استفسار بخصوص xsnx

Vancouver

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اشكر الادارة على قبول عضويتي

سؤالي هو : ماهو رايكم بسهم xsnx ؟ طبعا انا اشتريته قبل الهبوط ب 1.93 دولار. هل اصبر عليه شوي او ابيعه هاليومين ؟

http://www.stockhouse.ca/comp_info.asp?symbol=XSNX&table=LIST

مع خالص التقدير

اخوكم vancouver

5-50/5

عضو نشط
بالنسبة لي.. السهم قاعد يحاول يعدل نفسه.. لكن يبيله وقت عشان يرد لسعره.. فإذا كنت خسران فيه وايد فاقترح الانتظار.. والا فالبيع أفضل.. السهم المفروض انه وقف من النزول وقد يبدأ رحلة الصعود عن قريب..

والله اعلم

Vancouver

عضو نشط
الف شكر اخوي على ردك

خسارتي مش كثيرة لهناك فقط 1125 دولار حسب سعر اقفال يوم الجمعة. اقدر اصبر عليه. بس دخلت على السهم بتوصية وصلتني من احدى المواقع بدون الاسهم وبعد عمل البحث ومعرفة الشركة دخلت عليه وكان المؤشر اكون بس ماتوقعت انه ينزل الى 34 سنت مثل الاسبوع الماضي

علما انه الشركة حسب اللي قرات انه مجالها هو تحويل الطاقة الشمسية من الزجاج الى كهرباء وبالامكان استخدامهم في المباني الكبيرة للتوفير في الفواتير حيث انه الطاقة تعتبر مجانية. والشيء الاخر اثناء البحث واخبار الشركة لقيت انه الشركة حاليا جالس تعمل الخطوة الاولى اللي هي التسويق وعلما انه الشركة عملت عروض في الصين . والشيء الاخر حسب اللي قراته ايضا انه الشركة لها موعد بالانطلاق في بداية شهر ديسمبر والله اعلم

بس كم تتوقع الهدف المستقبلي له؟

5-50/5

عضو نشط
اذا استر على نفس الاداء الاخير فأتوقع وصوله إلى أكثر من 2 دولار خلال 9 اشهر.. والله اعلم

Vancouver

عضو نشط
عاجز جدا جدا اخي الغالي على الرد

الف الف شكر حبيبنا الغالي

أعلى