حلقه الشيخ نبيل العوضي ((السحر والشعوذة بالفضائيات))

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة boalons, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2006.

  1. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    بسم الله الرحمن الرحيم



    موضوع كتبته بعد ماقيل لي عن حلقة بعنوان (( السحر والشعوذة بالفضائيات )) للشيخ نبيل العوضي - حفظه الله تعالى - .


    طبعاً الموضوع مجرد تفريغ لكلام الشيخ لمن ليس لديه إتصال سريع أو لمن لا يحب مشاهدة أو سماع مثل هذه الحلقات و يُفضل قرائتها .


    رأيت الحلقة فوجدت العجب العُجاب , فعلاً موضوع يجب علينا التكاتف جميعا لردّه , كلام يُخرج المرء من
    الإسلام , كلام بهِ يكفر المؤمن , كلام عجيب والأعجب أن هناك أُناس يصدقونه .



    سوف أضع رابط للحلقة في آخر المقال لمن أراد الرجوع إليها.



    وللأمانة من طلب مني و ألح علي كتابة هذا الموضوع رجل لا أعرفه إلا عن طريق الماسنجر اسأل الله له التوفيق والسداد وأن يُكتب هذا العمل في ميزان حسناته .



    يقول الشيخ - حفظه الله تعالى - : الموضوع من أخطر مواضيع حلقاتنا (( ساعة صراحة )) لأنه لو يستمر دون مواجهة و بدون توقف قد تدمر أكثر الأُسر والبيوت عندنا و إذا دُمرت الأُسر والبيوت مـ الذي بقي في مجتمعاتنا , الموضوع خطير لأنه قمة النصب والإحتيال وصلت الآن إلى بيوتنا , الموضوع أخطر من هذا بكثير , لأن الكفر بالله , و هدم الدين , و نسف العقيدة , وصل إلى داخل بيوتنا , الرجل لو كان يُصلي خمسين سنة , لو إعتمر مئات المرات , لو حج ثلاثين حجة , لو فتح قناة من القنوات وصدق مافيها لهُدمت كل أعماله , وكفر بما أُنزل على محمد .



    الغافل مسكين لا يعلم . الآن هناك قنوات فضائية وأنا اتكلم معكم الأن موجودة وتبث على الهواء , كانت قناة , صارت إثنين , صارت ثلاثة , الرابعة بالطريق , وبعد فترة ربما عشرات القنوات هدفها الأساسي أن تُخرج الناس عن دين الله - جل وعلى - وسنثبت ذلك بالأدلة والبراهين - يوجد مقطع مرئي للقناة المذكورة داخل الشريط - القضية أخطر وأكبر من ما تتصورون . إتيان الكاهن - وهو من يتنبأ بعلوم الغيب ويخبرك ماسيحصل لك بالمستقبل بعضهم يستخدم الأحجار والبعض الأخر يستخدم الفنجان وغيرها من الإدعائات الباطلة - وسؤاله لا يقبل من المرء صلاة أربعين يوم بمجرد السؤال فقط سواء لم يجبه ام أجابه ولم يُصدقه , أما تصديقه فهو كفر بالله - سبحانه وتعالى - وبما أَنزله الله على رسوله , والكفر يعني الخلود في جهنم ليست مجرد معصية كالخمر او الزنى هذا كله حرام ولكن ليس كالكفر فالكافر حرم الله عليه الجنة , لا يخلد مليون سنة في جهنم , ولا مليونين , ولا ثلاثة , بل خالداً مخلداً في النار - والعياذ بالله .



    بسبب ماذا ؟! , بسبب قناة , مسكين أو مسكينة رأى القناة وشاهد الكاهن او العراف الذي يقول : (( أنا اتكلم بسم الله الأعظم , و أنا أحب القرآن , و أنا أحب محمد وصحبه وآله , و أنا إنسان أحثُك على الصلاة وعلى العبادة , لكن مع هذا أنا اقول لك ماذا سيحدث لك في الغيب . وأنت إذا تزوجت فلانة لن تنجح في زواجك ) ) .



    وهو لا يعرفهُ ولا يعرف فلانة مجرد إتصال فيسألون عن إسمه و إسم أُمه , يريد أن يتحدث المتصل عن المشكلة ولكن الكاهن يمنعه من الكلام ويقول له : (( لا تتكلم انا لدي خدام من الجن ولدي خدام من الشياطين )) .


