لمن يهمه الامر للشركات المتقدمه للادراج

الذهب الاسود

عضو نشط
للاسف اخواني انه من المخجل والمؤسف في آنن واحد ان يكون هناك تخبط وعشوائيه في اتخاد القرارت واين في سوق الكويت للاوراق الماليه!! الدي يعتبر المرآه العاكسه للاقتصاد كما قيل!!
والظحيه في النهايه ايظا من هم صغار المتداولين!!
اخواني من شهر 4و5 الي فات دخلنا في اكثر من اكتتاب خاص بناءا على تقدم الشركات المكتتب فيها للادراج وقبول طلابات الشركات المتقدمه التي يترتب عليه كما جرى العرف بعد فتره قصيره ان تستكمل الاجراءات الروتينيه ومن ثمه تنزل الشركه في السوق
لكن العجيب والي تفاجأنه فيه هو قرار وقف ادراج الشركات الي متقدمه للادراج الى اجل غير مسمى وطبعا بدون مقدمات ولاهم يحزنون وكل مره كانو ياملونه في وقت وننصدم بعدم البحث في الطلبات اصلن
اما تكملة مسلسل العجائب والغرائب في هاده الموظوع هو قبول شركات تقدمت بعد الشركات ال14 الي الحين يتكلمون عنهم وركن هالشركات على جنب
اما لو نبي نتكلم عن الشركات الي قابلينهم توه فهاده ابروحه موظوع الي يدل على حيادية اللجنه وحرصها على طرح وتقديم شركات تعتبر اظافه للسوق!!!!!

طبعا يبقى السؤال الي يطرح نفسه لي مته وحنه بالوظع هاده مو عارفين الي لنه ولي علينه؟! وماهو دنب صغار المتدولين الي بح صوتكم وانتو تقولون قاعد انسن التشريعات لحمايت صغار المتدولين في تجميد اموالهم كل هل مده وانعدام الرؤيه في اتخاد القرار لديهم؟!

الي ودي اطلبه من الاخوان وبالاخص اخوي الناسجت لمكانته وثقته بين الاعظاء ولحيوية الموقع وكثرة زواره حيث اصبح مرجع للشركات الغير مدرجه اطلب ان يكون هناك تطوع من بعظ الاخوه المعروفين بالموقع وعلى راسهم اقترح اخونه الناسجت للدهاب للجهات المسؤوله سواء في البورصه او حتن وزير التجاره الي فاتح ديوانه للناس ومناقشته والتباحث معه في الموظوع والخروج بصوره واظحه للجميع
آسف اخواني على الاطاله بس الموظوع فعلا مهم بالنسبه للاخوان الي مكتتبين في اكتتابات خاصه اتمنه انه نسمع آراءكم والحلولحول هل موظوع

الناسجت

عضو نشط
للاسف اخواني انه من المخجل والمؤسف في آنن واحد ان يكون هناك تخبط وعشوائيه في اتخاد القرارت واين في سوق الكويت للاوراق الماليه!! الدي يعتبر المرآه العاكسه للاقتصاد كما قيل!!
والظحيه في النهايه ايظا من هم صغار المتداولين!!
اخواني من شهر 4و5 الي فات دخلنا في اكثر من اكتتاب خاص بناءا على تقدم الشركات المكتتب فيها للادراج وقبول طلابات الشركات المتقدمه التي يترتب عليه كما جرى العرف بعد فتره قصيره ان تستكمل الاجراءات الروتينيه ومن ثمه تنزل الشركه في السوق
لكن العجيب والي تفاجأنه فيه هو قرار وقف ادراج الشركات الي متقدمه للادراج الى اجل غير مسمى وطبعا بدون مقدمات ولاهم يحزنون وكل مره كانو ياملونه في وقت وننصدم بعدم البحث في الطلبات اصلن
اما تكملة مسلسل العجائب والغرائب في هاده الموظوع هو قبول شركات تقدمت بعد الشركات ال14 الي الحين يتكلمون عنهم وركن هالشركات على جنب
اما لو نبي نتكلم عن الشركات الي قابلينهم توه فهاده ابروحه موظوع الي يدل على حيادية اللجنه وحرصها على طرح وتقديم شركات تعتبر اظافه للسوق!!!!!

طبعا يبقى السؤال الي يطرح نفسه لي مته وحنه بالوظع هاده مو عارفين الي لنه ولي علينه؟! وماهو دنب صغار المتدولين الي بح صوتكم وانتو تقولون قاعد انسن التشريعات لحمايت صغار المتدولين في تجميد اموالهم كل هل مده وانعدام الرؤيه في اتخاد القرار لديهم؟!

