التحليل الجميل

IPO

موقوف
عزيزي ان بي كي
الثمار ما شفت له اي ملامح , و انا لك من الشاكرين

imate

عضو نشط
ياليت اخوي imate تنورنا عن اللي شايفه بالمؤشرين السعري والوزني

لان ثقتنا فيك كبيره

أخي العزيز المتوكل...السوق في حالة تصحيح قوية و اللي يقدر يقولك وجهته يقص عليك... لأن هناك أكثر من 7 سيناريوهات ممكنه لما يحصل.. منها ما يرتبط بصعود المؤشر التاريخي...ومنها ما يرتبط باوضاع السوق الحالية..و لا يمكن التكهن بوجهة السوق من غير انتظار حركته المقبلة. أشارة الخروج السوق المبكرة كانت من كسر الترند الرئيسي على ال 10380 وكانت اشارة خروج من السوق لانه انهى موجة صعود رئيسية من تاريخ 2-8 الى 15-10 و اشارة الخروج المتأخرة كانت يوم كسر ال 10252 ...حاليا لا استطيع تحديد اشارات الدخول للسوق لان وجهة السوق لم تحدد لكن بما انا بنزول.. فلا نفترض صعود للسوق بصعود يوم او يومين قادمين

بالنسبة للتصحيح ممكن ان يكون قاع السوق القادم بوجهة نظري قريب من ال 9700 وبهذا الامور تكون ممتازة ولكن بسبب وجود امتداد للموجة الخامسة (وله دلالات نفسية) فمن الممكن ان يمتد التصحيح ويكرر نفس سيناريو النزول السابق وبنفس اسلوب التذبذب و النزول الفجائي

من السهل اني اقولك أكثر من 7 سيناريوهات موجوده حاليا و السبب ان سوق في حالة تصحيح لا يجب ان تكون متواجد فيه واذا قررت التواجد عليك تحمل مقدار المخاطرة القادمة ولا أستطيع أعشمك بصعود قادم ولا يوجد دلالات عليه

من المهم تحديد وجهة سهمك وربطه مع السوق... مثال على ذلك سهم مزايا... كل 100 نقطة يصعدها المؤشر... يلحقه بمعدل 15 فلس... يعني صعود 1500 نقطة تعادل 150 فلس... وفي النزول مرتبط ايضا بالمؤشر و في التصحيح ايضا مرتبط بالمؤشر

المشكلة ان نزول السوق... أفشل موجات صعود رئيسية لاسهم قيادية و غير قيادية بالسوق فهي الان لا تعطي اهداف عالية كما كانت موجوده في السابق​

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.9 KB   المشاهدات: 194

imate

عضو نشط

وهذا تحليل سابق للمؤشر قبل النزول بتاريخ 11-11-2006 وكان فيه احتمال النزول بدرجة كبيرة جدا​

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.6 KB   المشاهدات: 188

imate

عضو نشط
وهذا سناريو عام متفائل​

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.8 KB   المشاهدات: 185

imate

عضو نشط
imate
fe el waqe3 ma 3ndy el data jahza lel mo'asher
o ara77eb billy 3ndek etha 3ndik shai

أخي العزيز... أنا بس حبيت اني اوضح ان هذا البرنامج فاشل من واقع خبره معاه تفوق السنه.. ولا تستطيع ان تبني عليه قرار استثماري او نظرة تفائليه و من غير علم في الموجات.. ماراح تكتشف فيه عيوبه

هناك برامج افضل منه مثل Advance Get , RET Alphaomega

لكن مثل ما يقولون اللي تكسب به.. العب به واذا هذا البرنامج يربحك فادعو الجميع لاقتناءه

تحياتي​

IPO

موقوف
الاخ الايميت
كلامك فيه من الصحة , و تبقى التحاليل مصدر من مصادر التقييم , اما عن نوع البرنامج فهذا تفضيل شخصي , و كلامي ليس قران و اتمنى ان لا يعتمد شخص على هذه الرسومات فقط, يبقى ان مع نزول المؤشر لا يعنى عدم تماسك بعض الاسهم و وجود قوة ذاتية بها لارباحها و قناعة اهلهل بها, و لو تلاحظ من بين 10 اسهم في هذا الموضوع حتى الان كان في 2 أو 3 ممتازين (أفضل ما في السوق) مع وجود الكثير من السيء و المتهالك !!
اذا كنت شايف فرضا ال ام تي سي راد ال 3 دنانير فادل بدلوك مطعم بالبرامج الاخرى و للناس الحكم و التقييم افضل مع تنوع الاراء و الصور
شكرا لمشاركتك و اهتمامك

imate

عضو نشط
الاخ الايميت
كلامك فيه من الصحة , و تبقى التحاليل مصدر من مصادر التقييم , اما عن نوع البرنامج فهذا تفضيل شخصي , و كلامي ليس قران و اتمنى ان لا يعتمد شخص على هذه الرسومات فقط, يبقى ان مع نزول المؤشر لا يعنى عدم تماسك بعض الاسهم و وجود قوة ذاتية بها لارباحها و قناعة اهلهل بها, و لو تلاحظ من بين 10 اسهم في هذا الموضوع حتى الان كان في 2 أو 3 ممتازين (أفضل ما في السوق) مع وجود الكثير من السيء و المتهالك !!
اذا كنت شايف فرضا ال ام تي سي راد ال 3 دنانير فادل بدلوك مطعم بالبرامج الاخرى و للناس الحكم و التقييم افضل مع تنوع الاراء و الصور
شكرا لمشاركتك و اهتمامك

