أحد فيكم .... ؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Bazona, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2006.

  1. Bazona

    Bazona عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2004
    المشاركات:
    123
    عدد الإعجابات:
    0
    خلال السنة اللي فاتت..أحد فيكم ربح؟؟
    قبل سنتين كانت السالفة سهله..و تحرير العراق و الأخبار الإيجابية خلت الكل يربح..
    بس السوق صارله سنة ميّت!! ما فيه رزقه..
    راحت أيام المايسترو و الربح السهل..و صار سوق ذيابه
    الواحد دخل بدوّامة و بس ودّه يعوّض خسايره..و كل ما قرّب يوصل.. تييله طعنه بالظهر و يرجع محلّك سر..
    الزبدة..فكرة اني اطلع من السوق و أحط الفلوس بصندوق أو حتى وديعة باتت أكثر راحة و ربحية..
    ولاّ شرايكم؟
     
  2. بوحمد2

    بوحمد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2005
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    فكرة بس وووين راااس مالنا
     
  3. alhilo

    alhilo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    633
    عدد الإعجابات:
    0
    حتى الصناديق خسرانة
     
  4. abbass

    abbass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوة متى نلعبها صح

    تصرف يا اخى بمنطق الوديعة البنكية
    ذات العائد6%

    واشترى اسهم ببنك اسلامى كالتمويل الكويتى او الخليجى او اى شركة محترمة واصبر وخذ ارباحهم وانس راس المال ترى اسعارهم الحين مناسبه جدا
    وشوف كم بتحصل افضل كثيرا من الودائع احسبها على ارباح العام الماضى وادعوا لى
    لا تنطب مع الصناديق ترى كلهم تقريباخسرانين
    الرابح الوحيد هم مدرائها رواتبهم العالية من لحمك


    (وفى السماء رزقكم وما توعدون)
     
  5. خالد بو الوليد

    خالد بو الوليد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    293
    عدد الإعجابات:
    0
    وما ادراك ما المحافظ
    مدراء المحافظ يربحون وانت تخسر....
    والي يقهر يسون روحهم انهم محترفين يعني مثل الدول المتقدمه
    ما في فكر استثماري ولا ياره الله ..مضاربات ومعلومات داخليه واشاعات
    لو يشتغلون في مكان ثاني حتى خبزه ما ياكلون
     
  6. raay

    raay عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,261
    عدد الإعجابات:
    340
    تسلم اصابعكم يا Abbass وانت يابن الوليد
    السوق نغارية شركات اتطلع ناس واتدخل ناس يوم ترفع ويوف تخفس وكانهم عمالقه وموشايفين اللي تحتهم
    والله يستر
     
  7. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    يا أخواني الأعزاء

    كل الاحترام و التقدير لكم

    السؤال ألي متى و ألي أين و ألي مصلحة منا

    يرجي الإجابة

    يقول المثل المعروف لتبوق لا تخاف

    عس الله يوفقكم جميعا و يرزقكم المال الحلال
     
  8. Solid_investor

    Solid_investor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,461
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سياسة متحفظة ومجزية خصوصا اذا شريتهم بأسعار منخفضة
     
  9. Chess

    Chess عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    3
    السوق مو لنا حاليا .... تدرون ليش ؟

    يعطي السهم مؤشرات دخول في الوقت الي يكون تكلفتة الشرائية عالية و يعطي السهم مؤشرات خروج بزمن بسيط من بعد ما أعطى مؤشر الدخول !!

    يعني بالعربي تشتري سهم تكلفتة 3000 دينار يروح فيك مربح 3150 عقبها يقولك السهم باي باي أنا نازل !!
    الناس ما تبيع لأنها سامعة خبر عن السهم بوقت جدا متأخر .. فتقوم تحتفظ فية وكل يوم ينزل و ينزل و ينزل لين أييبلك الطحال و يفجر مرارتك ونت ما بعت و حسافتك و حسرتك تزيد .... انزين لي متى ؟! :)
     
  10. شبروح

    شبروح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    277
    عدد الإعجابات:
    0



    صدقت ياخوى وهذا بالفعل الى حاصل