الغاء وتعليق جميع التحاليل الفنية والتوصيات .....

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة صقرالبحر, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2006.

  1. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    انا اقترح الغاء جميع التحاليل الفنية لغاية مانشوف شيصير يوم السبت
    من مبدا الخبر يقتل التحليل

    تحياتي
     
  2. alhilo

    alhilo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك عدل
     
  3. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    هل من نظرة تفاؤل ليوم غد ؟

    بنظري اللي باع يوم الاربعاء اهو الفنان

    واللي شرا عليه دور ثاني

    لان اللي باع يقدر يرجع
    بس اللي شرا شلون يرجع ؟


    مع احترامي للجميع
     
  4. بوشهري

    بوشهري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    284
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ صقر كلامك على كل السوق ولا على اسهم معينه ؟
     
  5. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    طبعا كل السوق بدون استثناء


    وطبعا هذا مو معناته تحذير من هبوط او صعود للاسهم
    ولكن خبر التحييد ل 150 شركه سوف يخلق بلبله قويه مؤقته
    وكان امر التحييد قد شمل جميع الاسهم
    مما يجعل جميع تحاليل الاسهم في وضع تعليق لحين نري مايحصل يوم السبت فقط
    بالمعني استئناف التحاليل بعد انتهاء تداول السبت

    تحياتي
     
  6. white soul

    white soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,213
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك عدل يا صقر

    الناس معتفسه من يوم الاربعا وكل شويه سامعين اشاعه

    وبعض الشباب قاعدين يحللون

    الي يقول دخلنا بالموجه الخامسه والثاني يقول اصلا النقط الموجوده عالشارت اعطتنا اشارة اشراء
     
  7. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    التحليل الفني للاسهم علي مفترق طرق ............

    --------------------------------------------------------------------------------

    اعتقد يااخوان ان موضوع تحييد الاسهم قد وضع التحليل الفني
    علي مفترق طرق وكأن الاسهم قد ادرجت من جديد واصبحت اسهم جديدة
    سبق وان قلت يوم الخميس الماضي بالغاء وتعليق جميع التحاليل الفنية
    بالنسبة لجميع الاسهم حتي نري مايحصل يوم السبت وكان ماكان يوم السبت
    من لخبطه قويه في التداول من حد ادني لجميع الاسهم تقريبا الي عودتها الي ماكانت عليه
    مما جعلنا في حيره قويه من نتيجه تاثير هذا القرار علي مجريات واسعار الاسهم
    والذي زاد الطين بله هبوط اليوم ونزول الاسهم القياديه واصبح هناك غموض في معرفة مستقبل الاسهم
    للاول مره اليوم انا شخصيا احتار ولااعرف احلل اي سهم ورجعت يامولاي كما خلقتني
    مثل قبل
    اعتقد بانه سوف يتم تعليق التحليل للاسهم لمدة 3 اشهر علي الاقل لحين وضوح الرؤيه
    هذا اذا وضحت
    ارجوا من الاخوان المحللين الاساتذه المحترمين مشاركتي الراي لاني فعلا محتار شلون ابدا :confused: :confused:

    تحياتي
     
  8. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    يا أخي العزيز الله يوفقك ولا تحتار ما تقوم بهي من مجهود في تحليل و دراسة الأسهم هو الصحيح و بالنهاية ما يصح ألي الصحيح.

    لا تيأس من رحمة الله عليك فهو يعلم و أذا كانوا هم يكدون لنا لنصل ألي مرحلة اليأس فل يعلموا أن الله لا يضيع عمل كل مجتهد صبور و يحب الخير للناس. والله يوفقك يا أخي وألي الأمام بتحدي و الصبر و الأيمان الصادق ألي الله نتقلب عليهم.

    عس الله يرزق و يرزقنا بالحلال أمين يارب العالمين
     
  9. FLOOD

    FLOOD عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2006
    المشاركات:
    2,472
    عدد الإعجابات:
    1
    اخوى صقر البحر اوافق الراى هذه الايام عصيبة والرؤية غير واضحة تماما
    وحالة ترقب للقرارات الجديده بس مدة ثلاث اشهر كبيره و لكن التوقعات توضح الرؤيا مباشره بعد قرار اللجنة بالنسبة للاسهم 80 او 150 الباقية حسب تفاوت الاخبار


