بصراحة عملاق

الافندي

عضو نشط
ما يبيـــــــــــــــــــــــــــــــله

اكبر شنب ما لـــــــــــه قيـــــش

M3and

عضو نشط
بعرف بس شنو الأضافة اللي يضيفها لنا هالموضوع..؟؟

يعني بـ معنى آخر مايستفاد من موضوعك شنو .!!

nawaf52

عضو نشط
أكيد

عرفتو من هو العملاق

مايبيله كلام اللي خلا مدراء المحافظ الخميس والجمعة اللي طافوا ماينامون :)

الخـــــــــــــــــــراااااااااافـــــي​

من خلة حالة سبوت العبت فيه الياي

بوعمر2

عضو نشط
بعرف بس شنو الأضافة اللي يضيفها لنا هالموضوع..؟؟

يعني بـ معنى آخر مايستفاد من موضوعك شنو .!!

والله من شفت الموضوع امس طرى علي نفس كلامك....!!

DR_ARMY

عضو نشط
السلام عليكم ...
أي عملاق الي انتو قاعد تتكلمون عليه .... ما أعتقد عملاق بل قزم ومن الاقزام السبعه بعد تدري ليش ... العملاق ليش قرصان وليش قاطع الارزاق والي حدث اليوم طامه كبرى في حق جميع الكويتين خاص والاجانب المستثمرين عامه شنو ذنب الي ما خذقرض وداش البورصه والي بايع بيته وشاري فيها والي والي ... وتره الكلام هذا واقع وصاير بالسوق لان الحدث اليوم ليس طبيعي عشان واحد يقول تصحيح ولا تعديل لالالا الي حصل اليوم خراب بيوت حق الفقاره المساكين صغار المنقردين وليس المستثمرين ..
كلمه أخيره أقول حسبي الله عليك يالي كنت السبب والفاعل معروف ما يحتاج توضيح أكثر
كلام في خاطري وبس ولا أنا من اصحاب القروض الحمد الله ولا شي ولكن الصار اليوم المفروض اي صاحب كلمه حق لايسكت عن الجق ويكتب
شكرا للجميع

بوضاري

عضو نشط
؟؟؟

وين الموضوع وسنو السالفة

بس مجرد المشاركة علشان عدد المشاركات يزيد ويقولون عضو نشط
ما اقول الا الشكوه ل الله

DR_ARMY

عضو نشط
وين الموضوع وسنو السالفة

بس مجرد المشاركة علشان عدد المشاركات يزيد ويقولون عضو نشط
ما اقول الا الشكوه ل الله

السلام عليكم ..
الله يهداك يابوضاري يالحبيب طاق الرصيف وداش عرض وشنو الموضوع اقره التايتل قبل لا تدخل وانت تعرف وبعدين الشباب مو ناطرين اي موضوع عشان زيادة المشاركات في الف موضوع غيره بس كل واحد يطرح موضوع ويتم التفاعل معاه
ذكرتني بأول مشاركاتي يوم كنت أكتب بدليات خخخخخ
عادي يبه السوق طايح بالارض خل الناس تكتب
الله يوفقك أن شاء الله

بوعيد

عضو مميز
السلام عليكم ...
أي عملاق الي انتو قاعد تتكلمون عليه .... ما أعتقد عملاق بل قزم ومن الاقزام السبعه بعد تدري ليش ... العملاق ليش قرصان وليش قاطع الارزاق والي حدث اليوم طامه كبرى في حق جميع الكويتين خاص والاجانب المستثمرين عامه شنو ذنب الي ما خذقرض وداش البورصه والي بايع بيته وشاري فيها والي والي ... وتره الكلام هذا واقع وصاير بالسوق لان الحدث اليوم ليس طبيعي عشان واحد يقول تصحيح ولا تعديل لالالا الي حصل اليوم خراب بيوت حق الفقاره المساكين صغار المنقردين وليس المستثمرين ..
كلمه أخيره أقول حسبي الله عليك يالي كنت السبب والفاعل معروف ما يحتاج توضيح أكثر
كلام في خاطري وبس ولا أنا من اصحاب القروض الحمد الله ولا شي ولكن الصار اليوم المفروض اي صاحب كلمه حق لايسكت عن الجق ويكتب
شكرا للجميع