    وبالأمس - طبعا تابعنا هذه القنوات ليس لتصديقها ولكن لبيان كفرها و ضلالِها - يقول احد الكُهان للمتصلة : (( أنا عندي أربعة حراس من الشياطين الأول على شكل كلب والثاني على شكل ذئب والثالث على شكل ثعبان والاخير على شكل انسان طويل وقصير )) .



    يقول - جل في علاه - : {{ (5) وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا (6) }} موضوع حلقة الليلة يتحدث عن هذه القنوات والكُفر الذي فيها والشِرك الأكبر الذي تنشره في بيوت المسلمين . المشكلة أن السحرة المتواجدين الآن في بلدان المسلمين يكونون متخفين ومتخوفين من أمن هذه الدولة المسلمة وهم من يقوم بالسحر ويعطيه لطالب السحر وتنتهي المسألة . ولكن قضيتنا بخلاف ذلك بحيث أنهم يخرجون على فضائيات تشاهدها الملايين والإتصالات بلا عد و لا عدد .



    يقول الكاهن في أحد الإتصالات لمتصلة : (( لماذا تزوجتي فلاناً المفروض أنك من أول يوم تتطلقين )) واحيانا أول ماتتصل عليه يقول لها (( لازم تتطلقين من زوجك )) .



    سبحان من قال : {{ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ }} , أُسر تتدمر بسبب هذه البرامج وإلى الآن نتكلم عن الخطورة الإجتماعية و لم نتطرق للخطورة العقائدية , و الخطورة الدينية , و الخطورة المالية , هذه في فقرة قادمة .


    إتصلت واحدة تقول أن زوجها كثير الإنشغال بأُمه , يقول لها وفي يده طلسم : (( اكتبي هذا الحجاب وضعيه تحت فراش زوجك , وإن عاد إلى أُمه عودي إلي - كتحدي طبعا - )) .


    انظروا الى الخطورة , يفرق بين الأولاد وآبائهم و آُمهاتهم , و بين الازواج و يدعوا لفصل الزوج عن الزوجة . تقول له الزوجة : (( انا لم أُنجب )) فيقول لها : (( العيب ليس فيكِ وإنما في زوجك , و إنك لن تنجبي إلا إذا تطلقت من هذا الزوج ) ) . كيف علمت ؟!! . أنظروا كيف يحث الناس على الطلاق , و يحثهم على الإنفصال , ويحثهم على إفساد الأُسر , والمشكلة أنه ليس برنامجاً أو برنامجين , أو قناة أو قناتين , المشاهدين بالملايين . ياعلماء التوحيد الذين ربيتم الناس على التوحيد عشرات السنين . الآن بدأت هذه القنوات تدخل إلى البيوت تخرجهم من التوحيد إلى الشرك , من الإيمان إلى الكفر .


    الله عز وجل يقول : {{ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ }} . خطورة القناة أنها تلعم الناس السحر وكتابة الطلاسم , وليس كالسابقين والباقين من الكهنة والعرافين والذين يعطون طالب السحر والكهانة طلسم وتنتهي المسألة او خرزة ويعلقها ولا يعرف ما متحواها , الآن يُعلمون الناس كيفية عمل السحر , و الطلاسم وكيفية كتابتها والتي تحتوي على شركيات صريحة مثل كلمة (( بحق الوحى )) وهي موجودة بالتقرير , والوحى أسم من أسماء شياطين هذا الساحر , أي أن هذه القنوات تعلم الناس الشرك الأكبر {{ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ }} . وللعلم ان هذه القنوات ستنتشر إنتشاراً عظيما إذا لم يوقف بوجهها لأن تكلفتها بسيطة جداً وأرباحاها عظيمة و بالملايين , والحل نملكُه وسأذكُره بالفقرةِ الأخيرة , و بعد سنة أو سنتين سيكون العالم العربي أكثرهُ سحرة بسبب هذهِ القنوات , لأن الكل ستعلم من هذه القنوات .


