فستان معروض في دبي قيمته 32 مليون ريال

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Nagooshy, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2006.

  1. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    فستان معروض في دبي قيمته 32 مليون ريال

    --------------------------------------------------------------------------------

    !! أغلى ثوب زفاف في العالم بلغت قيمته 8.5 مليون دولار أمريكي !!

    دبي : تنطلق في دبي هذا الشهر فعاليات حفل دبي لـ ( أزياء وألماس 2006 م ) الذي سيستقطب إهتماماً واسعاً في أوساط المجتمع الإماراتي والمنطقة ، وذلك خلال الفترة من 23 – 24 نوفمبر الجاري في فندق برج العرب .
    هذا الحدث يأتي تحت رعاية الشيخة ( منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم ) حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، ورئيسة نادي دبي للسيدات ، ومن المقرر أن يستضيف النادي هذا الحفل في إحتفالية خاصة ينظمها النادي في مقره يوم السبت 25 نوفمبر ، لعرض تشكيلة من أبرز الأزياء ، وقطع المجوهرات .
    وتعد هذه الإحتفالية حدثاً حصرياً لعرض مجموعة متميزة من قطع المجوهرات الماسية التي أبدعها مصممون عالميون .. كما يتضمن المعرض تشكيلة متنوعة ومتفردة من عروض الأزياء الحصرية لعدد من أبرز المصممين العالميين من مختلف الدول الآسيوية ، وسيحظى ( أغلى ثوب زفاف في العالم ) بإهتمام خاص خلال فعاليات الحفل ، وقد قامت بتصميم هذا الثوب الذي تبلغ قيمته ( 8.5 مليون دولار أمريكي ) المصممة اليابانية ( سومي كاتسورا ) الحائزة عددا من الجوائز العالمية ، والتي ستحل ضيفة شرف على الحفل ، وتعد هذه الزيارة الأولى للمصممة اليابانية الشهيرة إلى المنطقة ، التي سترافقها في الزيارة وللمرة الأولى أيضاً ملكة جمال اليابان .
    كما وتشارك في فعاليات الحفل إثنتان من أبرز مصممات الأزياء في آسيا ، حيث ستعرض مجموعة منوعة من أروع تشكيلات الأزياء العالمية
     

    الملفات المرفقة:

    • 360.jpg
      360.jpg
      حجم الملف:
      35.6 KB
      المشاهدات:
      106
  2. almoress

    almoress عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    902
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    قربت الساعه :)