نداء للمؤشر نت

بوحمد2

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

نداء للقائمين على هذا المنتدى الجميل

قلت لكم والله المنتدى بدا يفقد اعضائه المحترمين
وبدت تنكتب مواضيع هامشيه جدا لاتفيد الاعضاء ومنها يجيك واااحد يقولك السوق بااجر صعود بدون اي تحليل او معلومه مؤكده او خبر صحيح وانما تشيير يااخي الناس فيها اللي فيها من الخساير احتفظ بتشييرك لنفسك عشان ماتتحول المواضيع بردودها الى سب وقذف يااخواني المنتدى هذا انوجد لخدمه جميع رواده وفيه من يااخذ باي كلام ينكتب لانه عنده ثقه ان منتدى المؤشر مايكتب فيه الا ناس ثقات...؟

لاكن للاسف ........؟الحاصل اليومين هذي ان اللي ينكتب شخابيط جهال ماتعرف من البورصه الا اسمها ووين مشرفينا الاعزاء وين اعضائنا القديرين والمخضرمين اللي بغيابهم عن المنتدى سمحوا للبعض بتلويث المنتدى بكتابات لاتمت للاقتصاد والتحاليل بصله

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اخي الكريم
المنتدى وضع للفائده ولا نستطيع نمنع احد من كتابة موضوعه
دام الموضوع لم يجرح احد وغير منافي للآداب العامه

اخي الكريم
وجهات النظر لابد من تقبلها بصدر رحب
وكما لا يمكن منع كتابة موضوع سواء توصيه او تحليل او توقع
لانه هذا يرجع على الشخص سلبي او ايجابي

اخي الكريم
المنتدى لا يزال بخير ولله الحمد
دام في مثلك يهمه مصلحت الجميع
وانت شايف كل تحليل او توصيه هي اللي تحكم على مصداقية الشخص
سواء بالسلبيه او الايجابيه

يبقى لنا خيار العقل والمنطق :)

بالتوفيق

raay

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد واشتركت بهذا المنتدى بعد ان اطلعت على الكثير من المشاركات القديمه وبصراحه اعجبني لحيوية المواضيع وحسيت كاني قاعد في دوانية اقتصادية تتناول اهم المواضيع والمشاركات واحيانا شخصية كالوقوف الى جانب احد الاعضاء
وانا اايدك اخوي المستثمر لان في الاونه الاخيره وجدت البعض من التوصيات واراء تنبع من بعض الاشخاص وهم واضحين بانهم سامحوني بخور سوق لتحريك سعر والكثير غير فاهمين ما معنى بورصه ويعتقدون ان الاسعار اذا ارتفعت السوق جيد كل الوقت

رجائي عدم حرماننا من ارائكم وتحليلاتكم وارائكم والتي دائما نستفيد منها مثلك يالمستثمر وامثالك كثيرين
والله الموفق
رأي

abuslaiman

عضو نشط
الاخ المستثمر الدولى
اتفق معك تماما , نرجو عدم السماح بطرق مواضيع هامشية

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء للقائمين على هذا المنتدى الجميل

قلت لكم والله المنتدى بدا يفقد اعضائه المحترمين
وبدت تنكتب مواضيع هامشيه جدا لاتفيد الاعضاء ومنها يجيك واااحد يقولك السوق بااجر صعود بدون اي تحليل او معلومه مؤكده او خبر صحيح وانما تشيير يااخي الناس فيها اللي فيها من الخساير احتفظ بتشييرك لنفسك عشان ماتتحول المواضيع بردودها الى سب وقذف يااخواني المنتدى هذا انوجد لخدمه جميع رواده وفيه من يااخذ باي كلام ينكتب لانه عنده ثقه ان منتدى المؤشر مايكتب فيه الا ناس ثقات...؟

لاكن للاسف ........؟الحاصل اليومين هذي ان اللي ينكتب شخابيط جهال ماتعرف من البورصه الا اسمها ووين مشرفينا الاعزاء وين اعضائنا القديرين والمخضرمين اللي بغيابهم عن المنتدى سمحوا للبعض بتلويث المنتدى بكتابات لاتمت للاقتصاد والتحاليل بصله

والله ياخوي تبي الصراحه كلامك عدل وعين العقل ..........
بس تدري شنو المشكله .... المشكله ان الناس ماتكتب
هذي المواضيع الا لما يصير انهيار بالسوق نفس اللي قاعد
يمر في سوقنا بالوقت الحالي .... ترى اللي قاعد مومتعمد
انه يكتب توصيه او يخسر احد اللي قاعد يكتب قاعد يكتب
لمجرد انه يبي يرفه عن نفسه لان اللي فيه كافيه انا شخصيا
اعرف واحد ماخذ ورث ابوه وزايد عليه بيهة المعاش وداش
السوق طراقات من كل مكان من المخازن ومن سلطان ومن
المجموعه الدوليه ومن المال .... بس الحمدلله مايعرف حق
الكمبيوتر كلش تدري لو يدخل هذا المنتدى بهذا الوقت شنو
يسوي .... والله يخلي نص اللي بالمنتدى يحاجون نفسهم
يا ابن الحلال خلها على الله خل الناس تطلع اللي بقلبها ..

تحياتي / الــــــــــــزايــــــــــــــر ....

بوحمد2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد واشتركت بهذا المنتدى بعد ان اطلعت على الكثير من المشاركات القديمه وبصراحه اعجبني لحيوية المواضيع وحسيت كاني قاعد في دوانية اقتصادية تتناول اهم المواضيع والمشاركات واحيانا شخصية كالوقوف الى جانب احد الاعضاء
وانا اايدك اخوي المستثمر لان في الاونه الاخيره وجدت البعض من التوصيات واراء تنبع من بعض الاشخاص وهم واضحين بانهم سامحوني بخور سوق لتحريك سعر والكثير غير فاهمين ما معنى بورصه ويعتقدون ان الاسعار اذا ارتفعت السوق جيد كل الوقت

رجائي عدم حرماننا من ارائكم وتحليلاتكم وارائكم والتي دائما نستفيد منها مثلك يالمستثمر وامثالك كثيرين
والله الموفق
رأي

صدقت اخوووي العزيز ومني ومنك للقائمين على هذا الملتقى االاقتصادي

بوحمد2

عضو نشط
الاخ المستثمر الدولى
اتفق معك تماما , نرجو عدم السماح بطرق مواضيع هامشية

جزاك الله الف خير يالطيب ونتمنى من اصحاب المشاركات الهامشيه الاهتمام بتدوين مشاركاتهم في مذكراتهم الشخصيه

أعلى