بيان من مجموعة الخرافي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2006.

  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    البيان
     
  2. C'O'B'R'A

    C'O'B'R'A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2006
    المشاركات:
    1,084
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    السلام عليكم

    وأيضا الوطنية العقارية مع المخازن :)

    سواها الخرافي


    ههههههههههههه

    بس خططه كلها اختربت افسدت
     
  3. خالد الفارس

    خالد الفارس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    مو اقولكم انتم في بلد موسسات وقانون والي اعلنت عنه مجموعة الخرافي قمة العقل وهو اتجاهها للقانون لاخذ حقوقها اما مايروج من ان الخرافي سينتقم وخلافه هذا حجي يصلح ليهال متهاوشين مع بعض مو قيادات اقتصاديه وسياسيه كبيره بهالبلد
    عاش القانون ;) وبلد القانون وما يصح الا الصحيح
    وشكرا لاخوى الفهلوى لنقله الخبر
     
  4. دليل البورصة

    دليل البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2006
    المشاركات:
    722
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت دار السلام
    مجموعة الخرافي اعلنت انسحابها من الكويت

    هل صحيح الخبر:eek:
     

    الملفات المرفقة:

    • دليل8.bmp
      حجم الملف:
      99.1 KB
      المشاهدات:
      227
  5. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    اذا على سالفة يقولوون انا قريت حق واحد بالمنتدى يقول ان في تحالف ضد الخرافي وهو سالم العلي وجميل السلطان والصقر


    وحدة هالحجي مو مقتنع فيه
     
  6. خالد الفارس

    خالد الفارس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    279
    عدد الإعجابات:
    0
    ما فهمنا شنو انسحابها من الكويت شقصدك يعني الي اعرفه ان مجموع استثمارات مجموعة الخرافي داخل الكويت هي 2,% من قيمة استثماراته بالعالم يعني شنو قصدك بيهد امتياز الوكيل الحصرى للورق وبيطلع ولا بيهد شركاته للناس وبيمشي ويخليها ولا شنو بالضبط مو فاهم
    تبون ترتاحون هدكم من وكالة يقولون
     
  7. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2

    صدقت
     
  8. bo fawaz

    bo fawaz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2006
    المشاركات:
    4,890
    عدد الإعجابات:
    2
    جزاك الله خير مشرفنا الفهلوى
    والخبر هذا ياليته يطمن المتشائمين
    ويسد الطريق على من يحاولون استغلال
    صغار المستثمرين بترهيبهم وتخويفهم من انهيار البورصه
     
  9. bu3teeg72

    bu3teeg72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أنا أعتقد الخبر - إذا هو صحيح - جدا منطقي،، الخرافي وقف ضد فرع السالم في قضية تولي الإمارة و طيح مع علي الغانم المخازن من قمّتها وأخيرا طرد الصقر من المال،، يعني هالثلاثة تعاونوا عليه والمثل يقول: أنا وأخوي على ولد عمي وأنا وولد عمي عالغريب.. والله أعلم
     
  10. مساعد الجارد

    مساعد الجارد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0

    توضيح مجموعة الخرافي لمعنى تحييد الأسهم =

    " هو حرمان الأسهم محل الصفقة من حق التصويت في الجمعية العامة ."

    وليس كما تفضل غير مشكورا محمود حيدر بجريدة الوطن !

    شكرا الفهلوي
     
  11. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    المقصود بالفقره الأخيره من الأعلان (لن يؤثر فينا حقح حاقد أو شماتت حاسد)
    الفلاح رئيس البورصه
    والسبب هو أنه لما كان بالهيئه العامه للأستثمار تم أجباره علي الأستقاله وعدم التجديد له بناء علي ضغط من الخرافي ووضع أحد المحسوبين عليه.؟
    وهذا الي يأكده بيان الخرافي أن القرار المتخذ نابع من خلاف شخصي وأنتقام من الفلاح ضد الخرافي