ااان الاوان للبحث عن اسواق اخري

صقرالبحر

عضو نشط
هذا سوق مو كفو الواحد يحط فيه ولا فلس
اخواني والله حرام تحطون فلوس عيالكم في مهالك حرامية سوق الكويت
ان الاوااااان للبحث عن اسواق اخري نستثمر فيها اموالنا بكل راحه وطمانينه
اسواق عندها قوانين مطبقة مو تنخش بالادراج وتطلع وقت المصلحه واللي ياكلها احنا
الانترنت الان سهلت كل شي وتقدر تستثمر في كل العالم وانته بالبيت

حرام نقط فلوسنا هنيه والله حرااام

حاطين لهم صالة وكمبيوترات وشاشات بالكذب والضحك علي التاس

حسبي الله عليهم

real stock

موقوف
يا أخي العزيز

كل الاحترام و التقدير لكي

السؤال هل هناك أسواق أوراق مالية في بالك.

يرجي الإجابة

الله يوفقك يرزقك المال الحلال

al7bebe

عضو نشط
حياك صقر البحر معانا في بساتين خضراء السوق الامريكي

الاسواق الخليجيه والعربيه مثل الشخص المريض النفسي في مستشفى الطب النفسي يتأثر بالعامل النفساني اذا قاله الدكتور انت اليوم انت زين بابا صار السوق اخضر واذا قاله الدكتور انت اليوم مو عاجبني صار السوق احمر.
يعني الاسواق الخليجيه تدخل في نطاق العامل النفسي فقط .:p
-------
الامريكي ( شركات عقود وانتاج واختراع فعليه ومضاربات على الاسهم مع شارت معدله السنوي فيه من المكاسب الخيالية.:)

boali

عضو نشط
هذا سوق مو كفو الواحد يحط فيه ولا فلس
اخواني والله حرام تحطون فلوس عيالكم في مهالك حرامية سوق الكويت
ان الاوااااان للبحث عن اسواق اخري نستثمر فيها اموالنا بكل راحه وطمانينه
اسواق عندها قوانين مطبقة مو تنخش بالادراج وتطلع وقت المصلحه واللي ياكلها احنا
الانترنت الان سهلت كل شي وتقدر تستثمر في كل العالم وانته بالبيت

حرام نقط فلوسنا هنيه والله حرااام

حاطين لهم صالة وكمبيوترات وشاشات بالكذب والضحك علي التاس

حسبي الله عليهم

أخوي بوصقر كل الاسواق نفس الشي

وعلى ما أعتقد أفضل السيئين سوق الكويت ,,

والله اعلم

العوضى

عضو نشط
المشكله لو نعرف شوى عن السوق الأمريكى و شلون نتداول فيه و الشركات الزينه , و الله ارحم من يهود البورصه , حتى اليهود ياخذون منك بس تطلع من وراهم بشى بس ربعنا الله يهاداهم يبون اليابس و الخضر , والتاريخ بالبورصه اثبت ان تجارنا مصلحتهم فوق كل شى , شركات تطلع على حساب الناس و بعد فتره يزيدون راس المال , نقول خير و بركه , وبالاخير المشاريع تزيد والعقود يالله من فضلك , والناس تنطر و تستلف عشان تخلى شى حق عيالها ويجى الحبيب بيبيع اسهمه والا بالأرض , ليش يالطيبين , والله تصحيح , والمسكين يقول خير انشاله , ننطر , ويجى بعدين بيبيع و يتفاجأ الأسعار ما تبشر بالخير , ويسأل ليش يا الحبيب , يردون عليه ما عليه انطر بعد لأن الأسهم قاعده تأسس , ويرد يقول خير انشاله , ومسكين كل ما اجى يبيع قالوله شى , مره مشكلة ايران ومره لبنان ومره العراق والحين الخرافى و باشر البحر ......... , وكله كوم وعقود الجامبو للمخازن اللى لعبوا لعب فيها وطلعوا الملايين من ورى الفقاره , مره اشتروا العقد شهر تسعه و بعدها عشره و بعدها الخبر اليقين منتصف الشهر الحالى , ومضارباتهم سحبت فلوس العالم ويا ريت السهم طالع , الله يستر , وسامحونى اذا طولت , بس صج شى يقهر .

