المخازن سابقا

jemee

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2006
المشاركات
1,470
وافقت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة جي. إل. لوجستيك امس على قبول استقالة أعضاء مجلس الادارة الحالي، وابراء ذمتهم المالية، فيما يتعلق بتصرفاتهم وإدارتهم خلال فترة تعيينهم، كما وافقت على تعديل نص المادة «14» من النظام الأساسي للشركة ليتم زيادة أعضاء مجلس الادارة من 3 أعضاء الى 5 أعضاء وهي كالتالي:

1ـ شركة رابطة الكويت والخليج القابضة ـ تعيين.

2ـ شركة رابطة الكويت القابضة ـ تعيين.

3ـ شركة رابطة الكويت للمناولة ـ انتخاب.

4ـ شركة رابطة الكويت النقل ـ انتخاب.

5ـ مؤسسة الخليج للاستثمار ـ انتخاب. وكان مجلس الادارة قد استقال لكي يفسح المجال أمام الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد يعكس التركيبة الجديدة لملكيات الأسهم وذلك بعد الانتهاء من عملية الاكتتاب التي اسفرت عن بيع 50% من أسهم الشركة بنجاح.

وقد تأسست «كي. جي. إل لوجستيك» نتيجة للسوق الواعدة الجاذبة للتجارة والذي يقدم فرصة رائعة لشركات المناولة والشحن والخدمات اللوجستية.

وتغطي الشركة سلسلة متكاملة من الخدمات بما فيها الشحن والمناولة والتخليص الجمركي كذلك التخزين والتوزيع حيث تمتلك الشركة منطقتين للتخزين في ميناء عبدالله ومنطقة الشويخ.

وحاليا تقوم الشركة بتوسيع نطاق خدماتها في الكويت والشرق الاوسط عن طريق انشاء فروع لها في عدد من الدول العربية والآسيوية.

ومن ضمن كبار المساهمين في الشركة: «كي. جي. إل القابضة» ومؤسسة الخليج للاستثمار ومجموعة الصناعات الوطنية القابضة وشركة صندوق جلوبال البحرين وشركة المشروعات التنموية القابضة وصندوق الفرص للاكتتابات الأولية
 

almoress

عضو نشط
التسجيل
9 ديسمبر 2005
المشاركات
925
الإقامة
دولة الكويت
أخوي أتوقع فيه خطأ بالموضوع


العنوان يقول المخازن


والمضمون يقول الرابطه


شكرا
 
أعلى