من فيكم يعرف هذا الشخص

FreeTrader

عضو محترف
سؤال وخاصه للشياب في المنتدى :)

من فيكم يتعرف على هذا الشخص

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.7 KB   المشاهدات: 272

FreeTrader

عضو محترف
هههههههه
انا قصدي الشياب الي بالمنتدى اصحاب الخبره في التحليل الفني لازم يكون اسمه مار عليهم :)

تبوني اجاوب حاضر ولا اخليها كم يوم ؟

FreeTrader

عضو محترف
هذا جون ميرفى
هذا اكثر واحد اسمع عنه بعالم الاسهم

لا :)

جون ميرفي اعتقد للحين عايش :)
لكن هذا من مواليد الفراعنه :)

FreeTrader

عضو محترف
ليوناردو فيبوناتشي (بيزا، 1170 - 1250) عالم رياضيات إيطالي. و قد شهر حديثا باسم فيبوناتشي، و كان يعرف فيما مضى باسم ليوناردو بيزانو (نسبة إلى مدينته بيزا)، كما كان يعرف باسم ليوناردو بيقوللو ( وتعني Bigollo المسافر)، لكن اسمه الحقيقي كان ليوناردة قيلييلمي (Leonardo Gulielmi).

السيرة الذاتية
ولد فيبوناتشي في مدينة بيزا بإيطاليا. و قد كان تعليمه بالأساس في شمال إفريقيا ذلك أن والده قيلييلمو بوناتشي كان مشرفا على أسواق بيزا في الجزائر و تونس و المغرب... و قد جلب فيبوناتشي من هذه الاماكن ، حسبما قيل، سنة 1200، الأرقام العربية المستعملة اليوم و التعاليم الجبرية و قد قيل أيضا أن من فعل ذلك كان جيربير دوريلاك. و في سنة 1202 ، أصدر كتابا بعنوان "ليبر أباشي"، المهتم بالحسابات و المحاسبة. و قد تأثر فيبوناتشي في هذا الكتاب بحياته في الدول العربية، و مما يدلّ على ذلك أن فبيوناتشي قد قام بتحرير جزء منه من اليمين إلى اليسار. و بنشر هذا الكتاب قام فيبوناتشي بتعريف الاوروبيين على أنظمة الحساب و الكتابة العربية. و قد كان هذا النظام يفوق بمراحل النظام الروماني المعتمد آنذاك في أوروبا، و كان فيبوناتشي على دراية بذلك. لكن هذا النظام واجه عنتا كبيرا قبل أن ينتشر بصورة عظيمة.

و قد اشتهر فيبوناتشي أساسا بسيبب مسألة تقودنا إلى متتالية فيبوناتشي، و لكنه عرف فيما مضى بسبب تطبيقه للأريثماطيقية على الحساب التجاري : حساب المرابيح، تحويل العملات.. لكن أعماله المتعلقة بنظريّة الأعداد أهملت في حياته. و في دراسة صغيرة أجريت حوله لاحقاـ تم اكتشاف طرائق خفية كان يستعملها نجدها حتى في بعض جوانب البورصة (التحليل التقني) . و اسم فيبوناتشي الذي يعني ابن بوناتشي تعلّق به بعد وفاته

fesalll

عضو نشط
ياسلام عليك يابوبراهيم
حلوه هالمعلومه

واذا عندك مثل هالمعلومات طلع لا تخش :eek:

FreeTrader

عضو محترف
ياسلام عليك يابوبراهيم
حلوه هالمعلومه

واذا عندك مثل هالمعلومات طلع لا تخش :eek:

بالصدفه والله وانا ادور كم سهم طرى على بالي اشوف الطريقه الي اختار فيها فيبوناتشي المعادله الحسابيه لكن من شفتها دخت :)
قلت خلني ادفع حق الشارت اشتراك شهري ولا افهم المعادله :)

اقراها اذا فهمت شي انا بسميك فيبوناتشي الثاني :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.8 KB   المشاهدات: 152

fantastic

عضو نشط
حسبي الله على ابليسك يا ابو ابراهيم

انا الحين ماخذ اجازة عشان اريح مخي من العمل وقرفه واستمتع بالجو الحلو اللي في الرياض هاليومين قبل ما اسافر جبت لي هالمعادلة ورجعتني سنين ورا طلعت غبار من مخي بس وصلت لنتيجة ممتازة الحمدلله

ذل قرشك ولا تذل نفسك

الحين الله منعم علينا بهالشركات اشكال والوان تعطيك اللي تبي نتركها ونروح نبي نحل المعادلة يدوي لا يا ابوي انا كبرت على هالشغل راسي ماعاد يتحمل انا يا دوب احسب المتوسطات والباقي الله يخلف ويخلي هالاشتراكات لنا :)

الف الف الف شكر على هالمعلومات المفيدة :)

SMoOoKY

عضو نشط
والله من شفت الصوره قلت هذا فبوناتشي....والتشيره لبست تسعين :cool:
بس بوناشي هذا طلع من ايام خفرع الضاهر كان عندهم بورصة بس يداولون الشعير بدال الاسهم :)

حبيب يا ابو ابراهيم على هالمعلومه دومك كبير ...........

:cool: أحم ترى صاحبنا للحين يحن .....
:)

أعلى