    المشكلة أنهُ يستهزء بالقرآن بحيث يقول للمتصلة : (( اكتبي الأيات معكوسة - مقلوبة - )) والله - سبحانه و تعالى - يقول : {{ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآَيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ }} . والآخر يقول للمتصلة : (( فضلات الطيور إجمعيها واطحنيها وأكتبي فيها سورة الواقعة )) إلى هذا الحد وصل الكُفر . و أيضاً يقول : (( إن المريض الذي فيه جن لا يُقرأ عليه القرآن المريض يحتاج إلى طلاسم )) , ومتصلة تقول له : (( ابني ذهبت به الى الكعبة )) فيرد : (( مريض وتذهبون به إلى الكعبة ؟!! , لو تبحثون في الأرض كاملة لن تجدوا احداً مثلي )) . هذا حديثه وليس هو فقط بل هناك العشرات منهم ملؤا القنوات الفضائية .


    سأخبركم ببعض القصص وسترون بأعينكم تقرير واحد فقط ومن برنامج واحد فقط من عشرات البرامج لتعلمون خطورة هذا الموضوع لأنهُ يمس العقيدة .


    سؤال يوجه لكل من أتصل : هل أحد غير الله يعلم الغيب ؟! , اليس الله - سبحانه وتعالى يقول : {{ قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ }} ؟؟!! . محمد رسول الله وأفضل خلق الله , يقول الله على لِسانه : {{ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ }} .


    وآخر يقول : (( بعد شهرين سيصيب الأرض كارثة , وسوف تُطحن الأرض طحناً كما تُطحن الرحى ) . هذا حدد الكارثة بعد شهرين , أي انهُ يعلم ماسيكون بعد شهرين , أليس هذا من علم الغيب الذي تفرد به الله - سبحانه - ؟؟! , أين عقول المتصلين ؟!! وهذا تقرير لبرنامج واحد من البرامج وسُجل على عجلة وهو تقريبا شيء مُبسط من الأمور التي تقال في هذا البرنامج ولاحظوا حين يقول الساحر : (( أُكتبي كلمة {الله} )) ثم تدارك وقال : (( لالالا لاتكتبن كلمة {الله} )) .



    سأكتفي هنا بذكر بعض الكلمات التي ذكرها الكاهن في البرنامج لكي لا أُطيل عليكم .


    يقول الساحر : رزقُك عندي وأي شي بحياتك عندي . ومتصلة تقول له : (( عندي ابن عمره 4 سنوات وأسمه محمد وزي الكلب ينبح )) فسألها : (( عرفت كل شي عن حياته , بس انتي وديته للكعبة ومن بعدها بدأ بالنباح ؟ )) . فردت : (( نعم )) فقال : (( غلط تودينه للكعبة وغلط تفتحين القرآن وتقرأي عليه )) فتقول له : (( ارجوك صد الأعداء عني انا رحت لسوريا ورحت لليمن )) فيقول : (( والله لو تفرين العالم بأسره تروحين للمغرب تروحين لسوريا ماراح تلقين مثلي ) ) . وهنا يأتينا هذا الساذج بقاعدة عظيمة او قل عقيمة : (( لا تأخذون واحد متلبس فيه جن وتروحون بيه للكعبة , نصيحة , نصيحة , نصيحة , نصيحة , ولا تودونه لشيخ يقرأ عليه قرآن فحقيقة الأمر أقول لكل الشيوخ اللي عقلهم شاذج - والله ما الساذج الا أنت ومن تحتك من الجن - مايفعلون هيك فعل لأن الجن الكافر لا يخرج من المسلم إلا بالسجن أو القتل بس مو بالقرآن مو بالقرآن لأنه القرآن يخيفه لأنه القرآن يخليه يسب ولكن يخرج ويرجع )) . وهنا يأمر متصلة ان تكتب طلسم وان يكون اكبر من طلسم معاه ثم يقول بعد ماقال الكلمات التي يريدها ان تكتب : (( أقسم عليكم بقسم الله .... العفو الله تحذفوها بس اذا تريدون تكتبوها حروف بس أنا ما احب تكتبوها )) . {{ وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45) }} ثم يقول : (( بحق الوحى تسع مرات ثم بحق العجل تسع مرات )) ويقول لمتصل : (( انا اخليها تتصل بس ماتمطر الليلة لأنة عندنا في قاموسنا ان المطر أيام نحس )) ويقول : (( اريد منك تكتب طلسم )) .

    انتهى التقرير .


