دخووووووووووول الان قبل فوات الاوان

الحالة
موضوع مغلق

صحفي

عضو نشط
بالأمس كتبت مشاركة تحت عنوان (( هروب الان قبل فوات الاوان )) وكنت قد أشرت الى الخروج من السوق حيث المؤشرات تأكد ذلك وان هناك رجل مهم جدا قال لي ذلك الى أخره والمشاركة موجودة تحت عنوان هروووووووب الان قبل فوات الاوان ، حيث أتتني سيل من الشتائم والتطاول ووصفوني بصدام حسين الكويت وقيادي الطابور الخامس وغيرها ، وبما ان الموضوع أغلق من الإدارة ولا صوت يعلو على صوت الإدارة وكذلك من حقي الدفاع عن نفسي وكرامتي فالتسمح لي الادارة الرد على كل من علق وتتطاول علي ان يسمع الرد وكما قيل سابقا من طق الباب سمع الجواب ولكن ليس بالجواب الشوارعي وابناء الطرقات !!
أولا نبدأ بالعضو ابو عليا حين وصفني بالطابور الخامس : أقول له يا اخي تبي النصيحه اخذها وهذا المنتدى مجلس كأي مجلس مصغر نقول الكلام جايز يكون صحيح او خطأ اما انك تتهمنا بالطابور الخامس فهذا طعن واضح منك لا يخرج من رجل سوي ولا حتى يقال من شخص ناصح فالنجعل مشاركاتنا موضوعيه .
العضو c200 كلمة روح زين ان كنت تسمعها دائما من أصدقاءك فأنت وشأنك اما تقول لي روح زين فأنا لا اسمح لشاكلتك التطاول علي بهذه الألفاظ الشوارعيه فرجاء ان كان هناك رد فاليكن باحترام او اجلس بشارع الخليج وطول على المسجلة وتراقص انت وأصدقاءك بالطرقات !!
q8_chamber : يا اخي عضو جديد او ديناصور ناصحكم فاضحكم بكيفكم لا تحاولون تنزيل قيمة المشاركة أخذوها او ضربوا بها عرض الحائط .
عجبني رد كل من : المراسل2 كلام عقلاني جدا لما قال احنا محنا خايفين وموداشين نلعب واكبر راس ما يقدر يلعب بالسوق ،،،،، كلام جيد بس ودي اذكره لما زعل واحد (( الخرافي )) ونزل السوق 300 نقطة هههههههههه
مساعد الجارد مشاركته تقول : صحفي قول حق صاحبك الزعفراني اللي جذبته صج استريح
لا تخلوني اعصب و ادش بكل ثروتي البورصة و ألم الأسهم
ههههههههههههه أعجبتني هالمشاركة بس اقول لك أوعى تتهور وتفقد اعصابك .
alhilo مشاركته تقول : كتابتك للموضوع تدل انك انسان شمات تشمت بالناس وفرحان ان شاء اللة السوق يتعدل وما نبى نشوف اشكالك بعد التصحيح 10000 ومو سى يو .
يا اخي السوق ان شاء الله يوصل 60 ألف انا ليش أتشمت فيك أعرفك تعرفني وجهت لك المشاركة علشان أتشمت فيك والله عيب هالاسلوب اعتقد احنا رجال ومثل هالمشاركات تنقص من قدرك خاصة باتهامك للآخرين بدون دليل ، يا اخوان والله معظم أهلي وأصدقائي داخلين البورصة وبمبالغ كبيرة ، اما كلمت أشكالك يا alhilo فتقال لك وشاكلتك فأشكالي أرقى من ان ترد على هالاشكال واكتفي الرد عليك بهذه الابيات :
يخاطبني السفيه بكل قبحا ********* فأكره أن أكون له مجيبا
فيزيد قبحا وأزيد طيبا *********** كعود زاده الإحراق طيبا
ليس من شيمة الرجال نقص الاخر
اليوم اكتب لكم الدخووووووووول الان قبل فوات الاوان لأسمع المديح وأبيات الشعر من الاخوة الاعضاء لانهم دائما يحبون من يرفع السوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى