأطالة واحد خسران و مفلس والسبب شاري السهم وهو بعز شبابه ب300 فلس وشريته ب290 فلس ورديت شريته 270 فلس ، توقعت أنه بيصعد للأسف صار اللي صار .
أنا حاولت أوقف خسارتي لكن الحال كما ترون ( سهم حبيته من كل قلبي لكن غدر فينى وحب غيري ) .

أبو مناور

عضو نشط

شباب تتكلمون عنو منو بالضبط ؟
أه سهم صكوك طيب شباب ( الضرب بالميت حرام ) .
السهم مات من زمان وتم استخراج شهادة الوفاة السبب هو هبوط حادة بالدورة السوقية مع تشنجات وتم عمل اسعافات اوليه له مع التنفس الأصطناعي وماكو فايده دخل بغيبوبة طويله وفي الأخر تم أعطاءه صدمه كهربائية لكن أيضا ماكو فايده فالمسكين ، في الأنعاش وبعدها حاشته جلطة بالدماغ وهذي جابت خبر ه ونهايته فمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات .
- تم ارساله الى الأدلة الجنائية للتشريـــــــــــــــح ، تدرون شنو طلع السبب وراء الوفاة الحقيقي أنه مغرور وكان ماخذ مقلب بنفسه ،وأكتشف بأن الكل تخلوا عنه في أضيق الأزمات فنصحه بعض الأسهم الخبيثة أخذ مشروب الطاقة أو حبة سنافي وماتحمل الحبيب السنافي وحاول وحاول انه يوقف على حيله مثل الأسهم ( مشاعر بالسنافي ) لكن من سنافي صار مافي .
أسف على الأطالة واحد خسران و مفلس والسبب شاري السهم وهو بعز شبابه ب300 فلس وشريته ب290 فلس ورديت شريته 270 فلس ، توقعت أنه بيصعد للأسف صار اللي صار .
أنا حاولت أوقف خسارتي لكن الحال كما ترون ( سهم حبيته من كل قلبي لكن غدر فينى وحب غيري ) .
سهم متوجه الى 246 ودخول محفظة و صندوق تابع لشركة اسلامية للعلم انصح ملاكه بعد البيع

امبركو

عضو نشط
سهم متوجه الى 246 ودخول محفظة و صندوق تابع لشركة اسلامية للعلم انصح ملاكه بعد البيع

مشكور اخوى أبو مناور
على المعلومه القيمه ،،، بس المصدر لو سمحت ؟؟؟

والله يجزاك خير

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
نعم صحيح كلامك أبو مناور

شركة منشآت للمشاريع العقارية زادة حصتها من 6.44 إلى 8.53 %
صندوق الرائد من 5.186 إلى 5.31 %

ناهيك عن زيادة بيت التمويل في الشركة الأم عارف وزيادة عارف في د للاجارة (مالك رئيسي أيضا)
وهاك المصدر يا امبركو

http://www.asmainfo.com/kuwait/arabic/ksem/change_shareholder_a.asp

Chess

عضو نشط
198 كان دعم ولما كسروة الله يكسر أعظامهم صار مقاومة
وحسب قانون الدعم و المقاومة أقفال اليوم على مقاومة يعني السهم بينزل
عن الـ198 للأسف :mad:
وذا حاب يلعب بعصابكم راح يروح 206 عقبها راح يرجع يأكد دعم الـ198
ولا تنسون ان باجر الأربعاء يوم الكل يحب يكيش فية . <------- نقطة

هذا من فضل ربي سبحانه وتعالى هو أعلم
ولا زلت عند كلمتي ... السهم راجع حق الـ 198 !!!

malek

عضو نشط
اخوي منشأت مشغوله بمشاريعها الكبيرة ، وانا شاري السهم بال300 وال290 وال270 فلس وتتكلمون على 247 فلس يبا أنا أتكلم على السهم عند ادراجه ، عموما الكل رح يسكت ويزعل ولايتكلم عند توزيع الأرباح وهذا درس لكل اللي قاعدين يتكلمون بأمور هم موعارفينها ولافاهمينها .
السهم حده وأقولها وقلبي مجروح 200 الى ال240 فلس ، إلا إذا كان فيه زيادة رأس مال أو توزيعات مثل النقل .

moer

عضو نشط
اخوي منشأت مشغوله بمشاريعها الكبيرة ، وانا شاري السهم بال300 وال290 وال270 فلس وتتكلمون على 247 فلس يبا أنا أتكلم على السهم عند ادراجه ، عموما الكل رح يسكت ويزعل ولايتكلم عند توزيع الأرباح وهذا درس لكل اللي قاعدين يتكلمون بأمور هم موعارفينها ولافاهمينها .
السهم حده وأقولها وقلبي مجروح 200 الى ال240 فلس ، إلا إذا كان فيه زيادة رأس مال أو توزيعات مثل النقل .
اخوى الوعد فى اعلان الشركة فى توزريع الارباح على اى سعر يتداول السهم اذا كان يتداول فوف 250فلس هذا شى طيب واذا تداول تحت 250 فلس اللة يعوض علينا

Chess

عضو نشط

الملفات المرفقه:

الحجم: 38 KB   المشاهدات: 227

Chess

عضو نشط
يكمن تكون هذي أوضح

ليست دعوة للبيع أو الشراء - هذا صانع سوق ولا تنسون انة ذيب
يمكن يلوع اجبودكم ... الله يعينكم ... وانا أخوكم و حذرتكم بالي يملية علي ظميري .

الله المستعان .

الملفات المرفقه:

الحجم: 146.3 KB   المشاهدات: 477

moer

عضو نشط
يكمن تكون هذي أوضح

ليست دعوة للبيع أو الشراء - هذا صانع سوق ولا تنسون انة ذيب
يمكن يلوع اجبودكم ... الله يعينكم ... وانا أخوكم و حذرتكم بالي يملية علي ظميري .

الله المستعان .
مشكور على التوضيح ونتمنى يطلع العكس

امبركو

عضو نشط
نعم صحيح كلامك أبو مناور

شركة منشآت للمشاريع العقارية زادة حصتها من 6.44 إلى 8.53 %
صندوق الرائد من 5.186 إلى 5.31 %

ناهيك عن زيادة بيت التمويل في الشركة الأم عارف وزيادة عارف في د للاجارة (مالك رئيسي أيضا)
وهاك المصدر يا امبركو

http://www.asmainfo.com/kuwait/arabic/ksem/change_shareholder_a.asp

مشكور اخوى مستثمر مبتدىء على الرابط
شىء طيب زياد منشآت لحصتها وصندوق الرائد أيضا فى صكوك

والله المستعان

malek

عضو نشط
اخوى الوعد فى اعلان الشركة فى توزريع الارباح على اى سعر يتداول السهم اذا كان يتداول فوف 250فلس هذا شى طيب واذا تداول تحت 250 فلس اللة يعوض علينا

أحترم رأيك بس السوق عليه العوض ومنه العوض ، فرحت ال2005 ماأعتقد نشوفها لأن الكل كره السوق والمحافظ تلعب لعبة المكاسر وتحاول لي ذراع الأخرين .

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
اشلون عرفت ان السهم متجة220

السلام عليكم
اخوي العزيز اذا السهم كسر الترند واغلق فوق الترند فهذا مؤشر جيد ولكن يجب تسكير الفجوه الي باللون الاحمر

يكون الهدف القادم 216 انشاءالله

الملفات المرفقه:

الحجم: 140.4 KB   المشاهدات: 418
الحالة
موضوع مغلق
أعلى