المؤشر السعري يوم السبت 18 - 11 - 2006

دكتوراسهم

عضو محترف
السلام عليكم

هذا المؤشر السعري ليوم السبت ونفس ماتشوفون بالشارت انه المؤشر السعرى يواجه دعم على المتوسطات 200 و 50 يوم اثنينهم متقابلين على 10300 و 10280 والمؤشر لامسهم اكثر من مره يعنى المؤشر يوم السبت في حال الارتداد بيكون زال الخطر واذا تم الكسر تحت بيكون نزوووول حاد جدا واتوقع يلامس 10000 نقطه للعم انه تم كسر الترندين اللى مبينين بالشارت الحذر مطلوب

تمنياتى لكم بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.6 KB   المشاهدات: 444

صقرالبحر

عضو نشط
شكرا د اسهم
انا اقترح الغاء جميع التحاليل الفنية لغاية مانشوف شيصير يوم السبت
من مبدا الخبر يقتل التحليل

تحياتي

المراسل2

موقوف
انا من فترة متابع التحاليل الموجودة في المنتدى اغلبها ما طلع صح ، فرجاء لا تخرعون الناس بكلام كبير

ولو تقرون مواضيع المنتدى القديمة سنة 2004 تشوفون نفس التحاليل ونفس الوساوس ونفس التخوف

صلوا على النبي وابتعدوا عن الاشاعات والتخوف المبالغ فيه والسوق الى ارتفاع ، خاصة ان شركات كثيرة اعلنت عن ارباح ، وهذا يدل على ان كثيرا من الاسهم راح ترتفع مثل ما قال الاخوان .

wawwaw

موقوف
شكرا د اسهم
انا اقترح الغاء جميع التحاليل الفنية لغاية مانشوف شيصير يوم السبت
من مبدا الخبر يقتل التحليل

تحياتي

التحليل لا يتوقف سواء في الصعود او في النزول

لا بد لنا ان نحلل ومستوى الدعم والمقاومات والاشارات الخروج والدخول

ونوضح للاخوان في الصعود والنزول وهذا الافضل .

وانا اخالفك الراي اخوي صقر البحر

الخبر اللي انت تكلم عنه يقتل التحليل الخبر واصلهم قبل لا يوصلك

ابعطيك مثال عن شركة المخازن:

بدون خبر تصعد وتصعد

ولما ينزل الخبر في الجرايد

تلاحظ بأن السهم في نزول

وسبب الاخبار متسربه للناس معيين

مشكور يا اخوي دكتور اسهم في تقديمك للشارت​

امبركو

عضو نشط
تسلم دكتور الأسهم
على التحليل الفنى لمؤشر السوق ،، يارب يرتد المؤشر صعودا ....

والله المستعان

almared

عضو مميز
يعطيك العافيه أخوي دكتور أسهم ...

أعتقد فيه مؤشر مهم جدا وهو الوزني ...

ومنه نلاحظ أن الترند علي الشارت الويكلي يبين أن إقفال الاربعاء كان أعلي من الترند بعد ارتداده تقريبا من مستوي فايبوناتشي ...

السبت ممكن توضح الصوره ويكون لنا تعليق ..

أخوكم المارد

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.5 KB   المشاهدات: 301

دكتوراسهم

عضو محترف
انا من فترة متابع التحاليل الموجودة في المنتدى اغلبها ما طلع صح ، فرجاء لا تخرعون الناس بكلام كبير

ولو تقرون مواضيع المنتدى القديمة سنة 2004 تشوفون نفس التحاليل ونفس الوساوس ونفس التخوف

صلوا على النبي وابتعدوا عن الاشاعات والتخوف المبالغ فيه والسوق الى ارتفاع ، خاصة ان شركات كثيرة اعلنت عن ارباح ، وهذا يدل على ان كثيرا من الاسهم راح ترتفع مثل ما قال الاخوان .

ياخى الكريم انا مو قاعد اخوف انا اقول الحذر مطلوب وقلت اذا تم الارتداد فوق زال الخطر الحذر مطلوب وباجر يبين كل شي

bo fawaz

عضو نشط
تسلم يادكتور سهم وبارك الله فيك انت واخونا المارد
على التحليل
وجزاكم الله خير

wawwaw

موقوف
أغلقت أسعار الأسهم في البورصة الكويتية على استقرار تقريباً، أي عند مستويات إقفال تداولات نهاية الأسبوع الماضي. وأنهى المؤشر السعري تداولات السبت 18-11-2006 بمكاسب طفيفة للغاية، وسط تداولات ضعيفة تجاوت بقليل 65.2 مليون دينار(الدولار يعادل 0.29 دينار)، تعكس حالة الحذر التي تسيطر على معنويات المتداولين عقب تفجر أزمة الإفصاح، والقرارات الحاسمة التي اتخذتها إدارة السوق تجاه عدة شركات ثبتت مخالفتها لقوانين السوق.

وسجل المؤشر السعري زيادة بحوالي 8 نقاط مسجلاً 10289.2 نقطة، فيما قال محللون إن المؤشر قلص خسائره كثيراً بعد مرور نصف زمن الجلسة مدعوماً بعمليات شراء محدودة، صاحبها توقف علميات البيع التي ظهرت حدتها عند بداية التداولات.
وتراجع قيلاً المؤشر الوزني الذي يرصد أداء شركات منتقاة في السوق 1.64 نقطة، ليغلق عند مستوى 544.87 نقطة، وبلغت كمية الأسهم المتداولة 137.79 مليون سهم، من خلال تنفيذ 6304 صفقة.

دكتوراسهم

عضو محترف
هذى الشي اللى كنا انبه عنه واقول اذا تم كسر المتوسطات بيكون نزول حاد وتم امس الكسر واليوم شفنا النزووووو الحاد

أعلى