6مليار من نصيب من

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بركان السوق, بتاريخ ‏25 نوفمبر 2006.

  1. بركان السوق

    بركان السوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    354
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بولاق الدكرور
    ياجماع السته مليار دينار بخصوص تحديث المطار ستكون من نصيب من
     
  2. azzd

    azzd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,063
    عدد الإعجابات:
    0
    للعلم تراها

    سته مليار دولار ........تعادل اقل من 2 مليار دينار
     
  3. حمود_1

    حمود_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    556
    عدد الإعجابات:
    49
    مكان الإقامة:
    UK
    اذا احد الشركات الكويتيه مافي غيرها

    اكبر شركة مقاولات :(

    مدري تذكرت المثل اللى يقول


    أمسكلي واقطع لك
     
  4. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    يوباك (المتحده للطيران)
     
  5. المقرود

    المقرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    4
    الخرافي والصباح
    سواء طرحت مناقصة أم لم تطرح
     
  6. wzer

    wzer موقوف

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    دام يبون يسون مطار شحقه ضبطو المطار وتوهم خالصين منه؟
    وبعدين المطار يتضبط اذا نسبة القادمون اكثر من المغادرون وهذا شى معروف بكل مطارات العالم . وبالكويت ممنوع يدش اى واحد الا باقامه
    او بكفالة شركة يعنى فيزه تجاريه شحقه مطار يعنى ؟! حق استقبال العماله المنزليه يمكن ؟ انا اقول اذا الخبر صج ما عندهم سالفه مليارين
    يسوون فيهم مستشفيات ووزارات من طابوق مو كيربى ويضبطون الماى والكهربا احسن من المطار ولا شرايكم ؟
     
  7. NaaaaR

    NaaaaR عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    310
    عدد الإعجابات:
    0
    والله صح لسانك
     
  8. سوينق

    سوينق موقوف

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2006
    المشاركات:
    285
    عدد الإعجابات:
    0
    عفوا 600 مليون دينار مو 6 مليار