    رأيتم هذا التقرير , وهذا التقرير , ماقيل فيه يعتبر لاشيء , الكلام الذي في الأعلى لا يعبر إلا على جُزء يسير من البرنامج و الباقي أعظم . والله - سبحانه وتعالى - يقول : {{ وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا (6) }} . أي ان هذا شيء قديم وليس شيئاً جديداً . من أيام فرعون و السحر موجود لكن الغريب الإتصالات التي تأتي إلى هذه القنوات .


    و يأتي إتصال للشيخ و يقول المُتصل بعد الشُكر والتعريف بإسمه : (( نتمنى أنه تصدر قوانين صارمة ضد شركات الإتصالات التي تدعم هذه القنوات )) فيقول الشيخ انه سيتحدث عنها بالفقرة الأخيرة ثم يقول المتصل الكريم : (( إن الذي رأيناه أكثر من الذي عرضتموه بالبرنامج و بدأت تكثر عمليات الطلاق في الكويت بسبب هذه القنوات و للعلم أنه من أسبوعين وأنا أُحاول الأتصال بالقناة ولم يأتي علي الدور إلى الآن والمكالمة 600 - 700 فلس للدقيقة ) .


    يعقب الشيخ على كلامه قائلاً : فعلاً أن ما عرضناه أقل بكثير مِن ما هو موجود في الواقع , ولبيان هذا أضرب لكم مثال , أحد الدكاترة في الكويت تكلم قال : علمياً ما ثبت أن الإنس يُسخر الجن قد ثبت بالدين نعم سليمان عليه السلام الله سخر له الشياطين والجن وغيره . لنبي من الأنبياء لكن الإنس يسخر الجن مثل ما يتكلم هذا الرجل بأن بيده مفاتيح الغيب , و بيده الرزق , وبيده كل شيء . فرد الساحر على الدكتور في البرنامج نفسه قال : هذا الكتور دكتور علم النفس اللي - ماسمى الدولة و الدكتور من دكاترة الكويت - تكلم يظهر أنه هذا الدكتور يؤمن بنظرية داروون ويظهر أن ابوه قرد .


    حتى الإنتقاد لا يرضيهم مع أننا هنا لا ننتقد أشخاص بل نقول أن هذا الأمر كفر وليس كفراً اصغر بل هو كفراً أكبر , لأنه من إعتقد بهذا الكلام كذّب القرآن الذي يقول الله فيه : {{ (64) قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ }} . في إستبيان لأحد الجرائد يقول : أكثر المتابعون لهذه القنوات - قنوات الشعوذة - تقريباً 70% نساء و 30% رجال . إنتبهوا يانساء فأن الأمر خطير , ولما سؤلوا : هل تؤمنون أن هؤلاء المشعوذين لهم قدرة على المعالجة و حل مشاكل الناس ؟ , تقريباً 80 % قالوا نعم .


    يا علماء التوحيد يا شيوخ الأمة يا هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تداركوا الناس لأن الناس إذا آمنت بهذا الكفر قد كفرت وخرجت عن دين الله - جل وعلى - القضية ليست قضية جنس , وليست قضية خمر , ولا قضية زنا , هذا كله حرام لكن نتكلم عن قضية إيمان وكفر , عن توحيد وشرك .


    في الأمس كنت أراه وهو يقول لمتصلة : اكتبي هذا الطلسم - ارقام وبعض الحروف والايات المقلوبة للإستهزاء - ثم قال : ادفني هذا الطلسم في مقبرة مهجورة . في القريب العاجل إذا لم نتدارك الوضع ستجدون النساء والرجال والشباب والفتيات تقريبا كلهم سحرة وهذا ما ينقصنا الآن . وقد حصل بعض الامور فشوهد رجال ونساء يرمون أشياء في بعض المقابر والبعض يدفن ويذهب .


