خيبة امل امارتية جديدة !!!

حمدان

عضو مميز
من دواعى الاسف نسبة التخصيص لاكتتاب سوق دبى المالى التى جاءت مخيبة للامال وخاصة المستثمرين الخليجين وهذا مايفتح باب اعادة النظر بالاكتتابات التى تجرى بالامارات ومن المؤسف ضم شريحة الخليجين والاجانب مع الشركات والمؤسسات الاستثمارية !!! حيث كان التخصيص بنسبة 0.34% فقد كان المطروح لهذه الشريحة 680 مليون سهم وتم تغطيتها ب190 مليار درهم رقم فاق اشد المتفائلين !!! مطلوب اعادة نظر

دبل سهم

عضو نشط
ابشر بالخير يا خوى

باجر راح ابشرك

abeeraby

عضو نشط
انا كنت متوقع من زمان ان تكون نسبة التخصيص قليلة جدا و السبب ان الطلب اكثر من العرض كما حصل في اكتتابات سابقة، نصيحة لا تدخلون اكتتابات اذا ما كان فيها ضمانات مثل: تحديد حد ادنى للمكتتبين او ان تكون الاولوية لضغار المكتتبين

open_mind

عضو نشط
يستاهون صغار المكتبين ... اولا لانهم اكثر الناس سريعين في البيع وايضا في الشراء وصاروا لعبه بايد الكبار شوف اللي صار في بنك الريان ... انا ما الوم اللي عنده ظروف للبيع عند الحاجه بس الوم اللي ما يصبر ويبي يحقق الربح السريع والمضاعف بشكل سريع .. وهذا السبب اللي خلا اكتتاب سوق دبي يعزل هذى الفئة ويعطي الاولويه لاشخاص اصحاب دعوات خاصة للاكتتاب وكان نصيبهم التخصيص بالكامل لهم ... نحن بحاجة الى معرفه وتوعيه باساسيات البيع والشراء بالبورصة والا اصبحنا مفلسين اومجانين نتظر رحمة الكبار في البورصة .. ودمتم

FLOOD

عضو مميز
يستاهون صغار المكتبين ... اولا لانهم اكثر الناس سريعين في البيع وايضا في الشراء وصاروا لعبه بايد الكبار شوف اللي صار في بنك الريان ... انا ما الوم اللي عنده ظروف للبيع عند الحاجه بس الوم اللي ما يصبر ويبي يحقق الربح السريع والمضاعف بشكل سريع .. وهذا السبب اللي خلا اكتتاب سوق دبي يعزل هذى الفئة ويعطي الاولويه لاشخاص اصحاب دعوات خاصة للاكتتاب وكان نصيبهم التخصيص بالكامل لهم ... نحن بحاجة الى معرفه وتوعيه باساسيات البيع والشراء بالبورصة والا اصبحنا مفلسين اومجانين نتظر رحمة الكبار في البورصة .. ودمتم

اخى الكريم عن شنو قاعد تتكلم هل البيع عند الادراج فى نظرك خطأ ؟؟
ياخى هذى وجهت نظرك ونحترمها بس مو صحيحه للاسف
خل نتكلم بالارقام عشان نحكم
اكتتاب الناقلات كان يتداول السهم 40-50-60 و الحين 15 ريال
دانه غاز كان يتداول فوق 4 و الحين 1,5 درهم
الريان كان يتداول فوق 25 ريال و الحين 18
بوبيان كان يداول فوق 540 اول الادراج والحين 480
الاولى فتح 510 والحين 395
هذه مستويات كان ممكن للمكتتب يبيع و يخرج بكل سهوله ولم اتكلم على اعلى نقاط وصلها السهم

شنو الصح تبيع اول الادراج ولا تستثمر ؟؟
ناهيك عن استغلال الارباح والانتقال الى فرص جديده وتحقيق مزيد من الربح من اكتتابات سواء عامة او خاصة داخل او خارج الكويت و ناهيك عن استغلال الارباح فى فرص بالسوق الرسمى او اى سوق اخر وناهيك عن استغلال الارباح بفرص خارج اطار تداول الاسهم
كل هذا بتضيعا عشان تستثمر بسهم واحد واقف على سعرا او يمكن قاعد ينزل ؟؟!! للاسف الارقام تقول تفكيرك خاطىء
وان كان اكتتاب سوق دبى غير مجدى لايعنى بتاتا ان الاكتتابات غير مجدية ويظل ربح الاكتتاب لا يعلى عليه
انا عن نفسى من الى تسميهم صغار المكتتبين وفعلا ابيع اول الادراج وبدون حاجة ماسه للبيع ولكن السبب هو نسبة الربح تكون عالية و فرصه لاتفوت للخروج وهذا ما دائما نسعى اليه

على قولة بوعلى( كويت استوك) الى تكسب به العب به :)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
على قولة بوعلى( كويت استوك) الى تكسب به العب به :)

كبسه :d :d :d

صحيح كلامك اخوي فلود
دام تربحني ليش ما العبها :)

أعلى