توقعات يوم السبت 18/11

ما هو توقعكم للمؤشر السعري يوم السبت

• انهيار : أغلب الأسهم حد أدنى

الأصوات: 5 4.9%
  • نزول حاد : ينزل المؤشر أكثر من 100 نقطة

الأصوات: 12 11.7%
  • نزول عادي : ينزل المؤشر أقل من 100 نقطة

الأصوات: 28 27.2%
  • صعود خفيف : يصعد حتى 50 نقطة

الأصوات: 10 9.7%
  • صعود قوي : يصعد حتى 100 نقطة

الأصوات: 5 4.9%
  • صعود قوي جدا : يصعد أكثر من 100 نقطة

الأصوات: 14 13.6%
  • لا أدري : صعب التنبؤ بسلوك السوق الكويتي!

الأصوات: 29 28.2%

• مجموع المصوتين
    103
  • الاستبيان مغلق .

الراقي

بوعبدالله
نبي انشوف يوم السبت شنو ردت الفعل لسوق من تحيد اسهم الخرافي وان شاء الله خير وسبب الكل يبي يشتري حتى يتم الصيطرة على اكبر قدر من الأسهم والله اعلم لأن الدور على الجميع بعد الخرافي

johnnydepp

عضو نشط
مشكلة وقتية على المدى القصير
لاتنسى أن قيمة اسهم السوق الكويتي تتجاوز 40 مليار دينار تقريبا ما يعادل 120 مليار دولار وأكثر
السوق الكويتي أكبر من الخرافي وغيره بكثير
والكويت أكبر وأغلى

على ايدك ياخوي نسبة المبلغ المتداول في السوق 50 مليون دينار كنسبه بس،،،انزين وين الباجي نبي مره يداولون بنص مليار كلام فاضي ،،شوف كل الشركات عايشه بيات شتوي دائم

bo fawaz

عضو نشط
نبي انشوف يوم السبت شنو ردت الفعل لسوق من تحيد اسهم الخرافي وان شاء الله خير وسبب الكل يبي يشتري حتى يتم الصيطرة على اكبر قدر من الأسهم والله اعلم لأن الدور على الجميع بعد الخرافي

تفائلوا بلخير تجدوة

خالد الفارس

عضو نشط
يا اخوان خلونا نتناقش بالعقل
اولا الاسهم المحيده : راح يكون عليها طلب وراح يكون صعود وقد يكون صعود صاروخي
ثانيا : الاسهم التي تم تهديدها وهي من 100 الي 150 شركة هذى الشركات قد تتعرض للنزول والضغط شلون
انا اقولكم كل الي مخالفين قانون الافصاحات في هذه الشركات بيحاولون يسيلون اسهمهم حتي لا يحصل ما حصل للخرافي لهم اذن سيكون نزول موقت لهذه الشركات بسبب ضغط بيع الاسهم
ولكن بعدين بتصعد هذه الاسهم صعود جنوني لان سيكون عليها تجميع جنوني ولكن هذه المره مع تطبيق القانون اى بالافصاح عنها
اذن مستقبل السوق حسب توقعي نزول موقت وبعدها صعود صاروخي الي 12 الف و15 الف لحد يستبعدها انا اقول ان تطبيق القانون سوف يقود السوق الي مستويات قياسيه وستكون سنة 2006 افضل سنه في سوق الكويت انشاء الله
هذى وجة نظرى المتواضعه وبما اننا بدوله ديمقراطيه فانا احترم كل من يخالفني الراى
والله يرزقنا واياكم من حيث لا نحتسب

ksr911

عضو نشط
اخي العزيز انا عندي اسهم بالسوق بس سوق الكويت لايتماشى مع التحاليل الفنيه،،،بل يتماشى مع الاخبار والاشاعات،،

اما السوق يتعدل وانشاءالله يتجاوب مع الأحداث تجاوب ايجابي لأن هذا هو الأمر الطبيعي ، أو الكل يمسك اسهمه لأن العائد و أرباح عدد كبير من الشركات خلال 9 أشهر تحقق أكثر من عشرة بالمائه.

اللي يبي يبيع يبيع ، و خلوا المستثمرين الأجانب ياخذون اسهمكم برخيص!!!!!

bo fawaz

عضو نشط
يا اخوان خلونا نتناقش بالعقل
اولا الاسهم المحيده : راح يكون عليها طلب وراح يكون صعود وقد يكون صعود صاروخي
ثانيا : الاسهم التي تم تهديدها وهي من 100 الي 150 شركة هذى الشركات قد تتعرض للنزول والضغط شلون
انا اقولكم كل الي مخالفين قانون الافصاحات في هذه الشركات بيحاولون يسيلون اسهمهم حتي لا يحصل ما حصل للخرافي لهم اذن سيكون نزول موقت لهذه الشركات بسبب ضغط بيع الاسهم
ولكن بعدين بتصعد هذه الاسهم صعود جنوني لان سيكون عليها تجميع جنوني ولكن هذه المره مع تطبيق القانون اى بالافصاح عنها
اذن مستقبل السوق حسب توقعي نزول موقت وبعدها صعود صاروخي الي 12 الف و15 الف لحد يستبعدها انا اقول ان تطبيق القانون سوف يقود السوق الي مستويات قياسيه وستكون سنة 2006 افضل سنه في سوق الكويت انشاء الله
هذى وجة نظرى المتواضعه وبما اننا بدوله ديمقراطيه فانا احترم كل من يخالفني الراى
والله يرزقنا واياكم من حيث لا نحتسب
كلامك مضبوط