    يا عالم القضية أكبر من ما نتصور كفر أكبر بالله . أنا اوجه نداء صريح لمشائخنا وعلمائنا بالذات في المملكة العربية السعودية , لأنهم من حملوا راية التوحيد , لأنهم - جزاهم الله خير - نشروا التوحيد في العالم , انا أوجه نداء لهم نداء صريح , الكفر الاكبر يدخل في بيوتنا من خلال القنوات الفضائية , القضية ليست شهوات , وليست جنس , القضية إدعاء علم الغيب , قراءة فناجين , يدعي أنه يعرف مالذي سيحصل , مالذي سيكون في الأرض , مالذي سيكون لك أنت بالذات , يفرقون بين المرء وزوجه , ويدعون علم الغيب , حتى الأمراض يعالجونها بالسحر والطلاسم , يأخذ اسم الرجل و أمه ويقول : اعمل لك كل ماتريد , واضع لك حجاباً , اي شخص يريد أن لا يصيبه مكروهاً , حديدة صغيرة يعلقها في أول زواجه , أو يضعها اسفل فراش ابنه , ولن يقرب منه شيطان ولا شيء يضره في الدنيا , والرسول يقول : (( ومن تعلق تميمة فقد أشرك )) .


    يا عالم ويا علمائنا ويا أفاضلنا ويا أحبابنا في الخليج والعالم العربي , قوموا بدعوة التوحيد مرة ثانية الأمر بيدكم , والحسبة عندكم , فاتقوا الله في أمة محمد , و قوموا قومة رجل واحد , لنوقف الشر من بدايته , فإذا انتشر من الذي سيوقفه ؟؟! .


    ويرد على الشيخ اتصال من شخص , في البداية شكر الشيخ ثم بدأ يدعي على الكفرة والسحرة و اخذ يدعي لمن يتصل عليهم بالهداية والعودة إلى رشدهم وأن هذا شرك ولا يجوز التعامل معهم ثم اخذ يبين ان القوة لله - سبحانه - وان المفروض قرائة آية الكرسي وسورة البقرة والتهجد والصلاة .


    والشيخ يعقب على كلامه : هذه حرقة من هذا الاخ يقول يا أيها الناس تعلقوا برب العالمين الذي يقول : {{ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا (2) }} . وليس طلسم وحجاب يكذب عليك الكاهن ويقول لك ضعه في فراشك أو في فراش إبنك فيه أسماء شياطين وكفرة وسوف تفتح لك جميع الأبواب ولا يغلق في وجهك باب . ياعالم الله يقول : {{ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ }} . مثل هود عليه السلام لما اجتمع عليه أهل الأرض قال : {{ فَكِيدُونِي جَمِيعًا ثُمَّ لَا تُنْظِرُونِ (55) }} . ماهذه القوة التي تجعله يتحدى كل أهل الأرض {{ إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُمْ مَا مِنْ دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آَخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا }} . وهذا هو الإيمان المؤمن لا يذهب إلى شياطين و كهنه وعرافين وسحرة كلهم بجهنم يوم القيامة . يامؤمنون من يريد الفرج من يريد الذرية من يريد التوفيق في حياته الزوجية من يريد تفريج الكرب والهموم لا يلجأ إلا إلى الله كما قال - سبحانه - : {{ فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ (50) }} .


    لدي أمثلة كثيرة جداً من ظمنها يقول متصل للساحر : (( ألا تخاف من الله - سبحانه - الذي قال : {{ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ }} . هذه مفاتيح لغيب التي لا يعلمها إلا الله )) . فرد عليه الساحر الخبيث (( وانت ماذا تعرف أنا اعلم اين سأموت !!! )) .
    أي أنه لايدعي فقط علم الغيب بل مفاتيح الغيب بل يقول : (( لو اموت مو مرة ولا مرتين ولا ثلاث لو ألف مرة لو القيامة تقوم علي الف مرة إذا أردت ان اذهب إلى هذا المكان سأذهب )) . ياعالم الوضع كفر أكبر , والمشكلة أنه يلبس الأمر بالدين والقرآن وانه يحب الدين وأن السحر حرام , والسحر لا يجوز . كل هذا كي يغلف كفره بهذه الإدعائات .


