نصيحية

الطائي

عضو نشط
اخواني محتاج لنصيحتكم وان شاء الله ما تبخلون علي وأقبل النصيحة وأنا مسئول عن اتخاذ قرار البيع والشراء
عندي عربية عقارية بسعر 168 أبي رأيكم احتفظ بالسهم او أبدله بسهم مقارب لسعره وانصحوني بالسهم المناسب..
للعلم أغلق اليوم بسعر 138 وارابحه للاشهر التسعه موشي

سهم خسران

عضو نشط
اخواني محتاج لنصيحتكم وان شاء الله ما تبخلون علي وأقبل النصيحة وأنا مسئول عن اتخاذ قرار البيع والشراء
عندي عربية عقارية بسعر 168 أبي رأيكم احتفظ بالسهم او أبدله بسهم مقارب لسعره وانصحوني بالسهم المناسب..
للعلم أغلق اليوم بسعر 138 وارابحه للاشهر التسعه موشي

اخوي انا ما انصحك بس ابينلك فكره ان السوق كله نازل والمستثمرين الاغلبيه خسرانين باسهمهم ونازله عليهم يعني مثل حالتك والاغلبيه صابرين ومنهم من وقف خسراته ويتأملون ارتفاع للسوق ان شاء الله وانت رجل حكيم وبكامل قواك العقليه ومو محتاج نصيحه تقدر توجهك نفسك الى المسار الصحيح بحساب خسائرك وارباحك سواء تبيع او تصبر هذي وجهة نظر ليس دعوى الشراء او البيع وشكرا .

مساعد الجارد

عضو نشط

السلام عليكم

مرحبا الطائي

بالتأكيد القرار يعود لك

لو كنت مكانك لأستبدلت سهمي بسهم آخر حقق ربحية عالية لتعوضني التوزيعات و المنح شيئا من خسائري بالإضافة ان الأسهم ذات الأرباح التشغيلية العالية سعرها يكون أكثر استقرارا في أوقات الهبوط و الأنهيار و احتمالات أرتفاع سعرها أكثر احتمالية من غيرها .

الله يعوض خسارتك بأرباح طيبة .​

الهامي

موقوف

السلام عليكم

مرحبا الطائي

بالتأكيد القرار يعود لك

لو كنت مكانك لأستبدلت سهمي بسهم آخر حقق ربحية عالية لتعوضني التوزيعات و المنح شيئا من خسائري بالإضافة ان الأسهم ذات الأرباح التشغيلية العالية سعرها يكون أكثر استقرارا في أوقات الهبوط و الأنهيار و احتمالات أرتفاع سعرها أكثر احتمالية من غيرها .

الله يعوض خسارتك بأرباح طيبة .​

سؤال هل مركز سلطان ارباحة تشغيلية؟؟؟

bo fawaz

عضو نشط
سؤال هل مركز سلطان ارباحة تشغيلية؟؟؟

الله يعينك اخوى الهامى سهم سلطان شيب فيك :d

اصبر وطول بالك ولا حاول تبيعه وتاخذه من تحت

والله يرزقك

ابو معمع

عضو نشط
والله ياخوي لو ندري وين الربح ماخليناه
لكن بناء على طلبك
اعتقد لو تبيع العربية العقارية وتدش على المستثمر الدولي يمكن تقدر تحصل على 10000 سهم للمستثمر بسعر 20000 للعربية
بس ارباح المستثمر ماتقارن بارباح العربية العقارية وفرص ارتداده اكبر واسرع
و مثل ماقالوا الاخوان ترانا بالهوا سوا

c200

موقوف
شكرا لكل من نصحني
وجزاكم الله خير
انا ادور نصيحه نفسك ولالقيت نصيحه لقيت دبسه دسمه وانصحك تكون حذر تدري شنوكنت اسمع بذاك الوقت
شريت سفن ب660 علي شان اقطها ب710 وكانو يقولون مضمونه مثل الشارب الي عليك
وشريت انجازات ب330 علي شان اتقطها ب350 ونت مغمض
وشريت غلف انفست ب285 قالو لاطوفك رايحه 400 بسرعه بسرعه
وشريت دوليه للمشروعات ب216 علي شان قالو عطت اشارت دخول شمعت مش عارف ايش والهدف 350 الي ماعندة تر راح يندم
ويوم طحت بلجدر وسكرو علي يطلون علي ويقولون لاتخاف تر تصحيح وجني ارباح اصبر اصبر اصبر اصبر
واليوم شبت وتبت عن كل مافات والجدر تر موجود ويدورونكم تكفه لايحذفونك بلجدر تر الوضع سيء

الطائي

عضو نشط
انا ادور نصيحه نفسك ولالقيت نصيحه لقيت دبسه دسمه وانصحك تكون حذر تدري شنوكنت اسمع بذاك الوقت
شريت سفن ب660 علي شان اقطها ب710 وكانو يقولون مضمونه مثل الشارب الي عليك
وشريت انجازات ب330 علي شان اتقطها ب350 ونت مغمض
وشريت غلف انفست ب285 قالو لاطوفك رايحه 400 بسرعه بسرعه
وشريت دوليه للمشروعات ب216 علي شان قالو عطت اشارت دخول شمعت مش عارف ايش والهدف 350 الي ماعندة تر راح يندم
ويوم طحت بلجدر وسكرو علي يطلون علي ويقولون لاتخاف تر تصحيح وجني ارباح اصبر اصبر اصبر اصبر
واليوم شبت وتبت عن كل مافات والجدر تر موجود ويدورونكم تكفه لايحذفونك بلجدر تر الوضع سيء
مشكور اخوي على نصيحتك وعسى الله يعوضك وابشرك الجدر متروس الله يستر :mad:

أعلى