مستثمروون

عضو نشط
ما كو الا العافية
بس ها لاشاعات هي اللي تفيد المحافظ وتلم منكم أسهمكم
واحنا على اعتاب نهاية السنة .... عفية
مانبي 4 أو 5 أسباب نبي 100 سبب بعد !! يالله بيعوا اسهمكم يوم السبت
يا أخي مو لهالدرجة !
ما هكدا تورد الابل يالحبيب !!!!!!

عاد 400 نقطة يالظالم :d

BOoMBaSTiC

عضو نشط
فعلا ..

لا يتماشى لا مع تحاليل فنية ولا أساسية..

أنصح كل شخص أن يدرس علم جديد يسمى Behavioral Finance إذا أراد أن يحقق شيئا في أسواق الخليج عموما ، و الكويت خصوصا ..

وهو علم يربط بين سلوك المستثمرين و علم النفس و يدرس تركيبة المجتمع و انفعالاته النفسية وغيرها من الأمور..

و طالما أن سوق الكويت يعتبر كغيره في تفننه في تطبيق نظرية الـHerd Bahavior فتوقع النزول موجود بقوة ولكنه ليس حتمي..

ابو عمر ب

عضو نشط
يوم السبت 18_11 يوم اسود وتاريخي بالنسبه للبورصه سيتراجع المؤشر 400 نقطه على الأقل لعدة أسباب:-1)أيران والتهديدات النوويه السلميه(أقص ايدي)2-مشكلة مجموعة الخرافي مع أدارة البورصه3-وقرار تحييد اسهم عشرة شركات4-أخبار جريدة الوطن المزعجه وتفاؤلها بأنهيار السوق (لنشرها مخططات قرب المفاعلات النوييه الأيرانيه،ولنشرها خبر أحتمالية تحييد شركات أكثر):(

اخوى الطيب مع تقديرى لكم السوق يوم السبت اخضر باذن الله مابين ال20 نقطه و ال 30 قول ان شاء الله وين اطالع قول ان شاء الله

شبروح

عضو نشط
تفائلوا بالخير تجدوه

ان شاء الله هالتشائم غير صحيح

المعوشرجي79

عضو نشط
اولا العنوان لا يتواكب مع الموضوع الي كاتبه مدشش الخطر النووي ما ادري شنو يا خوي نبي الناس العقلاء الي تحلل وتكتب وما نبي شد اعصاب الناس الله يرحم والديك الي في المتداولين ما يكفيهم

MOHAMMED11

عضو نشط
احذر ولاتخوّن

..

عندك سلف

عضو مميز
مستعد أتحدى كاتب الموضوع و الجميع بأن الأسهم المحيدة سترتفع للحد الأعلى يوم السبت :rolleyes:
مع العلم اني سيلت اسهمي خلال الشهر الماضي (يعني لا مصلحه لي من ارتفاع السوق)

المضاربه فن

عضو نشط
والله في سبب خامس وهو الأنجراف ورا السوق السعودي

زيدهم شوي
خلهم سته بسبب الأوضاع السيئه بأفغانستان .
؟؟؟؟؟؟؟

sarem

عضو نشط
يوم السبت 18_11 يوم اسود وتاريخي بالنسبه للبورصه سيتراجع المؤشر 400 نقطه على الأقل لعدة أسباب:-1)أيران والتهديدات النوويه السلميه(أقص ايدي)2-مشكلة مجموعة الخرافي مع أدارة البورصه3-وقرار تحييد اسهم عشرة شركات4-أخبار جريدة الوطن المزعجه وتفاؤلها بأنهيار السوق (لنشرها مخططات قرب المفاعلات النوييه الأيرانيه،ولنشرها خبر أحتمالية تحييد شركات أكثر):(

صادوووووووووووووه :D :D :D :D

الأخ الظاهر مسيل ويبي الأسهم من تحت .:D :D :D :D :D :D

الناصح_1

عضو نشط
ما هو توقعكم للمؤشر يوم السبت 18/11 بعد تحييد أول دفعة من

الشركات ، هل سيكون هناك نزول للهروب أم سيكون هناك

شراء لزيادة الملكيات في هذه الشركات المحيدة.

المراسل2

موقوف
حبيبي المفاعل الايراني موجود من سنة 1979 مو من اللحين

وبعدين جريدة الوطن ما عرفت تحط سهم طالع نازل من المفاعل الا امس ؟؟

وينها كل ها السنين ؟؟

انا باجر رايح اشتري اسهم اكثر من اللي عندي

أعلى