للمدخنين فقط : شاهد الجريمة التي ترتكبها بحق نفسك كل يوم !!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة asrar12345, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2006.

  1. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟


    أخوتي الكرام
    هذا الموضوع للمدخنيين خاصة

    تعرف على الجريمة التي ترتكبها في حق نفسك كل يوم

    أتعلم ماهي مكونات السيجارة ؟؟

    [​IMG]

    بنزين

    مبيدات حشريه

    سم فئران

    اسيتون

    بلاستيكيات

    أول أكسيد الكربون

    الكادميون: يستخدم لإعادة شحن البطاريه

    نيكوتين: مادة تؤدي للإدمان

    الأمونيا: منظف الأرضيات و الحمامات

    الأسيتيلين: غاز عديم اللون يستخدم في الحمام

    ميثانول: وقود الصواريخ

    الميثان: غاز المستنقعات و المناجم

    نترات البنزين: زيت سام

    زرنيخ: سم

    الميثيلامين: غازمتفجر ملتهب

    ميثانول: وقود الصواريخ

    وبقايا قنابل الحرب العالميه الثانية :eek:!!!


    تصنع السيجاره من نبتة التبغ وليس لها إسم عربي في المعاجم لان مهدها الأصلي في أمريكا وهي تعريب لكلمه Tobaccoوهو جنس نباتات مخدره من فصيلة الباذنجيات

    وهو عباره عن عشبه يبلغ إرتفاعها نحو متر والجزء السام منها العشبه كلها ما عدا بذورها الناضجه وتكفي عدة نقاط من عصير العشبه الغضه لقتل إنسان بكامل صحته

    والطيور والعصافير بحكم فطرتها وغريزتها النقيه الطيبه التي خلقها الله بها لا تقترب من نبتة التبغ , وتطير بعيداً عنها وكأنها بقدرة الله تعرف أضرار هذه النبته

    كذلك النحل لا ينزل على هذا النبات , ولا يأكل من أزهاره , والبهائم أيضاً لا تتقوت بهذا النبات

    والمدخن هو إنسان قد فضله الله على كافة مخلوقاته بالعقل ليميز بين الخبيث والطيب , و مع ذلك يمارس التدخين. :confused:


    هذا هو ورق التبغ

    [​IMG]

    وهكذا يجفف

    [​IMG]

    طبعا لا يغسل حتى لايفقد طعم المبيدات والأيدي القذرة

    [​IMG]

    الحمد لله على النعمه

    (( .....الحكم الشرعي..... ))

    قال تعالى:

    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَاشْكُرُوا لِلَّهِ إِنْ كُنْتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ ) سوره البقرة،172

    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم:

    « لاَ تَزُولُ قَدَمَا عَبْدٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ

    عَنْ عُمْرِهِ فِيمَا أَفْنَاهُ

    وَعَنْ عِلْمِهِ فِيمَا فَعَلَ

    وَعَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ

    وَعَنْ جِسْمِهِ فِيمَا أَبْلاَهُ ».


    [​IMG]

    ***منقول بتعديل ***


    أرجو أن يستفيد من هذا الموضوع أخوتنا المدخنين و يقلعون عنه بالسرعة الممكنة

    فالصحة نعمة من الله

    وتاج على روؤس الأصحاء لا يراها إلا المرضى




    .
     
  2. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا لك على عرض الموضوع ، لكن ما راح يسمعون منك المدخنين على هذا الموضوع سيخلصون باكيت كامل وهم يقرأونه هههههههههههههههههه
     
  3. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    ههههههههههههه أهم شيء منت منهم يابو خالد

    الله يعافيهم و يعافي كل مبتلى
     
  4. خلك شقردي

    خلك شقردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    732
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  5. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    صدقت يا خوي : الشقي من اتعظ بنفسه، والسعيد من اتعظ بغيره

    و الله انه يضيق خلقي كل ما شفت مدخن و استانس لا عرفت ان الشخص غير مدخن

    و شايفه اللي علق على الموضوع حتى الآن هم غير المدخنيين

    الظاهر خايفين يدشون الموضوع !!
    .
     
