قلب مال أنا فاجد تئبان

حلالنا هل سيعود ؟؟

• بالصفري

الأصوات: 10 14.9%
  • بالمشمش

الأصوات: 21 31.3%
  • بالعيد

الأصوات: 24 35.8%
  • دق علي الأوسط ولا تدوخنا

الأصوات: 12 17.9%

• مجموع المصوتين
    67
  • الاستبيان مغلق .

stillhamad

موقوف
فاجد مشكل .. أنا فيه خوف

الملفات المرفقه:

الحجم: 14.4 KB   المشاهدات: 387

mustafa2005

عضو نشط
عوضنا على الله افضل اختيار

يقولون ان ادمان الخمر والمخدرات يؤدى الى الجريمه

وانا اقول انهم يضيفون التداول بالبورصة الكويتية ويحذرون منه

bo fawaz

عضو نشط
اخوى حمد لايعورك قلبك مدام النزول ماوصل 140 وتحت تحمل شوى يمكن يجيله انعاش يشيله شوى
واذا زاد حطلى سرير يمك
وننطر منيه لايوم الاثنين ولا بنروح بغيبوبه:d

SMoOoKY

عضو نشط
تفججنا وقعدنا بسبة هالمؤشر .........
تصدق الحين لو توقف يم واحد بالبورصة وتطفي بيده زجاره مايحس فيك من كثر ماهو لاهي بمصيبته هههههههههههه <--- شدعوه

يبا مالنا الا الضحك هم خساره واعصاب ماكو فايده كل مانزل المؤشر نفصل لين باجر يطلع شي يديد يسمونها سكرة المؤشرررررررر

stillhamad

موقوف
اخوى حمد لايعورك قلبك مدام النزول ماوصل 140 وتحت تحمل شوى يمكن يجيله انعش يشيله شوى
واذا زاد حطلى سرير يمك
وننطر منيه لايو الاثنين ولا بنروح بغيبوبه:d

تصدق اخوي ابو فواز .. أنا معروف بين الناس بالشجاعه والبأس الشديد ولكن ومنذ دخلت ألي هذا السوق تحولت ألي رخمه ودجاجه صقعاء .

يا الله أنك ترد راس مالي وأعاهدك عهد أني أتوب وأقبل بقسمتك لي بأن أعيش طول عمري علي المعاش .. وأتوب من مجرد حتي التفكير بأن يصير عندي مصدر دخل ثاني .. أو أن يصير عندي كاش بالبنك من مصدر أخر غير المعاش ..

توبه يا ألهي .. عبدك الفقير أليك يترجاك أنك ترد راس ماله وتسامحه علي لقافته .ومحاولته التملص والتمرد علي ما قسمته له ..

وألا فرسائلك عديده وواضحه ولكني أنا من أبي وتجبر .

bo fawaz

عضو نشط
تصدق اخوي ابو فواز .. أنا معروف بين الناس بالشجاعه والبأس الشديد ولكن ومنذ دخلت ألي هذا السوق تحولت ألي رخمه ودجاجه صقعاء .

يا الله أنك ترد راس مالي وأعاهدك عهد أني أتوب وأقبل بقسمتك لي بأن أعيش طول عمري علي المعاش .. وأتوب من مجرد حتي التفكير بأن يصير عندي مصدر دخل ثاني .. أو أن يصير عندي كاش بالبنك من مصدر أخر غير المعاش ..

توبه يا ألهي .. عبدك الفقير أليك يترجاك أنك ترد راس ماله وتسامحه علي لقافته .ومحاولته التملص والتمرد علي ما قسمته له ..

تكرم لنت ارخمه ولنت دجاجه انت فيك قله صبر وسع بالك ولاتتابع السوق الاسبوع هذا
خذلك اجازه وراح تتعدل الاوضاع وبيرزقك الله ان شاء الله
والرزق لازم تسعى له والمعاش اسمه ماعاش ترزق الله
وخل عندك صبر

SMoOoKY

عضو نشط
أميـــــــــــــــــــــــن ويعوضك خير ان شاءالله أخوي حمد.....
وانا بعد مو طماع ابي نص راس مالي.... مو كله قنوع :cool:

wanasa

عضو نشط
سؤال للعموم يا جماعة
ابحكم النزول المينون اللى قاعد ايصير من السنه اللى فاتت للحين

واذا ارفعوا المؤشر ايرفعه 50 وانزله بعدها 100 او العكس
المهم مايبى الناس اتنسم او بالاصح يبى يسحكون العالم ابحكم ثرواتهم
السؤال هو :
مافيهم واحد ايفكر او ممكن تاخذه الافكار او ساعة صفوة بينه وبين نفسه ويتذكر باللى سواه بالناس ؟
واذا فكر وعنده قلب وحس ممكن انه تاخذه افكاره الى مستوى القناعة وحكم اليقين ان عموم المتداولين قاعد يدعون عليه دعوه وحده وهى حسبى الله عليهم اوالله ينتقم منهم او الله ايطير النوم من عينهم مثل ماطيروه من اعيون الناس او........او........
هل من الممكن ايفكرون ان الله فوقهم واللى قاعد ايسونه بالناس راح يطلع من اعيونهم او من اعيالهم او من ذريتهم واهم عايشين (وكما تدين تدان او بما معناه)
رجاءا يا جماعة هالاسئلة هذى ليل نهار افكر فيها بس مانى لاقى ولا مؤشر انهم ايفكرون ان الله فوقهم والناس شاهده عليهم هالكثر فيهم جبروت وكبر ؟

SMoOoKY

عضو نشط
أخوي وناسه عساك دوم مستانس معا انه المؤشر مو معطي الكل فجه...

