مجموعة البحر للمتابعه ( جيزان + دوليه م ا + المنتجعات )

MOHAMMED11

عضو نشط
السلام عليكم

طبعا اللي بقوله لاهو يقولون ولا احتمال ،، خبر اكيد ،،

قبل اكثر من شهرين صار في خلاف كبير مع البحر وأحد شركائه الفعلين على مبلغ يتجاوز المليار او بحدود الرقم هذا ،، الخلاف بدأ يكبر ويكبر دون نتيجه
وسبب الخلاف ان هذا الشريك يتهم البحر بالتلاعب بالنتائج الماليه للشركات ويخفي معلومات عنّه ،،
ممّا جعل هذا الشريك يلجأ للقضاء لرفع قضيه على البحر يطالبه فيها بمبلغ كبير وكبير جدا ،، بمباركة شخصيه كبيره ،،

وواضح ان هذا الخلاف اثّر على مسار الاسهم بشكل كبير
وناقل الخبر او مصدر الخبر شخص له علاقه بالقضاء ،، لم يسمع بالقضيه بل رئاها رأي العين ،، وطلب من صديق لي شاري سهم المنتجعات آجل ان يترك السهم ولا يجدد العقد ،، وهذا الصديق نقل لي الخبر
وانا بدوري انقله لكم
انا ماكان ودّي اقوله ولا اجيب سيرة الشي هذا ،، لان ادري الناس ماتحب الاخبار السلبيه ابد
لكن ذكرته من باب العلم بالشي فقط

شكرا لكم

سهمكووو

عضو نشط
اذا السهم وصل 104 يعني راحوا .... فيها الماخذين آجل

يعني جاب اجلهم

بس توقعاتي راح تكون نقطة ارتكاز قويه... والله اعلم

بين نارين

عضو نشط
السلام عليكم

طبعا اللي بقوله لاهو يقولون ولا احتمال ،، خبر اكيد ،،

قبل اكثر من شهرين صار في خلاف كبير مع البحر وأحد شركائه الفعلين على مبلغ يتجاوز المليار او بحدود الرقم هذا ،، الخلاف بدأ يكبر ويكبر دون نتيجه
وسبب الخلاف ان هذا الشريك يتهم البحر بالتلاعب بالنتائج الماليه للشركات ويخفي معلومات عنّه ،،
ممّا جعل هذا الشريك يلجأ للقضاء لرفع قضيه على البحر يطالبه فيها بمبلغ كبير وكبير جدا ،، بمباركة شخصيه كبيره ،،

وواضح ان هذا الخلاف اثّر على مسار الاسهم بشكل كبير
وناقل الخبر او مصدر الخبر شخص له علاقه بالقضاء ،، لم يسمع بالقضيه بل رئاها رأي العين ،، وطلب من صديق لي شاري سهم المنتجعات آجل ان يترك السهم ولا يجدد العقد ،، وهذا الصديق نقل لي الخبر
وانا بدوري انقله لكم
انا ماكان ودّي اقوله ولا اجيب سيرة الشي هذا ،، لان ادري الناس ماتحب الاخبار السلبيه ابد
لكن ذكرته من باب العلم بالشي فقط

شكرا لكم

ارجو سعة الصدر لاستفساراتى والتى هى فى مصلحة الجميع
اولا الخلاف من شهرين فمتى رأها الشخص الذى له علاقه بالقضاء
ومتى ابلغ الصديق الشارى لاسهم المنتجعات ومتى نقل لك الخبر ولماذا لم
يصل الخبر للمنتدى الا اليوم لانه كان من الممكن
للكثير تفادى بعض الخساير لو تم نقل هذه المعلومه فى حينها وشاكر لك حرصك على اخوانك واقسم بالله ان قصدى معرفة سبب طول الفتره لوصول المعلومه مشكور

فارس الكلمه

عضو نشط
نسيتوا البحر .....!!!!!

اولا اخواني اعضاء المنتدى اسهم البحر خفيفه بمعنى سريعه الارتفاع وسريعه الهبوط العام الماضي نسيتوا شنو سوى رفع ناس بالسما فوق وماحد خسر وياه وهالسنه نزلت اسهمه ومن المتوقع ترد ترتفع وبسهوله وانا واحد من الناس متأكد ان السنه القادمه لاسهم البحر سنه ذهبيه.

c200

موقوف
يقول ارقد وحط في بطنك بطيخه صيفي
وش يقووووووول بطيخ صدق من قال بطيخ ماضيعني وحذفني بلجدر الا هلبطيخ التحليل الفني خرب شكله

مضارب_عنيف

عضو نشط
البحر يعلن اللي يشتري بأي سهم له يعطيه بباجي شركاته اسهم مجانية

راحت علية البحر

أبونوره

عضو نشط
الا جيزان السهم الغثيث لن يرتفع الا برفع الضغط او الخروج بخسارة

دكتوراسهم

عضو محترف

[/QUOT

تسلم اخوى سهمكووو على هذا المجهود وللامانه جهد يستحق الشكر وانا كنت وعدت اخوانى انى اعطيهم اشارة الدخول ولكن اعتذر منهم على التاخير وانت سبقتنى في وضع اشارة الدخول وتسلم مره ثانيه ماقصرت وان شاء الله يتم تحقيق الاهداف

وتمنياتى لكم بالتوفيق

سهمكووو

عضو نشط
دكتوراسهم;549893 تسلم اخوى سهمكووو على هذا المجهود وللامانه جهد يستحق الشكر وانا كنت وعدت اخوانى انى اعطيهم اشارة الدخول ولكن اعتذر منهم على التاخير وانت سبقتنى في وضع اشارة الدخول وتسلم مره ثانيه ماقصرت وان شاء الله يتم تحقيق الاهداف وتمنياتى لكم بالتوفيق[/quote قال:
الله يسلمك.............. حبيب يا دكتور

ولو انا وياك واحد ..........

NBK

عضو نشط
(سهمكووووووووو)
بارك الله فيك
فعلا مجهود تشكر عليه
والله يجزاك خير

أعلى