تحليل المؤشر استعدادا لجلسة السبت 18-11-2006

osamawagdi

عضو نشط
يمنع الدعاية في المنتدى

ابو رواف

عضو محترف
يا أسامة وجدي ,,,
1:/ لاتستخدم الويكلي على برنامج الميتاستوك لأنة يبداء يوم الإثنين ويغلق يوم الجمعة أما سوقنا فيبداء يوم السبت ويغلق الإربعاء ,,

2:/ استخدم خاصية الـ Snap to price لشارت الديلي لأنك للأسف اخترقت بدن شمعة وأنت لا تدري , الا ان كنت من مؤيدي جملة اختراق فاشل :) .

3:/ استخدم كلمات انجليزية وخاصة اذا كتبتها كبتل , ربعنا اذا مافهموا شيء أعجبوا بة :)

4:/ حط في الموقع صورتك وانت لابس ثري بيسس وشكلك معصب , وحالق الشنب فستلقى رواجا واستحسان الزبائن مستقبلا . :)

نقطة رقم 3 و 4 للمزاح اما نقطة رقم 1 و 2 فهي تصحيح للتقارير :) .!

osamawagdi

عضو نشط
يا أسامة وجدي ,,,
1:/ لاتستخدم الويكلي على برنامج الميتاستوك لأنة يبداء يوم الإثنين ويغلق يوم الجمعة أما سوقنا فيبداء يوم السبت ويغلق الإربعاء ,,

2:/ استخدم خاصية الـ Snap to price لشارت الديلي لأنك للأسف اخترقت بدن شمعة وأنت لا تدري , الا ان كنت من مؤيدي جملة اختراق فاشل :) .

3:/ استخدم كلمات انجليزية وخاصة اذا كتبتها كبتل , ربعنا اذا مافهموا شيء أعجبوا بة :)

4:/ حط في الموقع صورتك وانت لابس ثري بيسس وشكلك معصب , وحالق الشنب فستلقى رواجا واستحسان الزبائن مستقبلا . :)

نقطة رقم 3 و 4 للمزاح اما نقطة رقم 1 و 2 فهي تصحيح للتقارير :) .!

1- نحن هنا نستخدم وحدة زمنية مكونة من عدد من ايام ........ لا يهمنى هنا الا تساوى الوحدات الزمنية ............ فهنمى ام تريد من مزيد الايضاح

2- انا من مؤيدي جملة اختراق كفلتر للاختراقات العشوائية ............ فهمنى

3- ممكن فرد العضلات .................. بس انا بكلم كل واحد بلغتة ...... فهمنى

4- انا بشنب ............... ينفع

ابو رواف

عضو محترف
1- نحن هنا نستخدم وحدة زمنية مكونة من عدد من ايام ........ لا يهمنى هنا الا تساوى الوحدات الزمنية ............ فهنمى ام تريد من مزيد الايضاح

2- انا من مؤيدي جملة اختراق كفلتر للاختراقات العشوائية ............ فهمنى

3- ممكن فرد العضلات .................. بس انا بكلم كل واحد بلغتة ...... فهمنى

4- انا بشنب ............... ينفع

1:/ أخي انا أوضح لك خطأك , لأني أعتقد انك في فترة ما , ستبيع مثل هذة التقارير , لذلك أريدك ان تحرص على بيع شيء نافع وصحيح .
بس حلوة تساوي الوحدات الزمنية .

2:/ اختراقات عشوائية ,,, اختراقات فاشلة , تنفع عندما لايفهم المحلل ماذا حدث :) لا عليك مع الزمن ستتجاوز هذة الحالة .!

3:/ أنا أعطيك نصائح قد تجذب لك بعض الزبائن في فترة تجريبك وتعلمك , لذا لا تقسى علي كثيرا .

4:/ لم يعد ينفع ذلك كثيرا لك وخصوصا بعدما رأيتة تحت انف سمير صبري :) .

لا تنسى ان تستعمل برنامج اف شارت فهو حقيقي في الشارت الاسبوعي كما فهمت من العطاوي , واترك عنك الرد من أجل الرد فقط . وأعلم حفظك الله ان بيع الماء في حارة السقايين خطاء . ==> إسأل ابو غلا عن معنى هذة الحكمة .!

