الهدف القادم اسماك

خالد الفارس

عضو نشط
يجماعه اسماك للمراقبه عليها تجميع مو طبيعي واتوقع الصعود خلال يومين الدخول 375-370 فلس
دعوه للمراقبه اما بالنسبه لي فانا اقول السهم فوق انشاء الله:cool: :cool:

wawwaw

موقوف
يجماعه اسماك للمراقبه عليها تجميع مو طبيعي واتوقع الصعود خلال يومين الدخول 375-370 فلس
دعوه للمراقبه اما بالنسبه لي فانا اقول السهم فوق انشاء الله:cool: :cool:

فوق جم انشاء الله ؟

خالد الفارس

عضو نشط

فوق جم انشاء الله ؟

الخروج امر راجع للشخص نفسه انا بالنسبه لي ما اطول بالسهم اول ما اخذ منه رزقتي منه اطلع فورا انا بالنسبه لي شخصيا هدفي 420
لاني انسان مضارب انا حددت سعر الدخول الرابح اما الخروج فهو مسئوليه شخصيه
وموفقين انشاء الله :)

wawwaw

موقوف
الخروج امر راجع للشخص نفسه انا بالنسبه لي ما اطول بالسهم اول ما اخذ منه رزقتي منه اطلع فورا انا بالنسبه لي شخصيا هدفي 420
لاني انسان مضارب انا حددت سعر الدخول الرابح اما الخروج فهو مسئوليه شخصيه
وموفقين انشاء الله :)

الله يوفقك انشاء الله​

mish3al_99

عضو نشط
الاخ خالد الفارس ,,,

قبل فترة قصيره جدا .. ايام .. ذكرت صحيفة الانباء ,, بأنه توجد مفاوضات من أحد المجاميع الاستثماريه لشراء ,, نسبه من حصة الاسماك في سدافكو .. 15 % .. بأسعرا مغرية .. و على وصف الجريده ,, اذا تمت هذه الصفقه ,, راح ترتفع فيها أرباح الاسماك بشكل قياسي جدا .. و يوصل السهم الي سعر 2 دينارين .. و انه يوجد تجميع على أسهم الشركة في هذه الايام ,,, و توقع ارتافع سعر السهم في الوقت القريب الي سعر 500 600 .. خلال اسبوعين ,,

طبعا شركة الاسماك نفت الخبر في موقع البورصه الرسمي ...

بس هذا لا ينفي بأن الشركة لديها أصول ثمينة .. تتمثل بملكيه الشركة نسبه فوق 30 % من أسهم شركة سدافكو ... و الارتداد السهم انشالله قريب ...

mkh8888

عضو نشط
شرايك بسهم السفن

شرايك بسهم السفن اليوم وتتوقع يصعد بعد مل قفل عند490

Boreem

عضو نشط

جنك تدري اني بسأل هل سؤال, أتوقع نزول السفن الى الحد الأدنى (راي شخصي) فباجر انشااله ببيع هل السهم واروح حق الفيليييييييه (أسماك)
:cool:

غرقنا في السفن وحان أكل الأسماك :D

خالد الفارس

عضو نشط
الاخ خالد الفارس ,,,

قبل فترة قصيره جدا .. ايام .. ذكرت صحيفة الانباء ,, بأنه توجد مفاوضات من أحد المجاميع الاستثماريه لشراء ,, نسبه من حصة الاسماك في سدافكو .. 15 % .. بأسعرا مغرية .. و على وصف الجريده ,, اذا تمت هذه الصفقه ,, راح ترتفع فيها أرباح الاسماك بشكل قياسي جدا .. و يوصل السهم الي سعر 2 دينارين .. و انه يوجد تجميع على أسهم الشركة في هذه الايام ,,, و توقع ارتافع سعر السهم في الوقت القريب الي سعر 500 600 .. خلال اسبوعين ,,

طبعا شركة الاسماك نفت الخبر في موقع البورصه الرسمي ...

بس هذا لا ينفي بأن الشركة لديها أصول ثمينة .. تتمثل بملكيه الشركة نسبه فوق 30 % من أسهم شركة سدافكو ... و الارتداد السهم انشالله قريب ...

