اخواني كلامكم صحيح!!!! بس

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة best, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2006.

  1. best

    best عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني كلامكم صحيح ...أنا مشترك بالبنك الأهلي المتحد مثل الأوسط تماما بس يختلف الشعار في الموقع والخدمة فوق الممتاز بس العمولة غالية غالية 18 دولار لكل عملية و الموظفين يعرفونني جيدا لكثرة الأتصالات مني ..المهم أنا سألتهم هذا السؤال:

    - كما تعلمون انني كثير التداول عندكم وهناك ما يمنعني من عمل عدة صفقات في اليوم وهي غلاء العمولة (18 دولار) حيث هناك شركات أجنبية مثل Ameritrade عمولتها 9.99 فقط ولديهم عرض هذه الأيام فلماذا لا تخفضون عني العمولة أو تعطوني مميزات أخرى ؟؟؟
    فرد علي نحن نعلم عنك كل خطوة تقوم بها وودنا ندرس الموضوع لإعطاء مميزات للمتداولين النشطاء وأما بالنسبة للشركات الأجنبية فقال لي هل فكرت في مبلغ عمولة التحويل إليهم وهل فكرت في مبلغ عمولة التحويل منهم إليك يعني العمولة للشراء السهم 9.99 مع مبلغ عمولة التحويل إليهم 8 دولار مع ملبغ عمولة البيع للسهم 9.99 مع مبلغ عمولةالتحويل منهم إليك 8 دولار يعني في النهاية يكون المجموع العمولات لشراء وبيع السهم وتحويل المال إليك = 35.98 دولار!!! أما أنت في البحرين فحسابك بين يديك
    العمولة لشراء وبيع السهم تكون 18+ 18 = 36 دولار!!! ومباشرة تستطيع ان تسحب المبلغ مباشرة بعد البيع للسهم دون تأخير ودون أنتظار أيام وأنت مرتاح حيث لا نأخذ عليك عمولة تحويل المال !!!
    فأيهما أفضل ؟؟؟؟ ... فشكرته على التوضيح