أخي العزيز... شنو يمنع سهم MTC ان يرجع لل 3 دنانير... السهم على التحليل التقليدي مسوي Double Top شنو اسوء من هذا الشكل ممكن الواحد يكتشفه من غير برنامج و بالعين المجردة

السهم له أهداف فنية على ال 3.080 فلس و شوف الفراغ السعري الموجود على هذه الحدود... هذا تحليل تقليدي

اما بالموجات فالسهم أيضا سوف ينهي تصحيحه قريب ال 3.040 فلس

السهم قيادي ولكنه بالتحليل سئ ولكن بعد النزول لهذه المستويات له أهداف فوق ال 4 دنانير

المسألة ليست استعانة ببرنامج وتحديد اهداف.. العملية تحتاج المام بابجديات التحليل ايا كانت سواء تقليدي او اساسي او اليوتي

تحياتي​

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.9 KB   المشاهدات: 143

imate

عضو نشط

اخي توكل... لقد قمت بالرد على طلبك في مشاركات بالاعلى وفيها تفصيل شامل لوضع المؤشر ونظرتي المتواضعه له

تحياتي​

imate

عضو نشط
وهذا تحليل Mtc بنفس البرنامج اللي تستخدمه وشوف انه لا يعنيه التايم فريم المعني وينظر للسهم لسنوات و يتجاهل ما يحصل له السهم من تصحيح... لا ومعطيك اشارة شراء على الاسعار الحالية​

الملفات المرفقه:

الحجم: 67.2 KB   المشاهدات: 139

IPO

موقوف
الاخ ايميت
الحجي ضايع وياك جنه, التحليل يقولك ايجابي و انت بتفسر وتقول لا, ببساطة نقدر ناخذ و نعطي الى الصبح, بس المشكلة النتيجة خلال شهر و أثنين , ننطر ؟
تحياتي
و للقراء الرايين و السلام

IPO

موقوف
ملاحظه أخرى لاي ميت
اذا كان عندك cmt or cfa الرجاء ذكر ذلك لايضاح عمق المعلومات
مع الشكر...

imate

عضو نشط
الاخ ايميت
الحجي ضايع وياك جنه, التحليل يقولك ايجابي و انت بتفسر وتقول لا, ببساطة نقدر ناخذ و نعطي الى الصبح, بس المشكلة النتيجة خلال شهر و أثنين , ننطر ؟
تحياتي
و للقراء الرايين و السلام

ليش يا أخي العزيز الحجي ضايع معاي؟؟؟ الله يسامحك
أظلم الناس أجهلهم أخي العزيز..ونحن نتبادل الاراء..وهذا تحليل اخر سهم Mtc بالبرنامج اللي تجهل كيف تستخدمه و بارقام تختلف عن تحليله السابق اللي رفعته ويا ريت تفيدني بأسباب اختلاف تحليل السهم مع ان من نفس البرنامج ...​

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.4 KB   المشاهدات: 209

imate

عضو نشط
ملاحظه أخرى لاي ميت
اذا كان عندك cmt or cfa الرجاء ذكر ذلك لايضاح عمق المعلومات
مع الشكر...

نعم عندي أخي العزيز و ضيف عليهم MBA و CHEE

IPO

موقوف
عندك جيلاردو بعد ؟

imate

عضو نشط
وهذا البرنامج ونظرته الدقيقه للمؤشر.... يقول المؤشر رايح 4482 والاحتمال 100% الله يا كافي من كل شر

يعني اذا سهمك زين و اشاراته طيبه بالبرنامج... ترى مالك شغل بالمؤشر ترى رايح 4482 و سهمك بيطير ماله شغل فيه :)

الملفات المرفقه:

• untitled index.PNG
    untitled index.PNG
    الحجم: 80.7 KB   المشاهدات: 209

IPO

موقوف
أولا: مو عيب اذا ما اعرف استخدمه :)
انا اعلمك العيب, العيب ياي من مادري وين و تعلق وتقول شالبرنامج الخطير!!
ثانيا:ما أدري شنو اثبت بالرسمة الثانية و هم معطية اشارات ايجابية
ثالثا : ال م تي سي مثال واذا بتقول فيها نزول قبل صعود وانا ييت و قلت ميديم تيرم فيه ال 4 كي دي , ما اظن انها فرقت
تقبلوا التحيات

IPO

موقوف
ملاحظة أخرى و قد تكون الاخيرة
اللمز مو من اخلاق على قولتك المسلم

C'O'B'R'A

عضو نشط
العزيز imate
بالنسبة لبرنامج مال الموجات

يعطيك افتراضات سلبية وبنفس الوقت ايجابية

والواحد يصير في دوامه كبير ليش؟

كون المستثمر او مستخدم البرنامج لا يفهم قواعد التحليل مع حركة السهم سواء في مرحلة الصعود

او في تشكيل قيعان وقمم

الموضوع طويل

بالنسبه لي برنامج الموجات لا ينفع البته حيث ان الترندات المرسومه الكترونية وليست بفعل المتداول حيث ان البرنامج وكوني كنت استخدكمه كمستثمر طويل الامد برنامج غير جيد

بالنسبة للاخ انت حاولت توضحله ان هالبرنامج ماينفع بس الريال مقتنع فيه
ومستعد يجادلك انه خوش برنامج (خلاص كيفه خله )

والله يوفقك

IPO

موقوف
المعذرة للقراء ان هذا الموضوع أخذ هذا الاتجاه, الظاهر التصحيح حاش الموضوع شوي :)

أعلى