متطفلون على التحليل ... طلاسم

تكتيك*

عضو نشط
الحمد لله أني تعرفت على هذا المنتدى

إليكم هذه الطلاسم التي هي اشبه بالتخاريف وبغض النظر هل يصدق أو لا.

أرفق لكم هذه الشارتات التي توجع الراس بتفاصيلها المملة.

لم أستطع فهم شيء منها

وأعتقد أن المحلل لديه الكثير من الكلام والثرثرة ولكن ضاق عليه الشارت
فأتى بآخر وضاق عليه الثاني فلا تجد بقعة بيضاء إلا وطمسها.

إجازة سعيدة

Abu jori

عضو نشط
ممكن اختصار الكلام اللي قاله كله في كلمة واحدة
تطبيل

شارت نت

عضو نشط
ما نكب التحليل إلا هالبزران اللي مثل هذا

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
اعطي الخبز خبازه

المشكلة كثرو الخبازين وكان ذالك على حساب الجودة

ربم هذه الموجه تجرف معاها اشباه المحللين والمتحللين
==================
كل شخص يعتقد بانه محلل فذ او محترف فثق تماما انه فاشل
المسألة ما هي رسم وخطوط ومؤشرات
المسالة انها قراءة صحيحة ويصال معلومة صحيحة
والبساطة في التحليل طريقنا للقراءة الصحيحة
تحياتي

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
شف توقيع شارت نت فيه كثير من العبر

الله يعوض علينا جميعا ...

صاحب الشارت من الأعصاب اللي فيه مسكين صار يكتب بكل مكان ويحط ترند بأي مكان وحط جميع المؤشرات المساعده والغير مساعده يمكن يفلح معاه التحليل :) ...

الله يعوض الجميع ان شاء الله وانا خسران بالسعودي حتى الآن 75% ... لكن بيني وبينكم حاط شي بسيط كنت عشان التجارب لكن لما شفت شغل الخواجات لقيت انّه شتّان بين اللي هني واللي هناك ... والحين شغال بالأمريكي وعسى الله يدومها من نعمه ...

أبونوره

عضو نشط
الله يعوض علينا جميعا ...

صاحب الشارت من الأعصاب اللي فيه مسكين صار يكتب بكل مكان ويحط ترند بأي مكان وحط جميع المؤشرات المساعده والغير مساعده يمكن يفلح معاه التحليل :) ...

الله يعوض الجميع ان شاء الله وانا خسران بالسعودي حتى الآن 75% ... لكن بيني وبينكم حاط شي بسيط كنت عشان التجارب لكن لما شفت شغل الخواجات لقيت انّه شتّان بين اللي هني واللي هناك ... والحين شغال بالأمريكي وعسى الله يدومها من نعمه ...

اخي الكريم ممكن تعطينا رايك في الاسواق الثلاثة التي جربتها(( الكويتي - السعودي - الامريكي))

وايهم اكثر ربح؟
وايهم اسهل سوق؟

immortal

عضو نشط
لماذا لانقول انه يحاول يشرح لمستويات اقل من مستواتكم في التحليل

يا سادة يا محللين

شارت نت

عضو نشط

يا سادة يا محللين

هذه هي المشكله ..!!

اخي الكريم ممكن تعطينا رايك في الاسواق الثلاثة التي جربتها(( الكويتي - السعودي - الامريكي))

وايهم اكثر ربح؟
وايهم اسهل سوق؟
اخي العزيز ...

اسواقنا للأسف مغلقه على ناس معينين في البلد فقط سواء الكويتي او السعودي ... والمشاكل اللي تحصل بينهم ( او اللي يتظاهرون انها موجوده ) ماهي اللا لكسب اموال صغار المستثمرين او المضاربين والضحك على الذقون لأنهم عارفين ان اغلب اللي بأسواقنا ما يدرون عن شيء وينتظرون الخبر او المعلومه او الإشاعه بفارغ الصبر للشراء وما ان يتم الشراء حتى يتم البيع عليهم من الكبار ومن ثم الضحك على الجميع ...

الأمريكي راقبته فتره قبل ما ادخله لأني اعرف شخص قريب جدا لي داخل بمليون ريال سعودي للسوق الأمريكي واللي عنده الحين اقل من 100,000$ !!! والسبب في ذلك انه دخل وبعدين بدأ يتعلم التحليل وهذا خطأ جسيم اودى بأمواله إلى الهاويه ...( والمشكله انه يرفض مبدأ stop loss رفض قاطع ! )

لكن شخصيا ارى انه سوق شفاف وواضح واحترافي وجميل جدا ويمشي مع التحليل الفني بالسنت ... والأجمل انه عالمي وهذا إيجابي لأن الجميع لديهم لغه واحده يتكلمون فيها بينهم اثناء التداول وهي لغة الشارت ...

اسف للإطاله لكن والله من حر ما في قلبي على اخواني اللي عندكم واللي عندنا وللأسف اسواق اليهود صارت ابرك من اسواقنا ...

بالتوفيق جميعا

يا سادة يا محللين
ما فيه احد احسن من احد اخي العزيز وان شاء الله ما تفهمنا غلط ...

لكن اللي بيفهّم مبتدأ ما يفهمه بهالطريقه بالعكس بهالطريقه يكون عقّده اكثر واكثر ولا يطلع منه بنتيجه ...

ومثل ما قال اخوي بو غلا اقرأ توقيع شارت نت وستجد الفرق ...

ترى التحليل الفني اسم على مسمّى هو فن بحد ذاته اكثر من انه علم والدليل على ذلك اعتقد ذكرته في السابق وكان نقاش بيني وبين احد الأعضاء الأفاضل ان مدارس تعليم كرة القدم في اوروبا كثيره لكن ما يبرز منها اللا القليل والسبب يعود في ذلك لأن الشخص الفنّان والمتعلّم غير الشخص المتعلّم فقط .

بالتوفيق اخي الكريم

sakura

عضو نشط
كل هالخطوط والترندات الي متوصله بطريقة عجيبة غريبة كانها مفروضة على السهم !!!
كلام اخوي TrendTrader صحيح 100% الاسواق الخليجية خلتنا نتعلم التحليل عدل وبخسائر قوية والاسواق الامريكية قاعده تعوضنا الايام العجاف...

شاب ضو

عضو محترف
ودي أضحك وودي اعذر المسكين شكله ما قدر يصيد المؤشر

أعلى