Nagooshy

عضو نشط
أخوي بوصقر كل الاسواق نفس الشي

وعلى ما أعتقد أفضل السيئين سوق الكويت ,,

والله اعلم

عدل كلاك
وخلك على مينونك على شان لا اييلك الاين منه

صقرالبحر

عضو نشط
الاسواق الخليجيه والعربيه مثل الشخص المريض النفسي في مستشفى الطب النفسي يتأثر بالعامل النفساني اذا قاله الدكتور انت اليوم انت زين بابا صار السوق اخضر واذا قاله الدكتور انت اليوم مو عاجبني صار السوق احمر.
يعني الاسواق الخليجيه تدخل في نطاق العامل النفسي فقط .:p
-------
الامريكي ( شركات عقود وانتاج واختراع فعليه ومضاربات على الاسهم مع شارت معدله السنوي فيه من المكاسب الخيالية.:)
ياليت والله علي الاقل اذا خسرت عندهم اقول هذوله كفار ومايخافون الله
لكن المصيبه خسارتك من اخوك المسلم اهي اللي تقهر

اقترح عليك اخوي تفتح موضوع خاص وتعلمنا شلون نتداول بالسوق الامريكي ابرك لنا من الكويتي والسوق الامريكي تقدر تتداول حتي ب 500 دولار وهذي بداية البركه

رجائي تعلمنا التداول وكذلك الشركات الزينه الحلال وشلون نحصل شارتاتهم
ولك كل الاجر ان شاء الله
ومتي ماعرفنا هذا ويهي اذا شفتني بالسوق الكويتي

تحياتي

al7bebe

عضو نشط
شدعوه اخوي صقر البحر

السوق الامريكي عندك اهنيه في المؤشر نت . فقط اضغط كلك على المؤشر نت وتشوف قسم السوق الامريكي وكل شيء تبي تعرف عنه تجده هناك.:rolleyes:

Winchester

عضو نشط
ياليت والله علي الاقل اذا خسرت عندهم اقول هذوله كفار ومايخافون الله
لكن المصيبه خسارتك من اخوك المسلم اهي اللي تقهر

اقترح عليك اخوي تفتح موضوع خاص وتعلمنا شلون نتداول بالسوق الامريكي ابرك لنا من الكويتي والسوق الامريكي تقدر تتداول حتي ب 500 دولار وهذي بداية البركه

رجائي تعلمنا التداول وكذلك الشركات الزينه الحلال وشلون نحصل شارتاتهم
ولك كل الاجر ان شاء الله
ومتي ماعرفنا هذا ويهي اذا شفتني بالسوق الكويتي

تحياتي

السوق الأمريكي وبس ..

وهذا رابط المهتمين الجدد بالسوق الامريكي

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=42211

osamaism

عضو نشط
والله لما كنت اتداول بالسوق الامريكى كنت اطلع ربح زين، على الاقل كل شهر كنت اطلع اقصاطى وكافة التزاماتى وتكاليف سفرتى ، صحيح اهو سوق الخساره فيه شايده بس هم الربح فيه زين
وما ادرى شنو اللى قردنى وخلانى احول على سوق الكويت ، على ما اذكر واحد قاللىانه بسوق الكويت فيه شركات اسلاميه وشرعيه ، فقلت ابرك واحسن من هاليهود ،ولكن للاسف لقيت انه اليهود احسن على الاقل بالنسبه لى
وارجو عدم فهمى بطريقه خاطئه

العوضى

عضو نشط
اسمحلى أخى الوزير تسرعت

والله لما كنت اتداول بالسوق الامريكى كنت اطلع ربح زين، على الاقل كل شهر كنت اطلع اقصاطى وكافة التزاماتى وتكاليف سفرتى ، صحيح اهو سوق الخساره فيه شايده بس هم الربح فيه زين
وما ادرى شنو اللى قردنى وخلانى احول على سوق الكويت ، على ما اذكر واحد قاللىانه بسوق الكويت فيه شركات اسلاميه وشرعيه ، فقلت ابرك واحسن من هاليهود ،ولكن للاسف لقيت انه اليهود احسن على الاقل بالنسبه لى
وارجو عدم فهمى بطريقه خاطئه

