المواقع التي تتحدث عن السينما والافلام العربيه

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
index_r1_c4.jpg

لهواه السينما نقدم لهم هذه المجموعه من المواقع التي تتحدث عن السينما والافلام العربيه، فيمكن من خلال هذه المواقع التعرف علي اهم واخر الافلام العربيه التي تعرض حاليا كما يمكن التعرف علي الافلام العربيه التي يتم تصويرها. ويمكن ايضا التعرف علي الافلام العربيه الفائزه في بعض المهرجانات العربيه والعالميه وايضا قراءه بعض المعلومات عن نجوم السينما العرب واخر اخبارهم واعمالهم الفنيه.

دليل السينما العربيه
هذا الموقع هو دليلك لعالم السينما العربيه، ويمكن في الموقع البحث عن فيلم من الافلام العربيه او الانجليزيه في قاعده بيانات الموقع للتعرف علي تاريخ انتاج الفيلم وابطاله وطاقم العمل المشارك وايراداته في دور العرض. وفي الموقع ايضا يمكن التعرف علي اهم الاخبار السينمائيه للكثير من الممثلين العرب واهم اعمالهم القادمه كما يقدم معلومات عن الافلام الحاليه وابطالها. كما يمكن التعرف علي اهم المهرجانات السينمائيه ومعلومات عن الافلام القصيره والتسجيليه المتميزه.
www.egyfilm.com

المدرسه العربيه للسينما والتليفزيون
هذا الموقع خاص بالمدرسه العربيه للسينما والتلفزيون التابعه لصندوق التنميه الثقافيه بوزاره الثقافه المصريه, وتقدم هذه المدريه خدمه تعليم فنون السينما والتلفزيون عن بعد مجاناً لجميع الناطقين باللغه العربيه في كل انحاء العالم. وتهدف المدرسه لتوفير الفرصه لمحبي هذه الفنون الذين لم يتمكنوا من الدراسه بالمعاهد الاكاديميه للحصول علي ثقافه متخصصه في مجالات كتابه السيناريو, والاخراج, والمونتاج, والتصوير, والديكور وغيرها من الفنون السينمائيه ويمكن من خلال الموقع التعرف علي المناهج الدراسيه وزياره مكتبه الموقع.
www.arabfilmtvschool.edu.eg

ياللا سينما
هذا الموقع لهواه التسليه والتعرف علي احدث الافلام التي تعرض في دور العرض بالمدن المصريه، فيمكن البحث في دليل السينمات واختيار المدينه لتظهر قائمه باسماء دور العرض والافلام التي تعرض في كل منها. وفي الموقع يمكن قراءه بعض الحوارات مع اشهر الفنانين المصريين كما يمكن قراءه اخبار الفنانين والمطربين المصريين والعالميين. كما يمكن تحميل خلفيات ولقطات من الافلام من الموقع. ومن خلال الموقع يمكن التعرف علي اكثر الافلام ايرادات في دور العرض. ويمكن قراءه الموقع باللغه العربيه والانجليزيه .
www.yallacinema.com

دليل الافلام العربيه
من خلال هذا الموقع يمكن التعرف علي اهم الافلام العربيه والعالميه التي يتم توزيعها في جميع انحاء العالم كما يمكن ايضا التعرف علي الافلام المصريه العربيه التي يتم ترشيحها في المهرجانات واهم الافلام التي تحصل علي جوائز, ويتناول الموقع عرض مبسط للكل من هذه الافلام وابطالها. كما يعرض الموقع اهم الاحداث الفنيه والمسابقات الدوليه. ويمكن استخدام وظيفه البحث في الموقع للبحث عن فيلم معين.
www.arabfilm.com
 

أوتاد

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2006
المشاركات
535
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...

الله اعلم ..ان اهل المنتدى قاطعو الافلام والمسلسلات ...
الله يتمم علينا وعليهم نعمة الهدايه ....
وصراحه مااهتم باخبار الفن والفنانين لان اخبارهم تجيب الغثااا ..

وعلى فكررررره ..
شكل القهوووه حلوووه وتفتح النفس ..عليك بالعافيه ...
 

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
اشكرك اخوى اوتاد على الرد
هالقهوة من بن العميد ثلثين اشقر + ثلث اسود + زيادة هيل
 

ياقوت

عضو نشط
التسجيل
18 فبراير 2006
المشاركات
1,726
الإقامة
kuwait
مشكور اخوي وما تقصر
الله يعطيك العافيه

:)
وتسلم ايدك على القهوه​
 
أعلى