    والسؤال هنا : هل هناك من يتعاون مع هذه القنوات ؟! نعم . هناك من يعينهم , أول من يعين هذه القنوات الكفرية الشركية والتي في تزايد مستمر - وللعلم انها بدأت قناة والآن اربع قنوات و احتمال ان بعض القنوات العربية سوف تقتطع جزءاً من وقتها لمثل هذه البرامج - شركات الإتصالات التي تخصص لهم أرقام وكل الدول العربية تقريبا مشاركة ودول الخليج ايضاً , والأعلانات أُزيلت من البرنامج ولكن الرقم موجود وانا بنفسي اتصلت للتأكد , للأسف هذه الشركات التي اموال المسلمين مساهمين فيها , أي انهم يساهمون في نشر الكفر في العالم العربي والإسلامي , بمعنى ان الفساد انتهى ولم يبقى إلا الكفر , انا اعلم ان هذه الشركات بها اشخاص خيّرة وبها اناس لا يعلمون . ولكن بودي ان هذا النداء يوجه الى العاملين ومجالس ادارات شركات الإتصالات بأي طريقة كانت . ترضون أن تأتون يوم القيامة وتتحملون وزر الكفر الذي حصل لهذه الأمة ؟! . ترضون يوم القيامة يتعلق بكم رجل ويقول دخلت جهنم بسببك انت ؟! . ترضون ان تكفر الناس برب العالمين بسببكم انتم ؟! . ولأي شيء , لقناة فاشلة , وأهلها فاشلين , وأصحابها فاشلين , ومن قام بها فاشلون , وخاسرون . {{ مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ }} . {{ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69)}}. اترضون أن تشاركون في هذا الكفر الذي يحصل بالدول العربية ؟! . أين وزراء الأتصالات في الدول الخليجية أولاً ؟! . والعربية ثانياً ؟! . والعالم الإسلامي ثالثاً ؟! . وزراء الإتصالات لماذا على الأقل لايقطعون الأتصالات بهذه القنوات ؟! . لو كانت قنوات إرهابية لأستطاعوا منعها . لكن للأسف الكفر الأكبر لا أحد يتحرك له .


    وهنا يرد إتصال ثالث من امرأة تقول ان القناة الكفرية ثبتت على تردد قناة متخصصة للمرأة وانها تحولت بيوم وليلة فجأة إلى هذه القناة لأن اكثر الناس تمسكاً بها النساء , وغير كذا ان الساحر لا يعطي طلاسم بل يعطيهم طلاسم مغلفة بآيات من القرآن .


    يعود الشيخ لحديثه : أنا شخصيا ليس لي سيطرة على هذه القنوات , لكن السؤال الثالث لمن يستضيف هذه القنوات في بلاده , هذه القنوات في دولة عربية , ليست الدنمارك بل دولة عربية . المفروض ان وزراء الخارجية يجتمعون ويستدعون رئيس هذه الدولة للنقاش معه حول هذا الأمر .


    أنا اعلم ان شيوخنا وحكامنا مايرضون بهذا الكفر , وانا اليوم كلمت رجل من الأسرة الحاكمة قال : (( والله ياشيخ نبيل لو أدري انا وأياك اسعى في اللي تريده )) , وكلمت اميرة في دولة خليجية اليوم وقالت (( انا من ايدك هاذي لأيدك هاذي الا نوقف هاذي القنوات عند حدها )) .


    اذن هذه الدولة العربية التي للأسف للأسف كانت أول انطلاقة برامج ستار اكاديمي وغيره (( فساد اخلاقي )) والان أول انطلاقة برامج السحر والشعوذة من هذه البلاد , ألا نستطيع الضغط عليها ؟! , والمشكلة أنها ليست دولة غربية بل هي عربية لماذا لا نتصدى لها ؟! , فنقاطع الدولة وماذا سيحدث اذا قاطعناها , أليس هاذا كفراً بالله فأمر مقاطعتها أمراً يسيراً بالنسبة لما احدثته , لكن أين وقفة الرجل الواحد ؟! .


    ويرد اتصال من إمرأة تقول : (( ان العيب ليس من الشخص نفسه ( الساحر او الكاهن ) العيب من الدولة و وزراة الإعلام بهذه الدولة بأنهم رضوا لهذا الشيء أن يحدث , أليست دولة مسلمة وعربية ؟! فكيف يرضون بهذا الشيء ؟! , والمشكلة انها تظهر بالإعلام وكل البشر تراها )) .


