معالى رئيس الهيئه يعلن بداء أنطلاق المظاربات والتدوير الرسمى للخشاش من السبت ؟؟؟

التسجيل
15 أكتوبر 2003
المشاركات
444
الإقامة
السعوديه
بعد مقابلة رئيس هيئة سوق المال المبهمه والغير مفهومه والتى فقدت الهدف هلى هو دعم السوق أم نعيه بشكل رسمى ؟؟؟ الله وأعلم .
ولكن بعد هذه المقابله تأكد لى أن الرئيس يهدف الى تحفيز المضاربات وأعادة الروح الى أسهم المضاربات فقط ,وأكد بأن مايتم فى السوق هو فى واقع الأمر متاجره عادله ولا يوجد أى تدوير فى سوقنا .
مما يعنى أنه أن كان هناك مضاربات فهى بدعم وأشراف وموافقة الهيئه ومباركتها .
وفى هذه الحاله فقد تأكدنا بأن المضاربين الذين كنا نعتقد بأنهم مخالفين للأنظمه ويمارسون التدليس من خلال التداول الغير عادل ويولد أنطباع غير حقيقى عن حركة السهم , هو فى واقع الأمر خيال من أحلامنا , والحقيقه هى مايقومون به المضاربين ؟
عموماً بالنسبة لى وللجميع المتحمسين للعودة النظام والعداله التى ننشدها فى سوقنا فقد تأكد لنا بأن مطلبنا مستحيل وصعب المنال ويستحيل تحققه فى ظل وجود فكر بهذه الأنفتاحيه على جزء من المتداولين بالسوق , وهضم حقوق الأغلبيه من المتعاملين مع السوق ؟
ويج من اليوم أن تركب الموجه التى أطلقها معاليه وتضارب فقط بعيد عن الأستثمار , أو أن ترحل الى سوق يتمتع بأركان السوق على الرغم من أن الخيار الأخير مؤلم وغير مريح بالنسبة لى , ألا أن الخيارات محدوده و غير متوفره سوى هذا الخيار الصعب .
ونرجو من الله أن يطلع معاليه على النظام الأساسى للسوق والتى أصدرت الهيئه منها الملايين , والتى تؤكد على تجريم التدوير ويعتبر من أعمال التدليس بغض النظر عن النويا التى يرى فيها معاليه مالا يراه النظام ؟؟؟؟
وأتصور أن رئيس الهيئه يحتاج الى سنوات الى أن يستوعب النظام بعدها يمكن لنا أن نطالبه بمتابعت المتلاعبين ؟
خصوصاً أن أكد لنا أنه لايفهم أساسيات نظام تداول بحكم أنه لايجوز له التداول ؟؟؟؟
ولم يسمع بالأوامر المخفيه ؟
وهل سمعتوا أيها الأخوه أن النازدك من عام 2000 نزل الى 900 نقطه ؟؟؟؟

أقول طالما أن معاليه يقول ؟؟؟ فمن الممكن أن الأمريكان لم ينتبهو الى هذه السقطه لسوقه , وقد نبههم معاليه لهذه الملاحظه ؟؟؟؟

وأخير اً أقول الله يبارك لمعاليه فى هذا الفكر النير الذى أتحفنا فيه ليلة البارحه .
 

immortal

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2005
المشاركات
900
الإقامة
المملكة
مشاري الجزيرة

حياك الله

توقعاتك ونظرتك على اتجاه السوق بغض النظر عن اغلاق امس 26-11 ؟؟
 
أعلى