ياخوك هالي يسوي جذيه مايفكر الا شلون يزيد افلوسه زود وزود...ماهمه منو خسر ومنو طحس ومنو فلس......
واذا على بينه وبين ربه الاغلبيه يقولك هذي تجاره واللي مو قدها لايناطح...

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي

أذكر مرّه تلاسنت وياك بالمنتدى والحمدلله الجماعه إلحقوا وفاككونه .. جان طقّتي ببيزه ..

بس صراحة .. كسرت خاطري عن جد بعد هالمشاركة :( .. يبا آنا من ناحيتي مسامحك ولا أبي منّك ولا شي .. وإذا تبي جاي أخضر حاضر اشوي ترتاح نفسيتك :( ..

ويارب يرجّعلك راس مالك وفوقه دينارين على الأقل .. واحد تعطيني إياه والثاني تعزمني فيه على شاورما وكوكتيل :) .. (وايد متمرّد أدري) ..

الله يفرجها عليك وعلى الجميع يارب ..

بوتسنيم

عكس التيار

عضو نشط

أقول لكم ماقاله تعالى ( و بشر الصابرين )

و إذا جاتكم الفرصة مو تقولون خلنا نجرب مرة ثانية

لأن ابن آدم طماااااااااااع

stillhamad

موقوف
أذكر مرّه تلاسنت وياك بالمنتدى والحمدلله الجماعه إلحقوا وفاككونه .. جان طقّتي ببيزه ..

بس صراحة .. كسرت خاطري عن جد بعد هالمشاركة :( .. يبا آنا من ناحيتي مسامحك ولا أبي منّك ولا شي .. وإذا تبي جاي أخضر حاضر اشوي ترتاح نفسيتك :( ..

ويارب يرجّعلك راس مالك وفوقه دينارين على الأقل .. واحد تعطيني إياه والثاني تعزمني فيه على شاورما وكوكتيل :) .. (وايد متمرّد أدري) ..

الله يفرجها عليك وعلى الجميع يارب ..

بوتسنيم

تصدق من بلش السوق اليوم شربت خمس قلاصات جاي اخضر بالنعناع .. :D

بس بالذمه مو اكسر الخاطر :eek:

زين سوو قطيه وتري خسارتي مو جايده يعني 100 دينار منك علي 1000 دينار من وناسه وهلما جرا :D ..

stillhamad

موقوف

أقول لكم ماقاله تعالى ( و بشر الصابرين )

و إذا جاتكم الفرصة مو تقولون خلنا نجرب مرة ثانية

لأن ابن آدم طماااااااااااع

يا عمي شدعوه جتنا فرصه اولي علشان نشوف الثانيه ..

أنا من دشيت السوق جان تشتغل الطراقات قلت يالله نتحمل .. ومن صبر ظفر و تفائلوا بالخير تجدوه .. وأخرتها وجدت نعال مقطع .. لا أنا من الربح ولا من راس المال ولا من الصحه ولا من راحة البال .. ..

يا حبيبي قمت أدور مصايب غيري علشان تهون علي مصيبتي وأنت تقولي فرصه ..

توبه يا ربي توبه ..

bo fawaz

عضو نشط
اخوى حمد يبيلك كشته للبر وتصيد جرابيع ومعاك خيزرانه
وتخيل الجربوع الى قدامك واحد من التجار الى باط جبدك
وطيحله تلشط لين تبرد جبدك:d

stillhamad

موقوف
اخوى حمد يبيلك كشته للبر وتصيد جرابيع ومعاك خيزرانه
وتخيل الجربوع الى قدامك واحد من التجار الى باط جبدك
وطيحله تلشط لين تبرد جبدك:d

حتي التجربع صار حسره ..

SMoOoKY

عضو نشط
يرجال هونها وتهون اليوم خساره باجر تنفرج (( متى لاتسأل بس ربك يفرجها))
واذا راده على الخساير والله انا من كثرها ماقمت اعد الخساير....طقه طقتين طلعت معاش الخدامه,قسط السياره,بشتري تلفون :) اللي يطلع وانا ابخير....... كنت احلم من انه ادبل فلوسي بعدين قلت 50% وبعدين قلت 1000 ...........ادش واحطلي هدف وان نزل علي قطيت ولا تبريد ولا انطر ولا مدير محفظه يقولك بنوصل دينار من 200 فلس.....
السوق كبير وفيه الخير ماعليك الا تجتهد وتتعرف وين ومتى تدخل وادري الطلعه بخساره مو سهله بس اعرف انه لو تنطر يمكن تكبر الخساره......

قاروه

بوعبدالعزيز
يا جماعة شفيكم .. السوق نازل علشان ..

يسكّر الفجوه :D .. !!

وراجع لاتخافون .. (استريــــــح زين) :confused: ..

بوتسنيم

ههههه لا ويقولك الفجوه طولها مترين :p
بوتسنيم يبيلك جاي اخضر

أعلى