مقابلة شخصيه مع وزير التجاره.. اليوم

Nagooshy

عضو نشط
وزير التجارة ( الهاجري ) اليوم في برنامج 6/6​

ahmed6

موقوف
تكفون قولوه راهن على نزول السوق عشان التجار يعاندونه ويصعدون اسهمنا:d

البيروتي

عضو نشط
اللى باط جبدى يقول اراهن على ارتفاع السوق بالفتره المقبله والسوق جانا رواسي نازل

tvq8

عضو نشط
[QUOTE=Nagooshy;540627]
وزير التجارة ( الهاجري ) اليوم في برنامج 6/6​
[/QUOTE]

رحنا فيها :eek:

البيروتي

عضو نشط
ابشركم تم الموافقه على رفع الحصانه عن الوزير الهاجري

وذلك بسبب الانتخابات الفرعيه ,,,,,,,,,

مبروك انشاله الخبر هذا يرفع السوق

ahmed6

موقوف
يعني انشالله بيفصلونه:) تحس واحد محتر

المعوشرجي79

عضو نشط
الي فهمته من هالحوار كالتالي :

مطالبة من قبل الحوطي ( بيت الاوراق ) والسعيد ( الكويتية للتمويل ) والثالث نسيت اسمه ( شركة الاسماك المتحدة ) انه يجب النظر الى القانون - قانون الافصاح - ليس كتفعيل لانه مفعل بل كطريقة التطبيق وتغييره وفي النهاية يقولون لا تبيعون !!! ترى اسهمكم رخيصة ان بعتوا بنشتريها منكم !!! وانا استغرب يقولون لاتبيعون ماشي هذا يدعوا للتفاؤل ولكن اذا السوق وانا لا اتمنى هبط اكثر من هذا الهبوط من هالناحية ماذا افعل هل اقف مكتوف اليدين حتى اخسر اكثر من 50% من رأس مالي !!

boalons

عضو محترف
الي فهمته من هالحوار كالتالي :

مطالبة من قبل الحوطي ( بيت الاوراق ) والسعيد ( الكويتية للتمويل ) والثالث نسيت اسمه ( شركة الاسماك المتحدة ) انه يجب النظر الى القانون - قانون الافصاح - ليس كتفعيل لانه مفعل بل كطريقة التطبيق وتغييره وفي النهاية يقولون لا تبيعون !!! ترى اسهمكم رخيصة ان بعتوا بنشتريها منكم !!! وانا استغرب يقولون لاتبيعون ماشي هذا يدعوا للتفاؤل ولكن اذا السوق وانا لا اتمنى هبط اكثر من هذا الهبوط من هالناحية ماذا افعل هل اقف مكتوف اليدين حتى اخسر اكثر من 50% من رأس مالي !!

كلمه لاتبيعون كبيره ومسؤليتها عظيمه

لان هذا سوق متقلب ومافي احد يقدر يظمن اتجاهه , حتى لو لتفق صناع السوق على خطه معينه يحددون فيها اتجاه السوق هنالك عوامل اخرى سياسيه واقتصاديه وغيرها ممكن انها تؤثر بالسلب او الايجاب على اتجاه السوق

اذكر السنه الي فاتت مع بدايه التصحيح كان في مقابله تلفزيونيه محلل او مستشار مشهور وكان يهدى من روع الناس ويقولهم لاتبيعون ادرى ان قالها على حسن نيه وان شاء الله مانظن فيه الا الخير لكن الي باع اول التصحيح قدر يتجنب خسائر كبيره كان بغنى عنها

فما ادري ليش يحملون نفسهم هالمسؤوليه

أعلى