الي ودي اطلبه من الاخوان وبالاخص اخوي الناسجت لمكانته وثقته بين الاعظاء ولحيوية الموقع وكثرة زواره حيث اصبح مرجع للشركات الغير مدرجه اطلب ان يكون هناك تطوع من بعظ الاخوه المعروفين بالموقع وعلى راسهم اقترح اخونه الناسجت للدهاب للجهات المسؤوله سواء في البورصه او حتن وزير التجاره الي فاتح ديوانه للناس ومناقشته والتباحث معه في الموظوع والخروج بصوره واظحه للجميع
آسف اخواني على الاطاله بس الموظوع فعلا مهم بالنسبه للاخوان الي مكتتبين في اكتتابات خاصه اتمنه انه نسمع آراءكم والحلولحول هل موظوع

مساء الخير .. تم طرح الموضوع قبل سنة عندما أجلت القرين موعد إدراجها مما أزعج المواطن المساهم الذي تشجع للإكتتاب بناء على ما ورد في نشرة الاكتتاب من إشارة إلى موعد الادراج وانه سيكون بعد عام من الإكتتاب ...

أخي الكريم .. لابد من إشهار رابطه أو جمعية تعني بحقوق المساهمين كغيرها من الجمعيات المعروفة ... ولا بد من إصدار ترخيص وزاري من الدولة بهذا الشان حتى تكون قرارتها رسمية وتمثيلها على مستوى الدولة وليس تعبير وتمثيل بمستوى " الديوانيات " والكلام الشعبي حتى تأخذ صفة القوة القانونية الملزمة للخصم ...

أخي الكريم بعض الأحيان أطلب من الأعضاء أن يشاركوني بالاقتراحات لتطوير المنتدى فيدخل ويشاهد الموضوع أكثر من ألف عضو .. ولا يشارك ويقترح إلا 9 أعضاء يعني تسع مشاركات فقط ... عشرة إذا آنه غلطان ...

قل لي بالله عليك ... من سيصدر الترخيص ومن سيرأس الجمعية ومن سيتفرغ للعمل الجماعي ومن سيكون الناطق الرسمي ومن ومن ... ومن أين التمويل والسند المالي ...

... " ولا سهم لمن تنادي " ... وعلى من تقرأ مزاميرك يا داود

أعتقد أن الإجابة اتضحت ..

دمتم

wzer

موقوف
انا من شفت ادارة السوق وافقت على فيلا مودا أدراج وانا غاسل ايدى

انا من شفت ادارة السوق وافقت على فيلا مودا أدراج وانا غاسل ايدى

اي وافقو عليها عشان تزيد مبيعات قمصان النوم والسترتشات والبوخ....

والله فعلا انا ميت قهر شنو فيلا مودا عشان تدرج بالبورصه ويخلون الشركات السنعه

ALSALEM

عضو نشط
ياخوان اسمحولي اشارك معاكم وانا اضم صوتي الى الناسجت بخصوص الرابطة او ايا كانت لكن خلونا نتكلم بصراحه وصدقوني مو تحبيط لكن منو الي عنده القرار بالبلد علشان تتشكل مثل هالرابطة بالاظافة الى تتدخل بعض الدلالين الحثاله واسمحولي بالتعبير الي قاعدين يوهمون المستثمرين باخبار وهميه عن الادراج او الارباح وكل هالامور علشان فلس او فلسين على البيعه- حسبي الله- وعلى العموم انا اضم صوتي لكم ومثل ما يقولون الكثرة تغلب الشجاعة:( :confused: :)

الذهب الاسود

عضو نشط
مساء الخير .. تم طرح الموضوع قبل سنة عندما أجلت القرين موعد إدراجها مما أزعج المواطن المساهم الذي تشجع للإكتتاب بناء على ما ورد في نشرة الاكتتاب من إشارة إلى موعد الادراج وانه سيكون بعد عام من الإكتتاب ...

أخي الكريم .. لابد من إشهار رابطه أو جمعية تعني بحقوق المساهمين كغيرها من الجمعيات المعروفة ... ولا بد من إصدار ترخيص وزاري من الدولة بهذا الشان حتى تكون قرارتها رسمية وتمثيلها على مستوى الدولة وليس تعبير وتمثيل بمستوى " الديوانيات " والكلام الشعبي حتى تأخذ صفة القوة القانونية الملزمة للخصم ...

أخي الكريم بعض الأحيان أطلب من الأعضاء أن يشاركوني بالاقتراحات لتطوير المنتدى فيدخل ويشاهد الموضوع أكثر من ألف عضو .. ولا يشارك ويقترح إلا 9 أعضاء يعني تسع مشاركات فقط ... عشرة إذا آنه غلطان ...

قل لي بالله عليك ... من سيصدر الترخيص ومن سيرأس الجمعية ومن سيتفرغ للعمل الجماعي ومن سيكون الناطق الرسمي ومن ومن ... ومن أين التمويل والسند المالي ...