بالعكس يا الغالى كلامك مفهوم و شرحك وافى , حتى انا لمن ذكرت اليهود والله ما أقصد التجريح , بس فعلا اللى قاعد يسير شى مو طبيعى , و دوم حسب علمى المتواضع ان السهم قيمته تزيد مع نهايه السنه ( عشان الأرباح) وبورصتنا العكس , مثال المخازن الناس شرت على 2100 و الحين يقولك راح توصل 1200 و اللى يقول الوطنيه راح تنزل الى 600 فلس و اللى يقولك المؤشر راح نشوفه 9000 نقطه , و فوق هذا كله سالفة الوزير عفسنه فوق تحت , انا مع الوزير الله يحفظه قلبا و قالبا , بس اختلافى معاه بالتوقيت , الحبيب جاى قبل الربع الرابع يطبق القرارات , انطر خل العالم ياخذون ارباحهم على الأقل , كان المفروض يطبق القرار بعد توزيع الأرباح عشان المساهمين الصغار , وما اقول غير اسمحلى اخى الوزير

صقرالبحر

عضو نشط
بالعكس يا الغالى كلامك مفهوم و شرحك وافى , حتى انا لمن ذكرت اليهود والله ما أقصد التجريح , بس فعلا اللى قاعد يسير شى مو طبيعى , و دوم حسب علمى المتواضع ان السهم قيمته تزيد مع نهايه السنه ( عشان الأرباح) وبورصتنا العكس , مثال المخازن الناس شرت على 2100 و الحين يقولك راح توصل 1200 و اللى يقول الوطنيه راح تنزل الى 600 فلس و اللى يقولك المؤشر راح نشوفه 9000 نقطه , و فوق هذا كله سالفة الوزير عفسنه فوق تحت , انا مع الوزير الله يحفظه قلبا و قالبا , بس اختلافى معاه بالتوقيت , الحبيب جاى قبل الربع الرابع يطبق القرارات , انطر خل العالم ياخذون ارباحهم على الأقل , كان المفروض يطبق القرار بعد توزيع الأرباح عشان المساهمين الصغار , وما اقول غير اسمحلى اخى الوزير

تهقا الوزير طلع رفيجهم ؟؟؟

wildibm

عضو نشط
حسن شئ الصناديق
تقط الآلاف فيها ولا تحاتي
يعني مثلا تشتري بقيمة دينار
يعني قطيت 10 آلاف دينار
واذا السوق ميت ينزل إلي 900 فلس
ولو انت احتجت الفلوس تبيع وتخسر 1000 دينار
اقولكم في حالة الازمات والطيحة القوية .

مصلحة الصناديق ان السوق ينزل
بحيث تشتري اسهم وايدة بسعر رخيص
وبالتالي اول ما يصعد السوق علطول الأسهم تفرخ عندها.
وبالتالي تربح الأضعاف المضاعفة
واحنا نشوف سعر الوحدة صعد إلى دينارين (بيت النازل)
وبالتالي احنا فرحنا واهم مطلعين من ورانا بلاوي
واكون ربحت ضعف المبلغ إلي حطيته ويمكن ثلاث اضعاف الواحد مايدري

ويمكن يوزعون ارباح 100 % وتكون ربحت ضعف مبلغك وفلوسك للحينها قاعدة تشتغل.
يعني كل صندوق ونظامه
يعني في منح اسهم وفي ارباح تربحها لما تكون فلوسك عندهم.
ولما تبيع تشوف سعر الوحدة
الصندوق تديره ناس دارسه وخبيرة وعندها شهادات.
لأن الصندوق تقريبا يحتوي على أقل شئ 5 ملايين
فلازم يوظفون ناس فاهمة مو اي واحد .

فأنا حاط فلوسي ومريح بالي
ومتكي اتابع المؤشر وانتظر متى يصعد.
وادري فلوسي بامان باذن الله عز وجل.

كتبت هالكلمات نصيحة لوجه الله
اذا في غلط ولا في اي سؤال
انا بالخدمة

أعلى