لديها خطة لتوظيف 2500 من الكوادر الوطنية الكويتية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Boreem, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2006.

  1. Boreem

    Boreem عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2006
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    2
    "نفط الكويت" تؤكد التطلع الى انتاج أربعة

    ملايين برميل يومياً بحلول العام 2020


    أبوظبي-كونا: أكد نائب العضو المنتدب للشؤون الادارية والمالية في شركة نفط الكويت المهندس علي دغيم الشمري ان الشركة رسمت ووضعت خطة لنفسها للوصول الى انتاج أربعة ملايين برميل في عام 2020 .
    جاء ذلك في تصريح ادلى به الشمري لوكالة الأنباء الكويتية بعد مشاركة دولة الكويت في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول قال فيه "ان شركة نفط الكويت لديها خطة لتوظيف 2500 من الكوادر الوطنية الكويتية في السنوات الخمس المقبلة من أصحاب الخبرة وخريحي الجامعات والدبلوم والمعاهد التطبيقية".
    ومن جهة أخرى ذكر الشمري ان مشاركة الشركات النفطية والبترولية الكويتية في المعرض والمؤتمر الذي اختتم فعالياته الليلة الماضية نالت استحسان الجميع.
    وأضاف أن دولة الكويت تمثلت في المعرض بوزارة الطاقة التي شاركت بجناح عرضت فيه 11 شركة كويتية للبترول والنفط.
    وأوضح ان شركة نفط الكويت كان لها فعاليات خاصة في هذا المعرض حيث القى رئيس الادارة والعضو المنتدب فاروق الزنكي كلمة عن الشركة تناولت البرامج والخطط التطويرية في الشركة تحت عنوان (الطلب العالمي المتزايد عبر الابتكار).
    كما ذكر ان الحضور في المعرض والمؤتمر الدولي كان كبيرا خاصة من الشركات العالمية التي قدمت لتبحث عن التكنولوجيا والأيدي العاملة للمساهمة بوفاء التزاماتها النفطية.
    وأضاف ان شركة نفط الكويت كسائر الشركات تبحث عن الأفضل في الاداء من خلال المعارض العالمية والاحتكاك بالآخرين ولتواكب التطور التكنولوجي والتحديات المستقبلية.
    يذكر ان المعرض والمؤتمر الدولي بدأ فعالياته يوم الأحد الماضي وشاركت فيه 51 دولة.