    بالنسبة لاسهم الخرافى نعم السوق امتص صدمتهم و كان واضح السوق كان مدعوم من قرار خارجى خارج اطار السوق لامتصاص الصدمة ولاول مره صغار المستثمرين صرفو اسهمهم على الكبار و المحافظ ,والا كان صرنا تحت رحمة المحافظ وانت تعرف زين انهم مايرحمون و بامكنهم استغلال الوضع اكثر من جذى بوايد على سبيل المثال لو حدث لسهم ان محفظة تطلب مليون بالحد الادنى لاى سهم و نفس المحفظة تعطيها ولو تكرر نفس الشى على مدا 3 ايام اتشوف الناس تشفط على السهم وتحذف بجنون ولكن ربك ستر ونسقو على هل ان شى مايصير و اكبر دليل لم يفتح السوق بطلبات بالحد الادنى علما ان العروض كانت موجوده بالحد الادنى للاسهم رفعو طلباتهم لعدم نيتهم بضغط السوق معنهم كانو عارفين اناس بتزل لى طلباتهم

    المهم المحافظ الان (لتصريف ) او لتسويق هذه الاسهم لابد من ارتفاع ومؤشر اخضر لان التصريف الصحيح عمرا مايكون و السوق او السهم احمر والا محد راح يشترى و راح يغصون باسهمهم القديمة الى جانب الاسهم الجديده
    ولكن الوضع الى صاير السوق يحتاج الى خبر يصعده لان حالة الخوف من قرار ارتجالى جديد يكسر كل المعاير مره اخرى وانت عارف ان اثر الخبر اقوى من التحليل


    الزبده الوضع يتعدل متا ما طلع قرار بالنسبة للاسهم الباقية و موضوع الخرافى انتهى اثره على السوق بغض النظر النهاية السعيده لصالح اى منهم


    اخوك فلووووووود
     
  10. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    شكرا جزيلا اخوي فلود علي هذا الرد الجميل واللي اخذ منك مجهود
    وكذلك الشكر موصول للاخ ستوك

    تحياتي لكم
     
  11. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    اعتقد بعد اللي حصل اليوم لاتقولون لي كلامك موصحيح
     
  12. white soul

    white soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,213
    عدد الإعجابات:
    0

    التحليل الفني واهل التحليل على عيني وراسي

    قلنا من يوم الجمعه جميع التحاليل معطله لان السوق صار تصفيه حسابات وكسر عظم

    وبعض الاخوه الله يهداتهم من الصبح قاعدين يعطون ابر مخدره راح يرتد من 10150 بعدين قال 1060 بعدين قال 1020 بعدين 9980 الحين يقول الموجه يقول الوجه xمادري شفيها :confused: لا حول ولا قوة الا بالله​
     
  13. knooz

    knooz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي صقر البحر التحليل الفني مايتبع يوم ويترك يوم بل يجب اتباعه في جميع الاحوال وجميع الظروف . بعض الاخوان المحللين الفنيين حذروا من الوضع وكسر الترند كان واضح وضوح الشمس والمثل يقول ( لاتغشمر مع الترند ) .
    الامر الثاني في قاعدة اسمها ستوب لووز من اهم قواعد التحليل وجميع خسائرنا من عدم تطبيق هذه القاعده وبدل ماتكون الخساره 20 او 30 فلس ننتظر حتى تكون خسا ئرنا 50 او 60 % من رأس المال . وبعدين اطلع من السهم وشوف متى يتعدل السوق ودش مره ثانيه ماراح تخسر اكثر من نسبة بسيطة اما ان تاخذ السهم بسعر ارخص بكثير من سعره الحالي .
    وان شاء الله يتعدل السوق عن قريب بعد اتضاح الرؤية عن 150 شركة المهددة بالتحييد .
     
  14. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    طبعا ستوب لوز يجب الا تتعدي 10 بالميه من قيمة شراء السهم
    واللي يخلي الناس تتجاهل وقف الخسائر هو انه السهم يرتد بعد البيع مباشرة ويتحسر
    طيب
    كم مره بعت بطريقة ستوب لوز والسهم ارتد بنفس اليوم او باكر ؟ انا اراهن ولا مره
    ولكن كم مره ماطبقت ستوب لوز والسهم استمر بالنزول وكل يوم تقول ياليتني بايع امس ؟ اراهن انه واااااايد
    اذن مهمه جدا تطبيق ستوب لوووز
    وشكرا للاخوان
     
  15. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    اذا كان الضغط النفسي هو الموجه لمتداولين فمن الصعب انك تتنبأ بحركة السوق اين سوف يتجة فعامل النفسي اقوى من الفني والأساسي