دورة المؤشرنت في الرياض

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة المؤشر, بتاريخ ‏6 يونيو 2003.

  1. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تبدأ الدوره يوم الجمعه 13 \ 6 \ 2003

    مدة الدوره 3 أيام من الساعه 5 - 9 مساء ( 4 ساعات في اليوم الواحد )

    معهد حاسب لتدريب الكفاءات الفنيه

    للحجز هاتف 4621118 - 053103875

    السعر 2750 ريال للشخص الواحد

    http://www.indexsignal.com/technical_analysis.htm
     
  2. waheb

    waheb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2002
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده السعوديه
    بما انك في السعودية انشاء الله يوم 13/6/2003 هل بالامكان

    الاتفاق مع احد المعاهد على موعد لعقدها في جده في نفس الاسبوع

    ممكن الاثنين 16/6/2003 او اي يوم من اسبوع تواجدك في السعودية

    ونشوف مين من الاخوان بيشترك معنا فيها وانشاء الله بتوفر العدد اللازم لعقد الدورة في جده
     
  3. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأخ waheb

    من الصعوبه أن تقام الدوره في مدينه أخرى غير الرياض وذلك بسبب التعاون الكبير الذي يبديه معهد حاسب والدعايه وحسن التنظيم على عكس مدينتي جده والدمام حيث لم يكن هناك تعاون أو تنسيق بدرجه كافيه من قبل المعاهد هناك لذلك ستكون جميع دورات المؤشرنت في الرياض فقط وفي حالة وجود أعداد كافيه في جده أو الدمام سيقوم معهد حاسب بالترتيب لها

    لذلك الإخوان في مدينتي جده والدمام الذين يرغبون في الإشتراك في دورة المؤشرنت عليهم بالإتصال بالمهندس كمال من معهد حاسب والطلب منه أن يقوم بالترتيب لعقد دورات المؤشرنت في كل من جده والدمام
     
  4. كاتي

    كاتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2003
    المشاركات:
    61
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    العالم
    استاذي الاستاذ

    قبل هذه الدورة هل يجب علينا مراجعة موضوع ما او معادلة حسابية ترى انها مهمة قبل الدخول في هذه الدورة؟
     
  5. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأخ كاتي

    لايوجد هناك أي مواضيع أو أي معادلات حسابيه يجب مراجعتها قبل الدوره لإن طبيعة الدوره تفترض عدم وجود أي خلفيه أو خبره لدى المشترك
     
  6. طير شلوى

    طير شلوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2003
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ المؤشر

    السلام عليكم

    هل في النية مستقبلا عقد دورة لمن تخطوا مرحلة المبتدئين أقصد مستوى يلي مستوى المبتدئ.

    أغلب الدورات التعليمية يتم تقسيمها إلى مستويات، و نحن نرغب في مستويات أعلى. و اتوقع كل الشباب الذين التحقوا بدوراتك و طوروا مستواهم يحتاجوا إلى التعرف على الاستراتيجيات الأكثر احترافاً و الحديثة

    أتمنى أن تروق لك الفكرة و تعلن عنها يوما


    بالتوفيق
     
  7. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخي العزيز طير شلوى

    الهدف من الدوره هو تمكين المشترك ( بغض النظر عن مستواه إن كان مبتدأ أو محترف ) من القدره على تحديد أفضل سعر شراء وأفضل سعر بيع ...... فهل يوجد مستوى أعلى من ذلك ؟ :)
     
  8. طير شلوى

    طير شلوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2003
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    اتفق معك 100% ;)

    لكني قصدت أن من مارس العمل في تجارة لأسهم يعرف كيف يقرأ التقارير الاقتصادية و اسس التحليل الفني

    و بين الحين و الآخر تخرج استراتيجيات كل سنة لمحترفين في عالم المضاربة و التحليل الفني حتى أن بعضهم يحصر نجاح هذه الاستراتجيات في في في قطاع دون قطاع كأن تعمل أفضل مع قطاع أشباه الموصلات و هكذا

    و كثير من الاستراتجيات تدعي أنها أنجح من غيرها و أدق في تحديد أفضل سعر شراء وأفضل سعر بيع

    ما قصدته بأنه عندما تكون دورة لمن مارسوا التحليل الفني بعد خبرة حتى لو كانت مدة شهرين و تناقشوا و تفاعلو (غير المنتدى) مع رجل خبير مثلك يطلع على كل جديد في عالم التحليل الفني أظن أن مستواهم سيتقدم و مستوى الحرفية سيزداد

    هذا ما قصدته .. و شكرا لك


    :)
     
  9. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فهمت قصدك الله يحفظك

    لكني فضلت الأسلوب السهل الممتنع في التحليل الفني الذي من سهولته وبساطته يجعلك تستمتع وأنت تحلل أنا لا أدعي أنه الأفضل لكنه ولله الحمد والمنه يحقق نتائج مرضيه جدا بالنسبه لي

    والمثل يقول اللي تكسب به إلعب به

    صحيح هناك إستراتيجيات كثيره لكن طبيعة بعضها معقد ويجيب لك تلف الأعصاب ويعتمد على السرعه الشديده في التنفيذ وأنت مثل منت عارف بطئ الإنترنت عندنا
     
  10. طير شلوى

    طير شلوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2003
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير يا ابو علي

    بيض الله وجهك :)
     
  11. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكراً لجميع الإخوان الذين شاركوا في دورة الرياض على حسن إستماعهم وأتمنى أن أكون قد قدمت لهم شيئاً يفيدهم في تجارة الأسهم الأمريكيه
     
  12. ابوابراهيم

    ابوابراهيم عضو

    التسجيل:
    ‏15 يونيو 2003
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    جزاك الله خير اخوي سيف

    ما قصرت واستفدنا كثير وبصراحة انا شخصيا كنت اقرا كثير لكن اكتشفت بعد الدوره اني كنت مضيع وقتي في قراءة اشياء مافادتني كثير اذا قارنتها مع الفائدة من حضور الدوره
    يعني انت حطيتنا على الطريق الصحيح
     
  13. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    صحيح .... أنت تريد وأنا أريد ويفعل الله ما يريد

    دورة المؤشر سعيت سعيا حثيثا مسبقا لإقامتها في جدة ولم يرد الله أن تقام .. مرتين كل مرة تلغى الدورة بسبب عدم اكتمال العدد .

    وهذه المرة قرأت أنها ستقام في الرياض بتاريخ 13/6 ... ولأن تعاملنا بالهجري فظننت أنها بعد شهرين :( :( ولم أنتبه إلى 2003 ... حتى إجازتي السنوية كنت سآخذها في شهر 6 لحضور الدورة ... ولكن سبحان الله بدأت الدورة وانتهت وأنا لا أدري :(

    تهاني لمن حضر الدورة .... وأنا مع أنني لم أحضر الدورة إلا أنني متأكد تماما انكم ستستفيدون كل الفائدة منها :)
     
  14. ناصر ابوحمد

    ناصر ابوحمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2003
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اولا جزاكم الله خير
    لي بعض الملاحظات اتمنى اخذها بعين الاعتبار مستقبلا
    يااخوان توقيت الدوره يجب اخذه في عين الاعتبار اقيمت هذه الدوره في وقت الامتحانات في الرياض ولم اتمكن من حضور الدوره .
    ودور الاعلان و الدعاية مهم جدا فكثير من الناس لم تعلم عن الدورة
    ارجوا ان تقام دورة اخري مسقبلا . هل لنا بذلك
    السلام عليكم