  6. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    جزاك الله خير اختى اسرار على النصيحه هذى
    وبحكم انى مدخن شفت مره فى التلفزيون
    نبتت التبغ وتصدقين
    النبته هذى حاولو يخلون حمار عزكم الله ياكلها
    ورفض الحمار ياكلها تدرون شنوا صار فينى لما شفت
    المنظر هذا
















    كرهت الحمار زقاره جايه بلاش ويرفضها صج حمار ::d

    عسى الله يفكنا ويفك كل مسلم منها انشاء الله
    وجزاك الله خير
     
  7. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    هههههههه والله و تعرف تنكت بعد يا بو فواز :p

    ماتوقعتك مدخن يا بوفواز الله يفكك من شرها و جميع المدخنين

    و شكرا على مرورك والتعليق المفيد و الظريف في نفس الوقت
     
  8. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    اللهم امين
    والله يجزك خير على الدعاء
     
  9. bo_walid

    bo_walid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2006
    المشاركات:
    713
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    مشكوره اختى على هل موضوع

    المشكله كل مدخـن يعرف كلشي عن الزقاره وما تأثيرهـا بحكم أنه مجـرب

    هشغله بس الي بوصـله نبـــي الحــل سمعنا أنه بيرفعــون سعرهـا 150%

    أذا ماخانتنى الذاكره والله الصراحه استانست قلت منها الواحد يخفف

    جود نخفف والواحد يقدر يخفف عن التدخـــين:)
     
  10. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    مشكوره اختي على الموضوع الفوق ممتاز
    والحمدالله اني ما ادخن :cool:
     
  11. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    والله يا اختي اسرار

    الي ماعلمه قلبه ماعلموه الناس
     
  12. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    إن شاء الله عسى الله يفكك منها ياخوي بو وليد و جميع المدخنين

    شكرا لك على المشاركة

    إي و الله له الحمد والشكر الله يديمها عليك نعمة

    و يعافي كل مبتلى بالتدخين ، و شكرا لك على التعليق ياخوي نقوشي

    صدقت والله ياخوي ، المشكلة اللي يعرف انه يهلك نفسه و يستمر في إهلاكها

    و المسألة محتاجة إرادة و تفكير عميق

    هل تستحق السيجارة اتلف نفسي و مالي و أؤذي اهلي و عيالي بسببها

    أنصح كل مدخن يمر بنفسه في يوم على المستشفى يشوف المرضى

    عشان يحس بالنعمة اللي عنده و يحافظ عليها

    الله يحفظ اخوانا و ابنائنا من هذا الداء
    .
     
  13. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    جنك تدري بوخالد ,, لا وازيدك بأيدي الزجارة وانا اعلق على الموضوع

    مشكوره أسرار على الموضوع القيم

    وان شاء الله نتمكن من ترك التدخين,,

    ويعطيكم العافية جميعا
     
  14. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟
    ديربالك يا بوى علي لا تطيح علينا شرارة من زقارتك بالمنتدى :p

    عسى الله يفكك منها ما وراها خير

    شكرا على مرورك الكريم والتعليق و إن شاء الله تكون استفدت من الموضوع

    و لو بالتفكير في التخلي عن التدخين كبداية أولى
     
  15. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    مشكوووووووره على الموضوع
    والله يجزاك خير على النصيحه
    موضوع رائع والاروع ردود البعض
    والحمدلله انا ما احب ريحتها
    لا والدوام عندنا ممنوع فيه التدخين وحتى البخور ممنوع
    والسبب كاشف الدخان
    المضحك بالامر ان المدخنين يدخنون في المواقف في السرداب
    وفي ناس تركوا التدخين بفضل القرار
    المشكله ان اللي ما ترده نفسه محد يرده

    وشكرا للجميع
     
  16. بن صقر

    بن صقر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    ترك التدخين يحتاج الى

    كوب من الشاي وتفكير عميق وزقاره:)

    ماكو فايده
     
  17. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    :D :D

    جنك تدري

    والله انا بالحظه هذه نفس اللي قلته !!

    كوبي الشاي معاي وزقارتي بأيدي ,, واطمش على المنتديات
     
  18. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    مزاج
    والجو يساعد
     
  19. asrar12345

    asrar12345 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,776
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أين ؟؟؟



    و الله ياليت دوامنا يتبعون نفس سياستكم

    أحنا لو يدخن أحد بالممر انتشر بالغرف المحيطة من فتحات التكييف

    ومو مخليه مكان موحاطة ممنوع التدخين لكن ماكو فايدة

    شكرا لك أخي nbk على التعليق

    و شكرا لاخوي بن صقر على المشاركة إن شاء الله تطلع بنتيجة بعد التفكير العميق :p

     
  20. سبع الليل

    سبع الليل موقوف

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2006
    المشاركات:
    534
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل القندهاري يقول:
    (إحرق صدرك قبل لا ياكله الدود)