    يكمل الشيخ حديثه : وأوجه رسالة لوزراء الإعلام هل صحيح انكم لا تستطيعون أن تمنعوا مثل هذه القناة , النايل سات والعرب سات مثلاً , أليس بها شروط , الكل حر في مايريد طرحه على العالم , حتى الكفر بالله , حتى الإستهزاء بالقرآن , سؤال : لو قال شخص أنا سأضع قناة تحارب أمريكا وتؤيد القاعدة , هل يترك , لو اقترح الاقتراح فقط سيوضع بالسجن وهو مجرد اقتراح , لا يقال هاذا اعلام وحرية ولا نستطيع عمل شيء في هذه الحالة , لكن الكفر بالله , لماذا يسكت عنه , وزراء الإعلام ألا يجتمعون ؟ اليس هناك مواثيق دولية او عربية على الأقل , النايل سات والعرب سات هل يُعنى أنها مباحة ؟! . حتى الكفر بالله العظيم ؟! . وانا سمعت ان هناك شخص يخطط لأدخال قنوات إباحية في القمرين العرب سات والنايل سات , واعتقد انه سيقال عنها حرية .


    ياعالم الحرية لها حدود إذا وصل الكفر بالله - عز وجل - فهنا لا توجد حرية , وأنا اشجع الشباب والرجال في هذه الدولة أن يوقفوا هذه القنوات عند حدها , و انا اعلم ان هذه الدولة فيها رجال وفيها شعوب غيورة على دينها , و لا ترضى بهذا الكفر الذي ينطلق منها , انا اشجعهم ان يأخذوا بأيديهم على تلك القنوات , عندهم وسائل قانونية , و وسائل رسمية , يجب عليهم الضغط على هذه البلد لكي تخرج هذه القنوات , لكن أن يحدث كفر بأسمنا وفي دولة عربية , و للأسف تحت مضلة النايل سات والعرب سات , كارثة يتحمل وزرها كل وزراء الإعلام , إذا من الأن ماتحركوا بعد أن يعلموا خطورة الأمر وفداحته .


    في أحدى هذه القنوات يقرأون القرآن وفي صوت الموسيقى , قرآن على الموسيقى , وماحكم ذلك ؟! أليس هذا استهزاء واضح وصريح ؟! , ومرة قالت له متصلة عن مشاكل بينها وبين زوجها فقال لها : (( لو يجتمع أهل الأرض كلهم لكي يصلحوا زواجك لن ينجح زواجك , يعني ستتطلقين )) والكل يعلم أن افضل شيء يعمله الشيطان هو ان يفصل بين رجل وزوجته .


    ويرد اتصال من رجل من دولة مصر هو الاخير وبعد شكر الشيخ ذكر أن هناك قنوات تأتي للأطفال برسوم كرتونية عن السحر والشعوذة والدجل .


    يعقب الشيخ على كلام المتصل فيقول : أنت نبهتني على قضية أيضاً وسأذكره في حلقات خاصة وهي الرسوم الكرتونية التي تتحدث عن السحر على القنوات العربية والخطورة التي فيها والان نعد فيها تقارير , واشكر كل المتصلين في هذه الحلقة وابشركم ان عشرات الاتصالات الان تنتظر في الكنترول وبإذن الله تفوق عدد الاتصالات على قنوات السحر والشعوذة والدجل والكفر الأكبر .


    ياحكام المسلمين يا وزراء الإعلام يا وزراء الإتصالات يا وزراء الخارجية كلكم مسؤلون , يابرلمانات الدول العربية , كلكم مسؤلون , ياعلماء الدين والشيوخ , كلكم مسؤلون , انا استطيع ان الغي هذه القناة من جهاز الإستقبال لكن من الذي يمنع ملايين المسلمين من الوقوع بالكفر , وخاصةً اننا نعلم ان الناس ايمانها ضعيف , دينها ضعيف , علمها ضعيف , المسألة كفر أكبر وليست حفلات وزنا وخمر وطرب اي اننا نتكلم عن الخروج عن الدين والخلود بالنار والعياذ بالله , اتكلم عن سب القرآن والكفر به والاستهزاء بآيات الله والكفر والسخرية بها , اتكلم للوزراء , للشيوخ , للعلماء , هذا أخطر موضوع يجب أن يطرح الان , إذا استمر الامر , بعد سنوات ستجدون الملايين من المسلمين سحرة بسبب هذه القنوات , لأنهم يعلمون الناس السحر وكتابة الطلاسم والحِجام , ومع ذلك الكثير يجهل ان الجن بنفسها لا تعلم الغيب لأنهم لبثوا في العذاب المهين بعد ما مات نبي الله سليمان عليه السلام .


