اخبار الخليج للملاحة

الماستر

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
505
ياجماعه الخير للحين ماستلمت الارباح

وكلمت الشركة قالوا لي الموضوع عند بنك ابو ظبي الوطني

وعطوني ارقام للبنك تقريبا ثلاث ارقام بس للأسف محد يرد

يالتيت احد من الأخوان يفيدني

وجزاكم الله خير
 

kwaity

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2006
المشاركات
50
ياجماعه الخير للحين ماستلمت الارباح

وكلمت الشركة قالوا لي الموضوع عند بنك ابو ظبي الوطني

وعطوني ارقام للبنك تقريبا ثلاث ارقام بس للأسف محد يرد

يالتيت احد من الأخوان يفيدني

وجزاكم الله خير

طويل العمر...
انا حالتي نفس حالك ما وصلتني الارباح، كلمت بواسطة البريد الالكتروني سوق دبي المالي على الايميل المتوفر في موقعهم الخاص بخدمات المساهمين وماكو رد الى الان منهم انا قبل يمكن شهر ونص دازه وماكو رد.

يا جماعه الي يعرف طريقه يبلغنا لو سمحتو
 

*المسك*

عضو نشط
التسجيل
17 أبريل 2008
المشاركات
183
ياجماعه الخير للحين ماستلمت الارباح

وكلمت الشركة قالوا لي الموضوع عند بنك ابو ظبي الوطني

وعطوني ارقام للبنك تقريبا ثلاث ارقام بس للأسف محد يرد

يالتيت احد من الأخوان يفيدني

وجزاكم الله خير


الله يعينكم

دام السالفة عند بنك ابو ظبي الوطني

ما راح تشوف شي حدمة تعبانه وموظفين نصابين وما يردون على التليفون !!

يا اخوان اذا تبون فلوسكم طيروا الامارات احسن

ولا ترجى من الديك بيضة !!

واذا مو مصدقيني عن البنك النصاب

دشوا المنتديات الاماراتية و شوفوا شنو يقولون !!

وآسف على الاطالة ...
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
2008-10-30 00:13:40 uae
«الخليج للملاحة» ترفع أرباحها 136.9 مليون درهم بنسبة 100%



أعلنت شركة الخليج للملاحة القابضة، المدرجة على لوائح سوق دبي المالي تحت اسم (اٌِّنخفًّ) والتي تعد من الشركات الرائدة في قطاع النقل البحري والخدمات البحرية في المنطقة، عن نتائجها المالية للأشهر التسعة الأولى من عام 2008.


وقد حققت الشركة أرباحاً صافية بلغت 9, 136 مليون درهم، بزيادة قدرها 100% مقارنة بما حققته من أرباح صافية لنفس الفترة لعام 2007 والتي بلغت حينها 1, 68 مليون درهم. وبلغ إجمالي إيرادات الشركة 4, 306 ملايين درهم، محققة زيادة بنسبة 77% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت 173 مليون درهم. علماً بأن الشركة حققت أرباحاً صافية عن الربع الثالث من عام 2008 بلغت 9, 43 مليون درهم مقارنة مع 5, 20 مليون درهم عن الفترة نفسها من عام 2007.


وفي هذا السياق، قال المهندس عبدالله الشريم، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للملاحة القابضة: «إن نتائجنا المالية تشير بوضوح إلى قوة المركز المالي لشركتنا وأعمالنا. وبغض النظر عن التباطؤ الاقتصادي العالمي الذي أثر على جميع القطاعات المالية والصناعية والتجارة العالمية ومن ضمنها صناعة النقل البحري، فقد حققنا إيرادات وربحية عالية.


وقد مضينا بقوة بسبب اهتمامنا بأعمالنا الأساسية في امتلاك وتشغيل ناقلات النفط الخام والمنتجات النفطية النظيفة والمواد البتروكيماوية، وتوثيق علاقاتنا المميزة مع عملائنا».


هذا ويتم استثمار السيولة النقدية والأصول السائلة للشركة وفق مرابحات ومنتجات إسلامية قصيرة الأجل في عدد من البنوك المحلية والإسلامية في الإمارات العربية المتحدة. وسيتم استخدام تلك السيولة ضمن استراتيجية الشركة للتوسع وزيادة أسطولها. وأضاف المهندس الشريم حول أداء الشركة خلال بقية هذا العام والعام المقبل: «إننا نتوقع استمرار نمو أعمال الشركة وزيادة أسطولها العامل مع استمرار استلام بقية ناقلاتها تحت البناء في أحواض بناء السفن في كوريا.