مانفي اليوم سيوكد بشهر 12 صدقني

خالد الفارس

عضو نشط

حبيبي ما حصل للسفن هو كالاتي وصدقني هذا مو توقع بل هو ماحدث بالفعل واذا انت مراقب السوق اليوم ستتاكد من كلامي ان ما حدث هو تجدد الصراح علي السفن والمال من جديد ولكن انظر المال من اول السوق معلق ومحد راضي يبيع وكان هناك قصف شديد علي السفن ومن ثم غيرو التكتيك اذا استمرو بالشراء فسوف يعلق السهم ولن يبيع احد وسيستمر الصعود الصاروخي للسهمين وستكلفهم العمليه مبالغ اكبر اذن ماهو الحل الحل شركتين يبيعون لبعض اى يقطون علي بعض ومن ثم الناس تخاف وتقط معاهم ثم يصعدون السهم قليلا وتبدا الناس بالبيع خوفا من النزول ومن ثم يكررون العمليه من جديد واذا كنت متابع ستقول ان كلامي صحيح وهكذا ضحكو علي الناس وحتي الذي شرا بال 540 قط بال 500 وهذا تصرف محافظ محترفه وهو الحل الوحيد لتجميع السهم بدون تصعيد كبير وهل تعتقد ان الي شرا بصفقه واحده مليون سهم علي سعر ال 540 غبي وصدقني السهم بيكون عليه صعود صاروخي غصب مو طيب لان كل الصغار الي يخافون سيقطون السهم ولا يبقي الا المحترف وتابع وشوف والايام هي التي تثبت كلامي

ahmed6

موقوف
جان زين سفن يصعد باجر لو بالحلم على الاقل

:( جان زين كلامك صح يا خالد الفارس لاني اليوم شاري السفن ب530 وصار اللي صار مت قهر اليوم تعبت وانا اخسر من كل سهم ادشه كنت داشه عشان اعوض شوي من الخساير مو عشان اكثرهم:confused: واليوم حركه عجيبه كل اسهم الخرافي نزلهم وخسف بالناس اللي داشه عليهم ماعدا المال وانبابيب مابي اربح يا معود ابي راس مالي . خالد الفارس شرايك تكسب اجر وفيني وتتنازل عن الماديات هاليومين وتعوظني راح ادعيلك كل يوم ليما تدش الجنه وراح ابنيلك مسجد اسميه خالد الفارس:p

خالد الفارس

عضو نشط
:( جان زين كلامك صح يا خالد الفارس لاني اليوم شاري السفن ب530 وصار اللي صار مت قهر اليوم تعبت وانا اخسر من كل سهم ادشه كنت داشه عشان اعوض شوي من الخساير مو عشان اكثرهم:confused: واليوم حركه عجيبه كل اسهم الخرافي نزلهم وخسف بالناس اللي داشه عليهم ماعدا المال وانبابيب مابي اربح يا معود ابي راس مالي . خالد الفارس شرايك تكسب اجر وفيني وتتنازل عن الماديات هاليومين وتعوظني راح ادعيلك كل يوم ليما تدش الجنه وراح ابنيلك مسجد اسميه خالد الفارس:p

اقسملك بالله انا زدت كميتي اول السوق بسعر 540 وليس خائف ولن ابيع حتي اربح واربح ربح عليه العين مو تكه تكتين مع اني مضارب وهذى طريقتي بس هالفرصه لا تعوض وقرار البيع والشراء مسئوليه شخصيه انت تقررها لان الفلوس فلوسك انت ولكن انا اقول اعقلها وتوكل واستخر فما خاب من استخار الله
والله يوفق الجميع

ahmed6

موقوف
:) انزين خالد الفارس باجر باعرض السفن بالحد الاعلى اشتريها مني وزيد ملكيتك

خالد الفارس

عضو نشط
:) انزين خالد الفارس باجر باعرض السفن بالحد الاعلى اشتريها مني وزيد ملكيتك

لو يصير ماعندى مانع ولكن كل السيوله الي عندى حطيتها بالمال والسفن واسماك وانا اقولك انتا شارى بال530 قد ترا هذا السعر مطلوبا غدا بيع اذا انت خائف والله يرزقك بسهم غيره

ahmed6

موقوف
عموما مشكور ويعطيك العافيه على الرد كلامك جنك كات ماي بارد على قلبي والله يوفقك ويوفقنا باجر عموما انا اليوم هم لاحظت نفس الشي يضغطون على السهم ينزلونه تحت بعدين ياخذونه كله بغمضة عين بس كنت اتوقع اخر شي حد اعلى

أعلى