    استهزاء بالقرآن , كفر به , سب للدين , وهذا اخطر من قضية الدنمارك , لأنها من دولة عربية , يجب ان يكون هناك مواقف صريحة , واملي بعد الله - سبحانه وتعالى - اولاً لكي اكون صريح معكم أملي اولاً بالمملكة العربية السعودية , حكامها الأفاضل الذين نشروا الدين في العالم , وعلمائها , وشيوخها , الذين حملوا راية التوحيد على اعناقهم , انا متفائل بهم جداً , ثم حكام الدول العربية كلها بلا إستثناء وأيضاً علماء الدول العربية والإسلامية , وشيوخها , ودعاتها , وهيئة المعروف والنهي عن المنكر والحسبة التي في المملكة وغيرها من الدول , انا اثق فيهم , انهم ان شاء الله سوف يصدون هذه القنوات , يجب ان يصدر قرار بوقفها , ومنعها , لتذهب إلى قنوات اوروبية ولكن لا نجعلها في قنواتنا العربية , التي الأطفال والنساء والشباب يطالعونها , وهم لا يعلمون , يعتقدون ان هذا دين وهذا جائز , وهنا سؤال : إذا كان هذا غُيب عن اكثر الناس اذن ماذا سيفعل الدجال ؟! وهو الذي يأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت , كيف سيستقبله العالم بهذا الإيمان الضعيف , يا الله اين ذهبت دعوتنا ؟! , نعلم الناس التوحيد سنوات , ونعتقد ان الأمة لن تصدق ساحر اوكاهن , ويخرج كم ساحر , ثم تكون الإتصالات بالآلاف , وملايين تدخل الى ارباح هذه القنوات , اسألكم بالله ياشركات الإتصالات : أترضون ان يدخل الكفر بإسمكم ؟! وبأموالكم ؟! كل من ساهم في أي شركة إتصالات , فهو مشارك , يجب عليك مخاطبة مجلس الادارة من المساهمين , واخبارهم بالمشكلة وهل سيكون لديهم حل وإلا نسحب اموالنا , لأن المساهمة هي مساعدة لنشر هذه القنوات , والمطلوب قطع الاتصالات بالكامل , انا اعلم ان شركات الاتصالات لا تعلم , لكن اذا علمت واستمرت وجب علينا مقاطعتهم , لأن المسألة كفر بالله , صحيح ان هناك ارقام دولية ولكن وزارة الاتصالات تستطيع حجب الرقم الدولي , وتمنع الاتصال فيه , والعرب سات والنايل سات تستطيع منع هذه القنوات , ونلعم ان هناك قنوات مُنعت وفي الكويت هناك قنوات مُنعت ايام الإنتخابات , و لا يوجد اخطر من هذه القنوات لأنها وصلت حد الكفر والشرك الاكبر بالله - تعالى - , نستطيع لو اردنا ان نمنع هذه القنوات , ولكن اين القرارات الجامدة .


    إذا لم يحدث شيء من هذا , إذا وزراء الاعلام لم يتحركوا , و وزراء الإتصالات تركوا الناس تكفر , إذا شركات الإتصالات قالت المبالغ الداخلة علينا اهم من الدين والكفر , لو حدث كل هذا يبقى واجب الاب والام , وهو مسح هذه القنوات من جهاز الإستقبال , وغيرها من القنوات التي تخصصت في هذا المجال او لم تتخصص مثل قناة خليجية للأسف وضعت برنامج للكهانة والعرافة , و احذر هذه القناة إذا لم تتوقف سوف نلعن اسمها في مواقع الانترنت وسنحذر البشر منها , ونحذر الناس من التعامل معها , وليعلموا ان هذا كفر ويوجب احباط الاعمال كلها , ونحذر القنوات العربية التي بدأت تتعامل مع السحرة والمشعوذين وان ما يعملونه يحبط الاعمال ويخلد في النيران .


    القضية خطيرة جدا والملف فُتح ولن يغلق حتى تغلق هذه القنوات واسأل الله ان يحفظ الناس جميعاً واشكر كل المتصلين على البرنامج .



    http://www.emanway.com/multimedia/video//sameh/magic.rmvb



    ____________________

    موضوع منقول من احد المنتديات