وقد وضعت شركة الخليج للملاحة القابضة خطة توسعية طموحة تشكل قيمة مضافة للمستثمرين على المدى الطويل، ونحن مصممون على الاستفادة من كافة الفرص التي يوفرها لنا الوضع الاقتصادي العالمي».


ومن الجدير بالذكر أن شركة الخليج للملاحة القابضة قد دخلت مؤخراً في شراكة مناصفة مع شركة ستولت نيلسن إنديان أوشن الشرق الأوسط للخدمات المحدودة، والمملوكة بالكامل لشركة ستولت ويلسن إس ايه، لامتلاك وإدارة ست ناقلات مواد كيماوية مطلية بمادة عازلة، تصل حمولة كل ناقلة إلى 000, 44 طن.


وفي وقت سابق من هذا العام، تسلمت شركة الخليج للملاحة القابضة الناقلتين «غلف فناتير» في شهر مايو و«غلف حويلات» من طراز (ةحد ةة) في شهر أغسطس 2008، والمخصصتين لنقل المواد الكيماوية بقدرة استيعابية تبلغ 200, 46 طن للواحدة، من شركة هيونداي بمدينة أولسان في كوريا الجنوبية. وقد تم تسليم الناقلتين لشركة سابك السعودية، ضمن عقد تأجير لمدة خمسة عشر عاماً. كما سيتم تسليم شركة سابك ناقلتين إضافيتين في عام 2009.


ومن الجدير بالذكر أن شركة الخليج للملاحة القابضة هي شركة خليجية تتخذ من دبي مقرا لها وتعمل في مجال نقل البترول ومشتقاته والمنتجات البتروكيماوية وخدمات السفن وخدمات التأجير والوساطة للسفن والوكالات التجارية وكذلك الإدارة الفنية للسفن.


 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
136،9 مليون درهم أرباح شركة الخليج للملاحة القابضة




أعلنت شركة الخليج للملاحة القابضة، المدرجة على لوائح سوق دبي المالي تحت اسم (GulfNav) والتي تعد من الشركات الرائدة في قطاع النقل البحري والخدمات البحرية في المنطقة، نتائجها المالية للأشهر التسعة الأولى من عام .2008 وقد حققت الشركة أرباحاً صافية بلغت 9،136 مليون درهم، بزيادة قدرها 100% مقارنة بما حققته من أرباح صافية لنفس الفترة لعام 2007 والتي بلغت حينها 1،68 مليون درهم. وبلغ إجمالي إيرادات الشركة 4،306 ملايين درهم، محققة زيادة بنسبة77 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت 173 مليون درهم. علما ان الشركة حققت أرباحا صافية عن الربع الثالث من عام 2008 بلغت 9،43 مليون درهم مقارنة مع 5،20 مليون درهم عن الفترة نفسها من عام .2007
وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للملاحة القابضة المهندس عبد الله الشريم: إن نتائجنا





المالية تشير بوضوح إلى قوة المركز المالي لشركتنا وأعمالنا.
وبغض النظر عن التباطؤ الاقتصادي العالمي الذي أثر على جميع القطاعات المالية والصناعية والتجارة العالمية ومن ضمنها صناعة النقل البحري، فقد حققنا إيرادات وربحية عالية. وقد مضينا بقوة بسبب اهتمامنا بأعمالنا الأساسية في امتلاك وتشغيل ناقلات النفط الخام والمنتجات النفطية النظيفة والمواد البتروكيماوية، وتوثيق علاقاتنا المميزة مع عملائنا.
ويتم استثمار السيولة النقدية والأصول السائلة للشركة وفق مرابحات ومنتجات إسلامية قصيرة الأجل في عدد من البنوك المحلية والإسلامية في الإمارات العربية المتحدة. وسيتم استخدام تلك السيولة ضمن استراتيجية الشركة للتوسع وزيادة أسطولها
وأضاف المهندس الشريم حول أداء الشركة خلال بقية هذا العام والعام القادم: إننا نتوقع استمرار نمو أعمال الشركة وزيادة أسطولها العامل مع استمرار تسلم بقية ناقلاتها تحت البناء في أحواض بناء السفن في كوريا.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
مجلس إدارة "الخليج للملاحة القابضة" يوافق على شراء 10% من أسهم الشركة ومنح توزيعات أرباح بنسبة 5% عن فترة النصف الأول 2008


أرقام 25/11/2008
قالت شركة الخليج للملاحة القابضة المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، إن مجلس إدارتها عقد اجتماعه يوم أمس الاثنين الموافق 24 نوفمبر 2008 وأقر ما يلي:

1 – الموافقة على شراء الشركة نسبة قد تصل إلى 10% من أسهمها بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية.