... " ولا سهم لمن تنادي " ... وعلى من تقرأ مزاميرك يا داود

أعتقد أن الإجابة اتضحت ..

دمتم

شاكرلك اخوي الناسجت على مرورك وتفاعلك وهاذه ان دل على شي فانما يدل على حرصك على الارتقاء بهاذه الصفحه من احسن الى احسن

اما بخصوص النقاط التي ذكرتها فكلامك جدا واقعي ولكن الي باللون الاحمر يرد على الي باللون الازرق لانه فعلا تحتاج الى الدعم المالي وغيره وهاذه صعب انه يتوفر الآن لكن مو معنات انه صعب انه يتوفر انه نقف مكتوفين الايدي ونحن نرى القرارت التخبطيه من لجنة السوق ونقف مكتوفي الايدي ونحن نرى افلوسنه مجمده والفرص اطوفنه وماندري شنو الي راح نوصله

بالله عليكم اخواني هاذي شفافيه الي يتكلمون عنها الي تحرم الناس من معرفة اخر المستجدات بالنسبه للادراج وصرنه اسمحولي بهل لفظ جنه اطراره اندور منو عنده خبر وله معلومه عن اخر المستجدات او عن اجتماع اللجنه او هل راح تطبق الشروط القديمه او الجديده وهلم مجره

اخوي الناسجت اعلم ان بعد فضل الله ثم جهودكم اصبح لهاذه الصفحه حجم ومرجع معتمد لكل من يتعامل في سوق الجت او يريد التعامل وهاذه شي فعلا تشكرون عليه

لذلك اتمنه انكم اتفعلون هاذه الموظوع حته ولو بشي بسيط مثل ماقترحتت مثلا انه يروحون جم واحد من الشباب الى اقل شي وزير التجاره هاذه ديوانه مفتوح ويشرحوله الوظع تره صدقني راح تلقه الابواب مفتوحه والامور متيسره بس الواحد اهم شي يقدم ثم والله صج اذا ماتم الموظوع هاذه فسوف يكون صج اظافه لهاذا المنتدى بوجه عام ولهاذه الصفحه بوجه خاص اتمنه انكم اتفكرون بالموظوع بجديه وتره الاخوان فيهم اليركه ان شاالله

الذهب الاسود

عضو نشط
ياخوان اسمحولي اشارك معاكم وانا اضم صوتي الى الناسجت بخصوص الرابطة او ايا كانت لكن خلونا نتكلم بصراحه وصدقوني مو تحبيط لكن منو الي عنده القرار بالبلد علشان تتشكل مثل هالرابطة بالاظافة الى تتدخل بعض الدلالين الحثاله واسمحولي بالتعبير الي قاعدين يوهمون المستثمرين باخبار وهميه عن الادراج او الارباح وكل هالامور علشان فلس او فلسين على البيعه- حسبي الله- وعلى العموم انا اضم صوتي لكم ومثل ما يقولون الكثرة تغلب الشجاعة:( :confused: :)

شدعوه ياخوي مسموح يبه ومشاركتك تفرحنه تره وكلامك يدل على حرقه بقلبك وحرصك على اخوانك نتمه انه يتفعل الموظوع ونسمع آراكم اخواني المشكله انه كثير من الشباب الي مكتتبين بكتابات خاصه ومجمده افلوسهم مانشوفلهم اي مشاركات لازم الموظوع يتفعل عشان ياخذ اهميته امن كل واحد بيدش ويقره ويطلع تره ماراح نوصل لنتيجه شاكريلك مره ثانيه اخوي السالم على مشاركتك:)

المهم الارباح
طبعا يمكن نستهزأ بسهم شركه ملابس.....بس الشركه رابحه
المفروض ننتقد الشركات الاستثماريه الي خسرانه وشغلها كله حبر على ورق
للعلم اضخم شركتين تأسسوا في الفتره الاخيره يشترون اصول ومشاريع من شركتهم الام باغلى الاسعار
طبعا الشركه الام هي المستفيد الاول ...وبعد سنه يحققون 20% لهم ويقولون زين احنا تونا بادين
المهم الارباح
وشكرا

الذهب الاسود

عضو نشط
لعل احد الاقتراحات مخاطبة احد الصحف لسؤال احد الاعظاء من لجنة السوق او وزير التجاره عن وظع الادراجات فياليت احد يفيدنه بهل موظوع

احنا مو مخسبقنا الا صحافتنا
ناس بياعه حجي تبي تكتب وبس .... مو مهم الخبر اهم شيء انها تترس مكان في الجريده
حقيقه أو تاليف ما يهم...اقول مصادر
تقبل هدايا وخدمات وغيره عشان تروج اشاعات عن الشركات
تعرف على مراسلينهم الي يدورون في كل مكان وتعرف شنو مستواهم
وصلنا الى الحظيظ
استغفر الله

أعلى