باي ,,

الشمس غابت وكل(ن )دور اعلاجه ## والشوق جمر ماحر الشوق لا جمر

فعلا ً حكمة

وأعلم حفظك الله ان بيع الماء في حارة السقايين خطاء . ==> إسأل ابو غلا عن معنى هذة الحكمة .!

Chart_man

عضو نشط
وأعلم حفظك الله ان بيع الماء في حارة السقايين خطاء . ==> إسأل ابو غلا عن معنى هذة الحكمة .! .............فهمني

.

osamawagdi

عضو نشط
يمنع الدعاية في المنتدى

لقد تحقق ما اشرنا الية فى تقريرنا لجسة اليوم حيث استطاع المؤشر من كسر خط الاتجاة الهابط اليوم ................................ و لم يصمد كثير فوق مستوى 8525 نقطة و ارتد من مستوى 5610 ................................................... مبارك لمن تابع و تعلم ......................................................................................مبارك ليكم و لنا

و تحية خاصة لـ ابو رواف و لى سؤال عندة هل لازلت ابيع الماء في حارة السقايين ؟

ابو رواف

عضو محترف
لقد تحقق ما اشرنا الية فى تقريرنا لجسة اليوم حيث استطاع المؤشر من كسر خط الاتجاة الهابط اليوم ................................ و لم يصمد كثير فوق مستوى 8525 نقطة و ارتد من مستوى 5610 ................................................... مبارك لمن تابع و تعلم ......................................................................................مبارك ليكم و لنا
و تحية خاصة لـ ابو رواف و لى سؤال عندة هل لازلت ابيع الماء في حارة السقايين ؟

وش الي تحقق ؟!!!

بعدين وش الارقام هذي ومن وين جبتها ؟!!

والله مشكلة أخاف اسفهك وتصدق نفسك , ولكن لبقية الاخوان الي راح يطلعون على الموضوع فيما بعد فإني انصحهم ان كلام الشخص لم ينطبق وانة خطاء با الاضافة الى انة قد كذب واستمر با الكذب , اما تقريرة فأعتذر لكم ان قلت لكم انة الان في سلة المحذوفات الخاص في المنتدى واتمنى ان نرى صاحبة ايضا هناك . :) اما بخصوص بيع الماء :) فا الماء شيء صالح ويستفاد منة , اما ثرثرتك فلا يمكن ان نساويها او حتى نقارنها با الماء . :) .... فهمني ؟!

osamawagdi

عضو نشط
وش الي تحقق ؟!!!

بعدين وش الارقام هذي ومن وين جبتها ؟!!

والله مشكلة أخاف اسفهك وتصدق نفسك , ولكن لبقية الاخوان الي راح يطلعون على الموضوع فيما بعد فإني انصحهم ان كلام الشخص لم ينطبق وانة خطاء با الاضافة الى انة قد كذب واستمر با الكذب , اما تقريرة فأعتذر لكم ان قلت لكم انة الان في سلة المحذوفات الخاص في المنتدى واتمنى ان نرى صاحبة ايضا هناك . :) اما بخصوص بيع الماء :) فا الماء شيء صالح ويستفاد منة , اما ثرثرتك فلا يمكن ان نساويها او حتى نقارنها با الماء . :) .... فهمني ؟!

على العموم الحقيقة و اضحة و انت تراها جيدا ............. و الحمد اللة انى ما كذب ....................... كيف ما انت تعمل الان ........

الحمد اللة ان الجلسة سارت كيف ما اشرنا ...... و هذا يكفنى ......و لا يعرف المراء الا فى المواقف الحقيقية ........ انت تكابر و تصر انت تكابر ان هذا اخطاء ....... على الرغم ان السوق قد اثبت صحة تحليلى

اقول اة ؟! ..................... صحيح ان الرجال قليلين فى هذا الزمن ...... فهمنى :rolleyes:

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
في مثل عندنا يقول

اذا كان حبيبك عسل سده واستريح

والباب اللي يجيك منه الريح لا تلحسه كله​

تراك يابو رواف قمت تدخلني في كل موضوع عساك طيب

ابو رواف

عضو محترف
في مثل عندنا يقول

اذا كان حبيبك عسل سده واستريح

والباب اللي يجيك منه الريح لا تلحسه كله​

تراك يابو رواف قمت تدخلني في كل موضوع عساك طيب

:) ابو غلا :)
لا تلومني يا ابو غلا ,,, دايم أفكر فيك :) .

أعلى