2 – توزيع أرباح على المساهمين بما يعادل 5% من رأس مال الشركة (لم تفصح هل هي أرباح نقدية أم أسهم منحة، ولم يؤكد سوق دبي هاتفيا أيا منها) عن النصف الأول 2008 وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

وبذلك تنضم الشركة إلى مجموعة من الشركات التي قامت بطلب ذلك في الأسواق الإمارتية بعد التراجع الحاد في الأسهم خلال هذه الفترة.

ويبلغ رأسمال الشركة 1655 مليون درهم (1655 مليون سهم) وتعادل نسبة 10% منه ما مجموعه 165.5 مليون سهم.

ولا يوجد في أسواق الإمارت سوى شركة واحدة هي "اتصالات" في سوق أبو ظبي تمنح توزيعات أرباح نصف سنوية.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
هيئة الأوراق المالية الإماراتية توافق لشركة "الخليج للملاحة" على توزيع أرباح نصف سنوية

أرقام 27/11/2008
وافقت هيئة الأوراق المالية والسلع لشركة الخليج للملاحة القابضة المدرجة في سوق دبي المالي على طلبها توزيع أرباح على المساهمين عن كل ستة أشهر من السنة، حيث تعهد مجلس إدارة الشركة بتحمل مسؤولية ذلك في خطابه للهيئة.

وقالت الهيئة في بيان صدر عنها قبل قليل إنه لا مانع لديها من الموافقة على الطلب شريطة التزام الشركة بما جاء في التعهد المذكور مع مراعاة متطلبات الإفصاح وسياسة تواريخ استحقاق الأرباح.

وستطبق الشركة هذه الموافقة بدءا من الآن بتوزيعها أرباحا نقدية بنسبة 5% (5 فلوس للسهم) أقرها مجلس إدارة الشركة هذا الأسبوع، ووافقت عليها الهيئة بهذا القرار العام.

وبناء على سياسة التوزيع الجديدة هذه تكون الخليج للملاحة ثاني شركة في الإمارات تعتمد سياسة توزيع أرباح نصف سنوية بعد شركة "اتصالات" المدرجة في سوق أبو ظبي.


 

Abo Thaar

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
216
السلام عليكم

اخواني الاعزاء في احد وصله علي البريد ارباح الخليج للملاحة اللي وزعوها للستة اشهر الاولى من العام الحالي
وهي 5 %

لان بعض الشباب الاماراتيين استلمو بدايت هذا الاسبوع

وشكرا
 

بصير تاجر

عضو نشط
التسجيل
24 يونيو 2007
المشاركات
219
والله ناسي بريدي ما فتحته من ايام الاكتتاب فيها
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
توزيع الارباح النص سنوية حلو بس ممكن يعضف قوة السيولة بالشركة
 

Abo Thaar

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
216
السلام عليكم

السلام عليكم

للاخوان اللي ما استلموا الارباح يتصلون على

بنك ابو ظبي الوطني تلفونهم :
97126161900+
ويكلم الاخ جمال شيرازي او شادي

عطهم رقم صندق البريد وهم يطرشون لك الشيك

انا دقيت عليهم طلبوا مني رقم المستثمر واني ارسل لهم صورة جوازي
واكتب عليها عنوان البريد هذا كان يوم الاربعاء اللي فات
امس كلمتهم قالولي الشيك طرشوه وانشالله يوصل خلال هالاسبوع
حبيت بس ابين للاخوة تجربتي في استلام الشيك اهي متعبه شوي بس بعد شنسوي الكاش عزيز :)

للعلم بنك ابوظبي الوطني هو البنك اللي ترسل منه الشيكات الخاصة بشركة الخليج للملاحة القابضة
 

قندهار

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2007
المشاركات
104
اخوانى اذا تبي اتبيع اسهم الخليج للملاحه وبعد يجيبون لك الأرباح ومكانهم برج الصفاه شارع فهد السالم \\\\\\\\\\\\ 22419455
 
أعلى