صح لسانك

واقول لخوي دليل البورصه هذا العملاق سيكون قزم يوم الحساب امام رب العالمين هذا العملاق عملاق في السرقه والنهب والتدمير

بل هو كبيرهم الذي علمهم كيف يسرقون :mad:

سهمكووو

عضو نشط
صح لسانك

واقول لخوي دليل البورصه هذا العملاق سيكون قزم يوم الحساب امام رب العالمين هذا العملاق عملاق في السرقه والنهب والتدمير

بل هو كبيرهم الذي علمهم كيف يسرقون :mad:

لا لا يا بو عيد

حتى قرر شنو راح يكون حسابه يوم الحساب

استغفر ربك ... عشان خسرتك كم دينار قمت تعرف وتقسم الحساب

لا يحاسب يوم الحساب الا رب العالم عز وجل

استغفر ربك لا تاخذ ذنوب...و الخساره في الاعمال مو في المال

وهاذي يا اخي الكريم تجاره والكل يبي يربح والله ما ينلام

والا يجي واحد ويحيدك ويلعب بحلالك ويخرب خططك المالية واهدافك وانت تعتبر من عمالقة السوق واكبرهم.

وبصراحه الوزير ما عنده نظره ولا خبرة اقتصاديه ..مع اني احترمي لشخصه الكريم..... بس احس انه ادرج ليتخذ مثل هذا القرار

والله يستر علينا وعلى ديرتنا وحلالنا

بوعيد

عضو مميز
لا لا يا بو عيد

حتى قرر شنو راح يكون حسابه يوم الحساب

استغفر ربك ... عشان خسرتك كم دينار قمت تعرف وتقسم الحساب

لا يحاسب يوم الحساب الا رب العالم عز وجل

استغفر ربك لا تاخذ ذنوب...و الخساره في الاعمال مو في المال

وهاذي يا اخي الكريم تجاره والكل يبي يربح والله ما ينلام

والا يجي واحد ويحيدك ويلعب بحلالك ويخرب خططك المالية واهدافك وانت تعتبر من عمالقة السوق واكبرهم.

وبصراحه الوزير ما عنده نظره ولا خبرة اقتصاديه ..مع اني احترمي لشخصه الكريم..... بس احس انه ادرج ليتخذ مثل هذا القرار

والله يستر علينا وعلى ديرتنا وحلالنا

اخي الكريم اولا تحياتي لك

ثانيا كلنا سنحاسب أمام رب العالمين ونسأل الله العلي العظيم ان يجعلنا من أهل اليمين
اما كلامي عن هذا الشخص فأقصد ( العملاق ) فأمام قدرة الخالق سبحانه لاعملاق ولا جبروت ومن يطغى على الناس بهذا الشكل ويظن انه يتحكم بمصير الناس فأقول له ( اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك )
اعلم يا اخي اني لست الخاسر وحدي و لا يهمني ماخسرته بقدر مايهمني ماحصل من شخص كنا نتوقع ان يكون سند لنا لا مدمر لاموال المسلمين
فبالله عليك كم شخص تضرر من افعال هذا المتكبر ، هل من يتعمد الإضرار بأموال الناس يعتبر أمر طبيعي
هذا العملاق !! غضب علشان تم تحييد بعض اسهمه ولكن كنت اتمنى لو كان هو مكان احد صغار المستثمرين ليذوق خسارة ما استثمره من مال بسيط وانعكاس هذا الضرر على كل اسرة

(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اخوك : بوعيد

تاجر بالفطرة

عضو نشط
هالعملاق نسى خيرالديره عليه لو مو المناقصات والتسهيلات من الحكومه لو ما وصل هل المواصيل راح يجيله يوم ان شاء الله

أعلى