فستان معروض في دبي قيمته 32 مليون ريال

Nagooshy

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
3,228
الإقامة
الخالديه - الكويت
فستان معروض في دبي قيمته 32 مليون ريال

--------------------------------------------------------------------------------

!! أغلى ثوب زفاف في العالم بلغت قيمته 8.5 مليون دولار أمريكي !!

دبي : تنطلق في دبي هذا الشهر فعاليات حفل دبي لـ ( أزياء وألماس 2006 م ) الذي سيستقطب إهتماماً واسعاً في أوساط المجتمع الإماراتي والمنطقة ، وذلك خلال الفترة من 23 – 24 نوفمبر الجاري في فندق برج العرب .
هذا الحدث يأتي تحت رعاية الشيخة ( منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم ) حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، ورئيسة نادي دبي للسيدات ، ومن المقرر أن يستضيف النادي هذا الحفل في إحتفالية خاصة ينظمها النادي في مقره يوم السبت 25 نوفمبر ، لعرض تشكيلة من أبرز الأزياء ، وقطع المجوهرات .
وتعد هذه الإحتفالية حدثاً حصرياً لعرض مجموعة متميزة من قطع المجوهرات الماسية التي أبدعها مصممون عالميون .. كما يتضمن المعرض تشكيلة متنوعة ومتفردة من عروض الأزياء الحصرية لعدد من أبرز المصممين العالميين من مختلف الدول الآسيوية ، وسيحظى ( أغلى ثوب زفاف في العالم ) بإهتمام خاص خلال فعاليات الحفل ، وقد قامت بتصميم هذا الثوب الذي تبلغ قيمته ( 8.5 مليون دولار أمريكي ) المصممة اليابانية ( سومي كاتسورا ) الحائزة عددا من الجوائز العالمية ، والتي ستحل ضيفة شرف على الحفل ، وتعد هذه الزيارة الأولى للمصممة اليابانية الشهيرة إلى المنطقة ، التي سترافقها في الزيارة وللمرة الأولى أيضاً ملكة جمال اليابان .
كما وتشارك في فعاليات الحفل إثنتان من أبرز مصممات الأزياء في آسيا ، حيث ستعرض مجموعة منوعة من أروع تشكيلات الأزياء العالمية
 

الملفات المرفقه:

  • 360.jpg
    360.jpg
    الحجم: 35.6 KB   المشاهدات: 141

almoress

عضو نشط
التسجيل
9 ديسمبر 2005
المشاركات
925
الإقامة
دولة الكويت
قربت الساعه :)
 
أعلى